عرض مشاركة واحدة
قديم 11-15-15, 10:40 AM   #13
Sarunna

الصورة الرمزية Sarunna

آخر زيارة »  11-24-15 (12:27 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



----نرجع للمملكه----
وئام: ياربي واخيراً خلصنا دوام بجد انا بموت
بدور: جد تعب بس اليوم حاسه نفسي مره تعبانه اكثر من الايام الي قبل
شهد: وليه
بدور: مدري
دق جوال وئام : هلا نايف
نواف: هلا وئام اخبارك
وئام : تمام هاه وش عندك متصل
بدور ما انتبهت ان وئام تكلم الجوال: وئامي وين النوت الي عطيتك اياه
وئام: خذي دوريه هنيه .. ايه نايف وش تبي
بدور هنيه ابتسمت لما سمعت اسمه
نايف : انتي متى بتطلعين
وئام: شوي واطلع ليه
نايف: كنت ابي اتصل بلسايق اقول له يمرني بس خلاص بقول الحين لرفيقي يوصلني معاه للجامعه وهنيك اطلع معك
وئام: خلاص اوك بس لا تتأخر
نايف: اوك باي
وئام: باي
مشاعل: ياربي نسيت
شهد: وشو
مشاعل: امي تبيني امر لبيت خالتي عشان اجيب اغراض لها
بدور: طيب مري لها
مشاعل: بطلع الحين لانو اخاف اتأخر على البيت
وئام: اوك نلتقي بكره
مشاعل : اوك ..وبوست كل وحده من بعيد ولبست عبايتها وطلعت مع سواقها
بدور: بنات خلونا نروح الكفتيريا
وئام: ايه خلينا ابي اشرب شي بارد
شهد: ههههههههه صدقتي نبي نبرد
بدور وهي حاطه الجوال بأذنها : اي والله اطلبي كوكتيل وانا بنتظر هنا
وئام : لا احنا نروح وانتي بتقعدين
رعد: هلا بدور
بدور: اكلم رعد واجيكم
وئام:اوك
بدور: هلا رعد وينك
شهد وهي تأشر لبدور : بسرعه
رعد: تونا طالعين من الشركه
بدور: ليه رفيقك بنوصله
رعد: لا بس بوصله للجامعه وهنيك بيروح مع اخته
بدور: اها اوك خلاص لما توصل دق علي
رعد: اوك
سكرت بدور وراحت للبنات
وهي رايحه وقفتها بنت
... انتي بدور ال....
بدور: ايه انا
... اخبارك
بدور وهي تأشر لوئام وشهد يجون: بخير الله يسلمك بس منو انتي
وئام وشهد: هاي
وئام: خذي كوكتيلك
بدور: تسلميلي
شهد بهمس: منو هذي
بدور: مدري .. الا ما قلتيلي منو انتي يعني وكيف تعرفيني
هيا: انا اسمي هيا وسنه اولا طب اسنان وعرفتك عن طريق البنات وقلت لازم اتعرف عليك اكثر
وئام: وليه تبي تتعرفي عليها اكثر
هيا: انتي مشاعل او وئام صح
وئام: وئام بس اش عرفك
هيا: عرفت ههه
بدور: يعني تبيني اساعدك بشي او وش تبي
هيا: لا ما ابي شي بس كذا انا استئذن الحين بطلع
بدور: الله معك
شهد: بصراحه انا ما ارتحت لهذي البنت
وئام: وانا بعد
بدور: يلا ما علينا منها بعدين بنعرف وش وراها
شهد: الايام جايه
وئام: ايه الا بدور انتي مع منو بترجعين البيت
بدور: رعد جاي
وئام: اها
شهد : بنات انا بطلع الحين تبون شي
وئام : لا تسلمين
شهد : يلا باي
بدور: باي
ومشت شهد وبقي بدور ووئام
بدور: وانتي ليه للحين ما طلعتي
وئام: منتظره نايف قال انو رفيقه بيوصله لهنا
دق جوال بدور: هلا رعد ... اوك الحين
ونفس الوقت دق جوال وئام : هلا .. طيب طيب الحين طالعه
بدور: هههههه شكلهم متفقين يتصلون بنفس الوقت
وئام: هههههههه يلا خلينا نطلع
بدور: يلا
لبوسو عباياتهم وطلعو ونايف بعده بسياره رعد
نايف وهو يفتش بسيديهات رعد: اقول رعد
رعد: هاه
نايف : باخذ السيدي هذا
رعد: طيب
وصلت بدور وشافت انو نايف بعده بلسياره وطقت بلزجاج الي ورا نايف
نايف: استئذن القاك
رعد: الله معك
نزل نايف وبدور رجعت شوي من السياره
عيونه على بدور ااااه يا لبى قلبك
بدور طلعت السياره : سلام
رعد: يا هلا نمشي
بدور: ايه ولا منتظر احد
لفت لها وهو يبتسم : لا ماني منتظر احد .. وحرك السياره
بدور: طيب رعود وش رئيك نروح على البحر شوي نتمشى وبعدين نرجع البيت
رعد: انا ما عندي مانع بس الوالد
بدور: ما عليك بابا الحين اكلمه
