عرض مشاركة واحدة
قديم 11-15-15, 10:44 AM   #14
Sarunna

الصورة الرمزية Sarunna

آخر زيارة »  11-24-15 (12:27 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



.
.
بعد شهرين
.
.
وسن : هلا اخوي
عبدالله : هاه خبريني اخبار الاختبارات
وسن : مدري كثير خايفه بس الحمد لله البنات هنيه مساعديني
عبدالله : طيب الله يوفقك اخليك
وسن: الله معك كثر الدعاء لي وقل للوالده بعد
عبدالله : ههههه اوك بكل صلاه وهي تدعي لك
وسن : الله يخليكم لي
عبدالله : ويخليكي لنا يلا لا تكثري كلام وروحي ادرسي
وسن: هههههه اوك باي
عبدالله : باي
سكرت وسن الجوال وضلت تبكي اشتاقت لهم وقطع عليها صوت جوالها
وسن : هلا
.... خير وش فيه صوتك
وسن : مافيني شي
....تبكي
وسن ورجعت تبكي اكثر : مافيني شي خلاص
.... وسن حبيبتي وش فيك خوفتيني لا تخليني الحين اجيك
وسن بعد ما هدت نفسها شوي :لا لا تجي
ماجد: بتقولين وش فيك
وسن : اشتقت لاهلي
ماجد : بس كذا
وسن : ايه
ماجد : اممممم اجل الحين تلبسين وخمس دقايق وانا عندك
وسن : ماجد وش عندك ليه البس
ماجد: ابي اطلعك نتمشى
وسن: ماجد من جدك بكره عندي اختبار نصف الترم وتبيني اطلع الحين
ماجد: وسن ايه من جدي انتي صار لك اكثر من اسبوع وانتي تدرسين بس تروحين الجامعه وتردين البيت
وسن : ماجد لا ما اقدر
ماجد : وسن انا تحت العماره تنزلين ولا اطلع
وسن ركض للشباك تشوف وشافته جد : بجد انت مجنون
ماجد : دامك قلتي مجنون انزلي الحين لا اطلع لك
وسن : لا خلاص الحين انزل بس البس
ماجد : هههه طيب انتظرك
..............................

كل يوم انا شوقي لك يزيد وانت قدام ناظري
ابيك لي بروحي مابي احد غيري يشوفك

بدور : تدري نوره مدري وش فيني اشتقت له
نوره : يا ويلي حالي البنت غرقانه بلحب
بدور وهي تلف بخصله من شعرها : ههههه من زززززززمااااان
نوره : ههههههه بجد جنيتي اقول خليكي طبيعيه الحين اخته جايه
الهنوف جايه وبيدها صحن كيك : اخت منو
نوره : اخت الحبيب
بدور: نوره
عنود : بنات ترا في احد جاي
واندق البابا
بدور بسرعه راحت للباب : انا افتح
وئام : سلام
بدور: هلا بحبيبتي
وئام : هلا فيكي يا قلبي خذي مسكي الشنطه عشان اجيب الحلا
بدور وعينها على برا : تامرين امر ههههه .. وتغمز لنوره
نوره بصوت عالي : يا ويلي
الهنوف : اسكتي فضحتيها
وئام راجعه بلحلا : ترا الصحن ناقص بسبب الاخو الي عندي
بدور: عادي ما صار شي
عنود : بدور لا تسكرين الباب الباقي وصلو
وئام وهي تنزل عبايتها : انتي وشو بس تراقبين
عنود : ههههههههه ما عندي مشغله
الهنوف : هههههههه حتى في البيت كذا
شهددخلت البيت : الحقوني ابي مي باااارد
بدور : طيب الحين ادخلي ويصير خير
شهد : هلسواق بيموتني من الحر مسكر المكيف ولا قدر يفتحه
مشاعل : هههههههههه والله وانا بسيارتنا وانا اسمع صوتك وانتي تهاوشينه
الكل ضحك ههههههههههههههههههههههههههههه
شهد وهي تحط الصحن الي كان بيدها : وانا الصادقه ذبحني الله ياخذه
بدور : طيب انا رايحه اجيب لك المي وانتو خذو راحتكم
شهد : تسلميلي
بدور راحت للمطبخ ووصلتها مسج
--يمكن لمحت الاحمر عليك ومدري هو انتي ولا لا بس كنت احس انو انتي انا خلاص حبيت الاحمر من اليوم عشاني احبك ---
بدور حمرت خدودها من الكلام ونست شهد وكل شي -- اخخخخخ يا نايف انت بتقتلني بكلامك
نوره وهي معصبه : هاي انتي وش فيك تأخرتي
بدور : هاه
نوره : وحطباه انتي اشفيك كذا مفهيه
بدور: نوره انا خلاص بموت
نوره بنظرات استغراب : بسم الله وش فيك
بدور تنهدت : هاه ولا شي
نوره : الله يعين بس يلا الحقيني البنات يسئلون عنك
بدور : يلا جايه
دخلت نوره مع بدور وكانت احلا سهره للبنات بعد الاختبارات
.....
