الموضوع: مشكله لاهنتو
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-22-15, 08:41 AM   #2
مسكك الغلا

الصورة الرمزية مسكك الغلا

آخر زيارة »  اليوم (12:15 AM)
المكان »  المملكة العربية السعودية
الهوايه »  لا شئ ...لم اعد اهتم بشئ



ان طالٺ الغيبه وانقطعٺ اخباري
خلوني بدنياكم ذكرى جميله .♥
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



ماني خبيرة لكن دامه نظام

سوي استعادة لنظام من لوحةالتحكم



تفضلي


يقدم "استعادة النظام" المساعدة في استرداد ملفات نظام الكمبيوتر إلى نقطة سابقة من الزمن. استعادة النظام عبارة عن أسلوب يُستخدم للتراجع عن تغييرات النظام التي أجريت على الكمبيوتر بدون التأثير علي الملفات الشخصية مثل البريد الإلكتروني، أو المستندات، أو الصور.

قد يؤدي تثبيت أحد البرنامج أو أحد برامج التشغيل إلى إجراء تغيير غير متوقع على الكمبيوتر في بعض الأحيان أو إلى قيام Windows بسلوك غير متوقع. عادةً تصلح إزالة تثبيت البرنامج أو مشغل البرنامج المشكلة. إذا لم يؤدي إزالة تثبيت البرنامج إلى حل المشكلة، فيمكنك محاولة استرداد نظام الكمبيوتر إلي نقطة زمنية سابقة حينما كان كل شيء يعمل بطريقة صحيحة.

يستخدم 'استعادة النظام' ميزة تسمى*حماية النظام*لإنشاء نقاط الاستعادة وحفظها على الكمبيوتر بطريقة منتظمة. تشتمل نقاط الاستعادة هذه على معلومات حول إعدادات السجل ومعلومات أخرى للنظام التي يقوم Windows باستخدامها. يمكن أيضاً إنشاء نقاط الاستعادة يدوياً. للحصول على معلومات حول إنشاء نقاط الاستعادة، راجع*إنشاء نقطة استعادة.

كما يمكن أيضاً استخدام الُسَخ الاحتياطية لصورة النظام المخزنة على القرص الثابت 'لاستعادة النظام'، تماماً مثل نقاط الاستعادة التي قام حماية النظام بإنشائها. على الرغم من أن النُسَخ الاحتياطية لصورة النظام تحتوي على كل من ملفات النظام والمعلومات الشخصية، لن تتأثر ملفات البيانات 'باستعادة النظام'. لمزيد من المعلومات حول صور النظام, راجع*ما المقصود بصورة النظام؟

ليس الهدف من 'استعادة النظام' نسخ الملفات الشخصية نسخاً احتياطياً ومن ثم لا تساعدك في استرداد الملف الشخصي الذي حُذِف أو تُلِفَ. ينبغي نسخ الملفات الشخصية والبيانات الهامة نسخاً احتياطياً بطريقة منتظمة باستخدام برنامج النسخ الاحتياطي. لمزيد من المعلومات حول النسخ الاحتياطي للملفات الشخصية، راجعنسخ الملفات احتياطياً.

افتح 'استعادة النظام' بالنقر فوق الزر*ابدأ. في مربع البحث، اكتباستعادة النظام*ثم في قائمة النتائج، انقر فوق*استعادة النظام.‌*إذا تم مطالبتك بإدخال كلمة مرور مسئول أو تأكيدها، اكتب كلمة المرور أو قم بتأكيدها.




اتمنى اكون افدتك