رعد: هههه
--نروح للسياره الثانيه --
وئام: الا اقول نايف هذاك رفيقك مو كأنه اهو نفسه اخو رفيقتي
نايف : ايه اهو
وئام: يعني انت الصباح رحت معاه صح
نايف : ايه ليه في شي
وئام وهي مستغربه:لا بس غريبه بدور ما قالت لي
نايف يا حلو اسمها: مدري يمكن نست
وئام : يمكن
نايف رايح بعالم الغرام مع بدور ... ااااه يا قلبي مدري وش فيني من اسمع اسمها ولا اشوفها يتغير كل شي بداخلي
وئام: هاي نايف وش فيك
نواف : وش فيني
وئام : صار لي ساعه وانا اناديك
نايف : وش تبي
وئام: جوالك يدق انبح صوته وهو يدق
نايف طلع جواله : الله هذا رعد وش يبي
وئام: اتصل عليه يمكن صار لهم شي
نايف وهو يدق رقم رعد: طيب
رعد: هلا نايف
نايف: هلا فيك خير في شي
رعد: سلامتك مافي شي بس بغيت اسئلك السيدي الي اخذته وش مكتوب عليه
نايف : يا اخي الله يسامحك كل الاتصالات ذي عشان تسئلني عن السيدي
رعد: ههههههه لان الدنيا انعفست هني عشان سيدي
بدور تكلم رعد : هاه وش قال
رعد: قول يا اخوي وش مكتوب
نايف وهو يطالع السيدي: مكتوب عليه b و r ومرسوم فيس يبتسم
رعد يكلم بدور : مكتوب bوr
بدور: ايه اهو رعد ولي يسلمك ابيه
رعد : خلاص نايف مشكور
نواف : جاهزين
رعد : تسلم
نواف : يسلمك وقفل
بدور: رعد وش فيك ابيه
رعد: بكره اخذه منه
بدور: ما يصير
رعد: بدور اش فيك الرجال بيسمعه وبيرجه لي
بدور: اوووووف انت مو فاهم
رعد: وشو الي مو فاهمه
بدور: ولاشي ابي ارجع البيت الحين
رعد: والله ما عرفنا لك
-- نروح لنايف--
نايف سرحان يكلم نفسه : ودي اعرف ليه حايسه الدنيا على ذا السيدي والله مدري وش فيه اليوم لازم افتحه واسمعه كله
وئام: هاه نايف صاير لهم شي
نايف: لا ما فيهم شي بس كان يبيني بسالفه
وئام: اها --ورجعت لجوالها
-- نروح لمشاعل الي راحت لخالتها وخالتها اصرت عليها انو تغدا معاها --
حصه خالت مشاعل : يا هلا والله بمشاعل
مشاعل: هلا فيك خالتي
حصه : اتصلت لامك وقلت لها انك بتتغدين هنا
مشاعل: والله ما كان في داعي
حصه: ولو يا مشاعل انتي وصلتي لبيتي وما اضيفك
مشاعل: تسلمين يا خاله ،،، على فكره مشاعل ما تحب خالتها حصه كثير لانها مره شايفه نفسها وتحب تتباها،،،
حصه: خذي راحتك البيت بيتك انا بروح اشوف الخدم وارجع
مشاعل: طيب .. وراحت خالتها للمطبخ وهي قامت وفصخت العبايه والطرحه .. اوووف يا ليتني ما مريت
عمر:يمه يمه
مشاعل انهبلت لما سمعت الصوت وغطت وجها بيدها <<على اساس مارح يشوفها
انتبه عمر انو في بنت في البيت : هاي منو انتي
حصه سمعت الصوت وعلى طول طلعت من المطبخ : يمه عمر وش فيك تعال تعال
عمر : يمه منو هذي
حصه : هذي مشاعل بنت خالتك بدريه بس انت تعال هنا خوفت البنيه
عمر: استسمحيلي منها بس يمه انا ميت من الجوع
حصه: بسم الله عليك الحين اخلي الخدم يجهزونه انت بس اطلع غرفتك
عمر : طيب بس لا يتأخرون
حصه: طيب خلني اروح اشوف البنيه ما يصير قاعده بروحها
عمر وهو على الدرج : شلونك يا بنت خالتي
مشاعل دورونها ما تللقوها <<مو من عوايدها تستحي هههه
حصه: السموحه يا بنتي يا مشاعل
مشاعل: ما صار شي
حصه: وش فيك لبستي عبايتك
مشاعل: عشان اذا احد دخل
حصه: خلاص مافي احد غير عبدالله وهو طلع فوق
--- تغدت مشاعل وحلت مع خالتها وبعدين رجعت للبيت....
نروح لبدور الي من رجعت البيت وهي بغرفتها
بدور : يا ربي اكيد بيفتح السيدي وبيسمع كل شي اففففففف ،، انقطعت افكارها بطق الباب
..ادخل
ابو رعد : خير وش فيها بنيتي قاعده بغرفتها لحالها
بدور :'مافيني شي بس ابي اريح بعد الجامعه
ابو رعد : متأكده مافي شي
بدور وهي مبتسمه : متأكده
ابو رعد : اجل انا اخليكي تريحين ،، وطلع من غرفتها