نايف: اقول رعد
رعد : نعم
نايف وهو متردد : والله يا رعد مدري وش اقول
رعد مستغرب من طريقه كلام نايف : خير يا اخوي امرني
نايف : وانا اخوك الصراحه مدري
رعد: وش مدري تراك خوفتني
نايف : هههههه وش فيك ليه تخاف
رعد: وليه ما اخاف وانت كذا تكلمني
نايف : يا اخوي ما في شي يخوف بس انا ابي اتزوج
رعد: الله يهديك خوفتني والله الساعه المباركه الي اشوفك فيها عريس
نايف : الله يخليك بس ابي اسئلك يعني انا
رعد : وش فيك كذا ترا انت الف بنت تتمناك
نايف : جد رعد يعني اقدر افتح بيت
رعد : اكيد يا اخوي انت ماشاء الله عليك رجال تشتغل ومصلي ومسمي
نايف : ااااه يا رعد ريحتني الله يريحك
رعد : هههههه والله وصرت عريس
نايف : ههههههه تو الناس
رعد : وليه تو الناس قول لامك اليوم وهي تخطب لك
نايف : صدقت اجل انا اسلم بروح اخذ اختي واروح اكلم الغاليه
رعد: هههههههههه الله وياك
..... بعد ساعات.....
رعد : تصدق يبه اليوم نايف قال يبي يتزوج
تركت بدور جوالها وركزت مع كلام رعد
ابو رعد : والله هلنايف رجل ومو ناقصه شي
رعد: اي والله يبه نايف مافي منه
ابو رعد : اي والله هاه يبه بدور كيف يومك اليوم
بدور وهي خايفه ومتوتره : الحمد لله يبه حلو ..وقفت..انا استئذن بطلع غرفتي
منال : ترا نسيتي جوالك
بدور رجعت عشان جوالها : تصبحون على خير لا تصحوني للعشاء
ابو رعد : ان شاء الله يبه
وطلعت بدور بسرعه ودخلت غرفتها وقفلت الباب
بدور رمت نفسها على السرير وتبكي : يا ربي منو الي بيتزوجها انا ولا وحده غيري والله اموت لو ياخذ وحده غيري طيب وهذا الي سواه معي وشو ..ورجعت تبكي.. يا ربي ساعدني .... نامت وهي تبكي
.......بيت نايف ...
نايف وهو يدق غرفت امه : يمه. ممكن ادخل
ام نايف مستغربه : وشو له هلأدب وش تبي
نايف : يمه وش قصدك اني مؤدب الا لما ابي شي
ام نايف : انت الي قلت مو انا هههههه قولي وش عندك
نايف وهو يبوس راسها : الله يخليك لنا يا الغاليه
ام نايف : طيب بس خلاص راسي وجعني
نايف : هههههه طيب خلاص يمه ابي اقلك شي
ام نايف : قول يمه
نايف : يمه ابي اتزوج
ام نايف وهي الفرحه مو سايعتها : والله الساعه المباركه يمه الي اشوفك عريس
نايف : فرحانه يمه
ام نايف : اكيد يمه ولدي الوحيد وبزوجه وش ابي بعد هاه عينك على وحده ولا اختار انا
نايف : لا يمه انا ابي وحده وبجن اذا ما اخذتها
ام نايف : بسم الله عليك ان شاء الله بتكون من نصيبك بس منو
نايف : يمه انتي تعرفين اهل ........ صح
ام نايف : والنعم والله خير ما اخترت
نايف : يعني وافقتي
ام نايف : احنا نتصل بأهلها ونشوف موافقتها اهي مو انا
نايف : يعني بتتصلين لاهلها
ام نايف : بكره ان شاء الله واليوم بناقش الموضوع مع ابووك
نايف : ليه ابوي اليوم جاي
ام نايف : ايه
نايف وهو يناظر امه : وانا اقول وش هلكشخه والعود والعطورات
ام نايف وهي تطقه بيده : اقول اطلع يا قليل الحيا
نايف : هههههههههه اسفين يا الغلا بس لا تنسين موضوعي
ام نايف وهي تدفشه برا الغرفه : انسى اقول له
نايف : ههههه يمه اسف الله يخليك
ام نايف : خلاص بشوف
وئام وهي نازله وجواله بيدها : وش فيكم تتهاوشون
نايف : بتزوج
وئام : جد نايف والله فرحت لك من داخل قلبي
ام نايف : يلا روح خلني اخلص
نايف وهو يركض:تامرين يا العروس
ام نايف قفلت بابها ونايف راح يقعد مع وئام بلصاله
وئام : يا ربي هذي البنت بتجنني
نايف وبيده ريمونت التلفزيون : منو
وئام ومو مركزه معاه : بدوور صار لي ساعه ادق عليها وما ترد
نايف نقز قلبه : يمكن جوالها صامت
وئام وهي تدق على بدور : اخيرا رديتي صار لي ساعه ادق عليك وينك
بدور بس سمعت صوت وئام بكت
وئام خافت لما سمعتها تبكي : بسم الله عليك بدور وش فيك وش صاير
بدور تحاول تهدئ نفسها : مافي شي
وئام : وشلون مافي شي وانتي تبكين كذا
بدور :وئام والله مافي شي بس مدري وش فيني
وئام : بدور ترا خوفتيني عليك قبل كم ساعه كنتي مافيكي شي والحين وش صار
نايف بينهبل بدور تبكي وش فيها
بدور: وئامي لا تخافين ما في شي بس كذا سمعت اغنيه حزينه وبكيت وتعرفيني
وئام : بجد انتي مجنونه مدري منو وين جايبه هل هبال ههههه
بدور تضحك من دون نفس بس عشان وئام : ههههه
وئام : ايه كذا خلينا نسمع ضحكتك الا ما قلتيلي وش صار مع نوره رجعت بيتهم
بدور : ايه سواقنا رجعها اقول وئام حبيبتي اكلمك بكره لانو تعبانه وابي انام
وئام : اوك حبيبتي انتي روحي وخذيلك دش واذكري الله ونامي اوك
بدور : اوك
0000نروح نايف الي منتظر وئام تخلص المكالمه على نار 000
نايف : انا بروح انام
وئام وهي مستغربه : توك تضحك وتستهبل علي وش صار لك
نايف : بس تعبان وابي اريح
وئام : طيب براحتك تصبح على خير
--نايف طلع لغرفته ووئام قعدت بلصاله تشوف موفي--
00نايف اول ما صعد غرفته وسكر الباب على طول دق عليها 00
نايف : يا رب ترد
بدور ردت بس ساكته
نايف : ليه بدري زعلان
اول ما سسمعت صوته بكت على طول <<<البنت انهبلت والحمد لله
نايف : ما عاش الي يبكيكي
بدور مع البكا : بسم. الله عليك
نايف : الله ياخذني وش سويت
بدور : بس لا تدعي
نايف : طيب خلاص بس وش فيك
بدور بعد ما هديت شوي ردت عليه : ما فيني شي
نايف : بدوري انا اموت عليك وقلبي ما يطاوعني اسمعك وانتي تبكي وما اسوي شي
بدور ساكته
نايف : بالله عليك اول مره تردين علي وانتي تبكي كذا تشغلين بالي عليك
بدور توها تستوعب انها كلمته : امممم بسكر اسفه
نايف : طالبك خليني اكلمك بس اليوم ابي اقلك شي
بدور وهي ترجف ما تدري من وشو : قول
نايف: وش فيه صوتك يرجف
بدور : ما فيه شي
نايف : طيب احبك
بدور دوروها ما تلقونها خلاص اشتعلت نار
نايف : الو وين رحتي ليكون قفلتي الخط
بدور : تصبح على خير
نايف ما يبي يضغط عليها : تلاقي الخير
(يمنع عرض أرقام الهواتف بدون أذن الإدارة)
بدور : هذا وش قصده يا ربي بجن انا مدري وش صاير معي
وراحت اخذت دش وبدلت ونامت
000000