نروح لنايف الي اول ما دخل البيت على طول دخل جناحه وعلى المسجل
نواف : واخيرا برف ليه ما ابيني اسمعه ،،
اول ما فتح السيدي جاه صوت مو بغريب عليه صوت كله احاسيس مع عزف بلعود

الامــاكن كلها مشتاقه لك والعيون الي انرسم فيها خيــالك
والحنين الي سرى روحي وجالك
ماهو بس انا حبيبي الاماكن كلها مشتاقه لك
كل شئ حولي يذكرني بشئ
حتى صوتي وضحكتي لك فيها شئ
لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب
شوف حالي آآآآآآآآآآآه من صبــري على
الامـاكن
الامــــاكن
الاماكن كلها مشتــاقه لك مشتـــــــاقه لك

الامــاكن الي مـريت إنت فيـها
عايش بروحي وابيها بس لــكن مالقيـتك

االامــاكن الي مـريت إنت فيـها
عايش بروحي وابيها بس لــكن مالقيـتك

جيت قبل العطر يبرد قبل حتى يذوب في صمت الكلام واحتريتك
كنت اظن الريح جابت عطرك يسلم على
كنت اظن الشوق جابك تجلس بجنبي شوي


كنت اظـن الريح جابت عطرك يسلم على
كنت اظن الشوق جابك تجلس بجنبي شوي

كنــت اظن وكــنت اظن وخاب ظني ومابقى بالعمر شئ واحتــريتك

الاماكن
الاماكن
الاماكن كلها مشتاقه لك مشتاقه لك

امممممم وش رئيك بلمفاجئه هذا اسيدي بيكون لك انت وبس وبتمنا ما احد يسمعه حبيت اهديك الاغاني الموجوده فيه لانك الوحيد الي يشجعني ويكون واقف معي بكل شي انا اسويه طبعاً غير بابا هههههه هذي الاغنيه بس بصوتي والباقي اخترتها من الاغاني الي احبها وانت تحبها

،،،وبدئت اغنيه اليسا بتمون ،،،،،
نايف من بعد ما سمع صوتها راح بعالم ثاني : يا الله ما احلا صوتها بجد هذي البنت تهبل الواحد بجد خلاص ابيها ،،وصلته رساله
" لو سمحت لا تفتح السيدي "
نايف سكر جواله ورجع يفتحه : اهي والله اهي يا لبى بموت انا خلاص ،،وقام يصارخ

----------------------------
بدور : يا ربي انا اش سويت كان لازم ما ارسل ياربي بجد بموت
"فتحته وخلاص اسف الرساله وصلت متأخر "
بدور بكت لما شافت المسج <<ههه مجنونه
-------------------------
نايف : يا الله اول مره تسويلي مسج
تسدح على سريره وهو يسمع السيدي ورافع الصوت على الاخر

انتي انتي هذي انتي انتي وين انتي هنا
وين مافي الدنيا كنتي منزلك عيني انا
وبختصار وكل جنون انا وانتي من نكون
انا اكثر شخص يحبك وانتي ام اجمل عيون
انتي غير الدنيا كلها اطيب واجمل اهلها
يكفي لا كحلت عينك عينك تزين كحلها