نايف : يا قلبي عليك والله بكاها يقطع القلب اموت واعرف وش سبب البكا ذا كله
ونام وهو يفكر ببدور
((طبعا بدور اول مره ترد عليه هو بس يرسل لها وهي ما ترد))
~~~~~~~~~~~~~~~~~~اليوم الثاني ~~~~~~~~~~~~~~
في مطار امريكا
وسن : ايه عبدالله دقايق ونطلع الطياره
عبدالله : الله يوصلك بلسلامه انا بنتظرك بلمطار ان شاء الله
وسن : ان شاء الله اوك اكلمك لما نوصل
عبدالله : الله معاك
((النداء الاخير لرحله الرياض ))
وسن : يالله وش كثر انا مشتاقه للديره .. وطلعة الطائره
.. ممكن اقعد
رفعت راسها ترد : ايه ممكن ..بمفاجئه ..ماجد
ماجد : ايه ماجد
وسن : ليه ما قلت لي انك بترد الديره
ماجد : اممممممم كذا ابي افاجئك
وسن : واخيرا بنرد البيت تعبت بلغربه
ماجد : هو شهر وتردين ..وهو يقلد صوتها .. للغربه
وسن وهي تضبط نقابها : هههههههه
ماجد : تصدقين احلا شي سويتيه انو لبستي النقاب من هنا
وسن وهي ترمش بعيونها : تغار علي
ماجد: على منو عليك لا بس اخاف على المسافرين
وسن زعلت ولفت نظرها للشباك : يف منك
ماجد :ههههههههههه
((طبعا ماجد ووسن اصدقاء بس كل واحد يحب الثاني بس ولا واحد صارح بحبه يخافون يفقدون بعض وعشان كذا يستهبلون مع بعض بس وسن تاخذ اي كلمه يقولها ماجد بجد ))
(يمنع عرض أرقام الهواتف بدون أذن الإدارة)
بدور : منال عطيني الخبز
منال : هاك امسكينه زين
بدور : يبه وش فيك ما تتريق
ابو رعد: الحمد لله يبه بس انتي لما تخلصين تعالي ابيك
منال تقول انها زعلانه : وانا ما تبيني
ابو رعد : هههه اذا تبين تعالي
بدور خلت الخبز والفطور وراحت لبوها : امرني يا الغالي
ابو رعد : ليه ما خلصتي فطورك
بدور : الحمد لله شبعت
ابو رعد: يبه اليوم عمك عبدالله اتصل يبينا نجي لهم اليوم ماجد بيجي من السفر
بدور : بس يعني ما تبي شي ثاني
ابو رعد : لا يبه انتو الحين طلعو وتجهزو عشان نطلع بدري
منال : ليه الغداء بعد
ابو رعد : ايه وانا بتصل برعد واقوول له نلتقي هناك
بدور : طيب ..ورجعت تشرب قهوتها
~~~~~~~~~~~~~
في بيت عبدالله ابو ماجد
عبدالله: اقول انا وصيت المطعم على الغداء يعني ما ابيك تسوين شي
نهاد : تسلم يا الغالي
نوره وهي نازله : اش الرومنسيه من الصباح
نهاد: بنت استحي
عبدالله: هههههههه خليها
نهاد : والله مافي احد غيرك بيخربها
نوره وهي تبوس راسها : يمه خلاص اسفه
نهاد: طيب خلاص
عبدالله وهوطالع : تبون شي
نهاد : طالع
عبدالله : ايه بمر الشركه وبعدين المطار
نوره : يبه خبرت بيت عمي ابو رعد
عبدالله : ايه قلت لهم
نهاد وهي تعدل عقاله : الله معك يا حبيبي الله الله بلطريق
عبدالله باسهاعلى خدها : ان شاء الله ..وطلع
نوره غطت هلى عيونها : يبه عيب
نهاد : هههههه اقول طلعي فوق وتجهزي ما بقى شي ويجون
نوره : الحين
......
منال : بدور وش ناويه تلبسين
بدور : مدري اي شي
منال: اوووف مدري البس جينز ولا تنوره
بدور وهي واقفه : البسي الي تبي انا طالعه غرفتي
منال: طيب
......