كل عام وانتي اجمل حاجه في تاريخي تحصل
كل بسمه من شفاتك تثبت ان الزين يكمل
وحدك الي في شجوني لا فضى الكون في عيوني في تفاصيلك
يا انتي ينطلي في الحب لوني ومن غلاتك انتي في عمري
حتى ظلك صار يدري ان قلبي يحبك اكثر مني رغم انه في صدري
وان حكيتي من الطافه فاضت الدنيا رهافه
ونظرتك الى من سكتي ابلغ من اي ثقافه
وباختصار وبكل جنون انا وانتي من نكون
انا اكثر شخص يحبك وانتي ام اجمل عيون
((ادري ان هذي الاغنيه اكثر اغنيه تحبها عشان كذا اخترتها ))
نايف : انا الي احبك ويا ليتك تدرين
،،،نام نايف على الحان وصوت بدور بأغنيه الاماكن ،،،،،
------------------
،،،بدور من كثر البكا نامت ،،،،<<< مدري ليه بكت كل ذا البكي
-------------------
الساعه 9 الليل بيت ابو رعد
ابو رعد: يبه منال وين اختك
منال وهي تمد لبوها الشاي: مدري يبه من وقت ما رجعت من الجامعه وهي بغرفتها
ابو رعد : يبه روحي شوفي اختك وطمنيني عليها
منال وهي واقفه : الحين يبه اطلع
رعد نازل الدرج : يووووف اشفيه هذا ما يرد
منال : بسم الله الرحمن وش فيك
رعد: ساعه ارد على رفيقي وما يرد
منال : هههههههههه اقول انا رايحه اشوف اختك
رعد وهو يتصل : طيب
منال وصلت غرفت بدور ورعد نزل الديوانيه
منال : بدور بدور
بدور فتحت عين : هاه وش صار
منال : وش فيك من الصباح نايمه
بدور فزت تناظر الساعه : يمه صارت 9 ليه ما صحيتوني
منال : وانا اش عرفني انك نايمه فكرتك تدرسي
بدور : خلاص انا الحين اصلي وانزل
منال: اوك بابا ينتظرك
بدور : طيب نازله
...........................
نروح لنايف الي جواله تكسر من كثر الاتصال
نايف : الو
رعد: انت اشفيك ساعه اتصل فيك ما ترد
نايف ؛ بسم الله شوي شوي خلني افهم
رعد : اقول تعال بيتنا ابيك
نايف : الحين جاي اصلي واجيك
رعد : انت للحين ما صليت
نايف : كنت نايم يا اخي
رعد: اجل اخليك
نايف : مع السلامه
.................
بدور بعد ما اخذت شور وصلت دقت على وئام
وئام : هلا بلغلا كله
بدور : هلا وئامي اخبارك
وئام: تمام وش فيه صوتك كذا
بدور: ما فيني شي بس كنت نايمه
وئام :هههههه كل ذا نوم
بدور : مدري وش فيني من لما رجعت من الجامعه وانا نايمه
وئام : هههههههههه الله وكيف الحين بتنامين
بدور تكلم وئام وهي نازله من الدرج : هههههههه مدري يمكن اواصل
وئام : والحين وين انتي
بدور : نازله المطبخ جوعانه مرررره وش رئيك تجيني
وئام : اشوف الماما واكلمك
بدور: اوك باي
وئام : باي
بدور وهي داخله لغرفت ابوها : سلام عليكم
ابو رعد : هلا يبه وينك
بدور وهي تبوس راسه : مدري من وين جاء النوم ذا ههههه
ابو رعد: نوم بس ما في شي غير
بدور : تطمن يبه ما في شي
ابو رعد : اكيد
بدور: اكيد اسئذنك انا بروح اسوي لي شي اكله
ابو رعد : طيب انتبهي لنفسك
بدور ؛ ان شاء الله
راحت بدور للمطبخ وسوت لها سندوتش وطلعت للحديقه تاكل ودقت على وئام
.......
..يا ربي وش اسوي كل يوم وانا ضايعه بهل ممرات
ماجد : مرحبا
وسن : اهلين
ماجد : خير فيكي شي
وسن وهي متوتره : ايه ضيعت القاعه مره ثانيه
ماجد ؛ هههههه للحين ما حفظتي
وسن : وش اسوي ما احفظ بسرعه
ماجد : خلاص تعالي انا اوديك
وسن : مشكور ... ومشت معاه للقاعه
ماجد : عطيني جوالك
وسن شوي وتستخف : ليه وش تبي
ماجد وهو ميت ضحك على شكلها : هههههه وش فيك بس ابي اعطيك رقم جوالي عشان اذا حصل لك شي تدقين علي
وسن : لا مافي داعي نوف بتكون تساعدني
ماجد : طيب ليه ما اتصلتي لها
وسن : اممممم لانو هي بلمحاظره
ماجد: خلاص بكيفك بس اذا تبي اي شي انا بلخدمه
وسن : مشكور
وكل واحد راح لمحاظرته
........
وئام : يمه ابي اروح لبدور
ام نايف : بهلوقت تبي تروحين لهم
وئام : يمه بدور صوتها ما عجبني يمكن مريضه
وهو نازل مستعجل : منو الي مريضه
وئام : وانت وش دخلك
نايف : خلاص ما رح اخذك المكان الي تبيه
نكزت من مكانها اليه : بجد نايف تاخذني لها
نايف : اول شي قوليلي منو الي مريض
وئام: بدور
نايف بجديه : ليه فيها شي
وئام: وي وش فيك هي قالت ما فيها شي بس صوتها ما عجبني
نايف : معك خمس دقايق تجهزين فيها ولا رحت
وئام : طياره الحين اروح
ام نايف وهي تناظر بأستغراب : يعني وانا وشو له واقفه
نايف : اسف يمه بس انا رايح لرعد وهو اخو رفيقتها فقلت اخذها معي
..........
نرجع لبدور
بدور : انتي ليه ما تردين ساعه ادق
وئام : اسفه بس جوالي كان بغرفتي وانا كنت تحت
بدور: هاه بتجي
وئام : ايه نايف طالع وقال بيوصلني
بدور فز قلبه لما سمعت اسمه : اوك انتظرك
وئام : باي نايف بيقتلني
بدور: اقتله لو يمسك هههههه
وئام : هههههههههه
..وسكرت الجوال ودخلت تبدل ..
،.......
نايف وهو يصارخ من الدرج : وئام يلا
وئام بصوت عالي : الحين جايه
نايف : يمه بنتك هذي بقتلها
وهي نازله من الدرج وتلبس عبايتها: قالت بتقتلك لو تمسني
نايف : منو الي بتقتلني
وئام : بدور
نايف يا ويل قلبي عادي لو تبي تذبحني : بنشوف منو الي بيقتل الثاني
وئام : وش قصدك
نايف : ولا شي امشي والله رعد الحين كله شرار
وئام مصيري ادري وش تقصد ؛ بتروح لاخو بدور
نايف : ايه ولا كان ما اخذتك
وئام : اها
...............
بعد منتصف الليل
في بيت خالد اخو ابو رعد
سعاد : تصدق خالد بناتك مدري وش فيهن كل يوم واهن بحال ما قدرت عليهن
خالد : خليهن يا سعاد يعيشن حياتهن
سعاد: والله ما رح يخربهن الا انت ودلعك الزايد
خالد: ما عندي الا هذول الثنتين وما تبيني ادلعهن
سعاد وهي مستحيه ؛ واخوهن
خالد فز من مكانه وقعد قبال سعاد : حامل
سعاد وهي مبتسمه ؛ ايه اليوم دريت
خالد وهو ماسك يدينها : وشلون دريتي
سعاد : رحت للدكتوره اليوم وقالت اكيد
فجئه قام وشالها بين يدينه
سعاد : يا المجنون نزلني
خالد : والله مجنون فيك .... ونزلها على السرير ^_^
..............
الساعه 8 الصباح كل واحد كان بدوامه
شركت ابو نايف
رعد : نايف
نايف : هلا في شي
رعد : يا اخي طفشت لحالي قاعد وما في عمل قلت اجيك
نايف : حياك هاه وش عندك
رعد :متى وصلتو البيت البارح
نايف : مدري والله بس الوقت كان متئخر
رعد : وليه تأخرتو والبيت قريب مو ذيك المسافه
نايف : مريت للجمعيه وتأخرنا هناك تعرف البنات لا دخلو جمعيه ما يطلعون
رعد : ههههههه صدقت بهذي
طق الباب
نايف : ادخل
الاسكرتير : استاذ نايف الوالد جاء ويبيك الحين بمكتبه
نايف : الحين جاي
رعد : متى جاء الوالد
نايف : مدري شكله توه واصل
رعد : خلاص روح شوف وش يبي وانا رايح مكتبي
نايف : اوك
كل واحد راح لشغلته
.............
في قاعه المحاضره
شهد بهمس: بنات وش فيها ذيك البنت تخزنا
بدور: مدري
وئام : مو اهي نفسها الي وقفتك ذاك اليوم
بدور : الا هي
مشاعل : متى صار
بدور : لما رحتي بيت خالتك
مشاعل : الله لا يرده ذاك اليوم
وئام : ليه وش صار
شهد: بنات بس خلاص الدكتوره شوي وتطلعنا برا
بدور: ايه بنات خلاص
....