نوره : يا ربي مدري ليه ما ترد
ورجعت تدق
نوره : يعني اخيرا انتي تردي ساعه ادق
بدور : هههههههه خلاص لا تاكليني
نوره : جد كسرت تلفونك من كثر ما دقيت
بدور : كنت تحت والحين طلعت غرفتي
نوره : اها اخبارك
بدوره : تمام وانتي
نوره : تمام اقول ابيك تجين بدري وابيك تجيبي كوكتيل من السيديهات الي عندك
بدور : عيوني لك
نوره : تسلملي عيونك اجل اخليك
بدور : باي
......
في الطياره
وسن وهي متردده: اقول ماجد لما نوصل المطار اممممم
ماجد : قولي وش فيك سكتي
وسن : هاه ولاشي خلاص انسى
ماجد وهو مبتسم : ادري وش تبي تقولين
لفتت له بأستغراب : وشو
ماجد: لما نوصل هناك وكأني ما اعرفك صح واكون بعيد شوي عنك
وسن وهي متحسفه : لا ماجد انا ما قصدي
ماجد : لا تخافي انا مارح ازعل وانا اصلا كنت بسوي كذا عشانك
وسن : بس لا تزعل
ماجد ابتسم لها : لا ما ازعل.
00000
نروح لبيت وسن ونعرفكم على اهلها
عبدالله اخوها الكبير وتعرفونه
منيره ام وسن كبيره بلعمر
صالح ابو وسن وهو بعد كبير بلعمر وتعبان
فؤاد الاخ الي بعد عبدالله عمره 32متزوج زوجته مريم عمرها 29وعنده ولدين مها عمرها سنتين و وائل عمره 5))
عبدالله : يبه انا بروح الشغل وبعد بروح المطار
صالح ابو عبدالله : الله يوفقك يا ولدي انتبه وتنسى اختك
عبدالله : ان شاء الله
فؤاد : اقول وش رئيك اروح معك
عبدالله : لا انت خلك هنا وشوف تجهيزات الغداء الاهل كلهم جايين
فؤاد : ان شاء الله تامر
مها :بابا وس بيسير
فؤاد: فديتك وفديت كلامك العسل الي بيسير انو عمتو وسن بتجي
وائل : جد بابا عميمه بتجي
فؤال : ايه جد الا وين امك
مريم داخله من المطبخ : كاني جيت
فؤاد : وحشتيني
مريم : يا العيار خمس دقايق ووحشتك وش عندك
فؤاد: قولي قسم يعني ما يصير الواحد توحشه زوجته
مريم ابتسمته على هباله وقعدت : الا يصير
ام عبدالله : اقول يمه مريم
مريم : هلا يمه امريني
ام عبدالله : ما يأمر عليك ظالم الا وصيتي الطباخ على الغداء
مريم : ايه يمه وبعد بيجيبون الناقص من المطعم
ابو عبدالله : بارك فيك يا بنيتي
...........
٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪
الساعه 12الظهر
--الكل كان مجتمع في بيت عبدالله الحريم بصاله والبنات بصاله والرجاجيل بلديوانيه
والكل منتظر ماجد--
بدور تهمس لنوره : عندي لك كلام
نوره بنفس نبره الهمس : الحين تقولين
بدور : لا ما اقدر هنا لما نطلع فوق
نوره : اوك
عنود : وش عندكم انتو الثنتين
بدور : ولا شي الا قولي اخخبارك
عنود: طيب امشيها لك المره اخباري تسرك
بدور : فديتك انا
الهنوف : مجانيين
وهم وهي حاطه رجل فوق رجل : الا بدور انتي للحين ما تقدملك احد
بدور تستهبل : تصدقين قبل اسبوع تقدملي واحد مليونير بس انا ما عجبني ورفضته
نوره : شايفه انو هي عنست توها بأول عمرها
وهم : ايه وانا ما قلت شي بس اسئل
بدور : لا يا حبيبتي ما في احد تقدملي ولا ابي اتزوج الحين تو الناس علي
الهنوف : اقول وش عندكم انتو وذي السوالف
بدور : مدري
وهم : خلاص اسفين انو تكلمنا ..ورجعت لجوالها
////////////
المطار وصلت طائرت وسن وماجد
ماجد : وسن هذي اخر لحظه بيني وبينك لين نرجع لا تنسيني وطمنيني عنك
وسن : ان شاء الله
..صاله الانتظار ...
ناصر : تصدق اتخيل ماجد دب ههههه
رعد: ههههههه وليه دب تراها بأمريكا وهناك اكلهم غير
ناصر : والله مدري
عبدالعزيز : اقول انت وياه بسكم كلام وناظروه لا يجي
رعد: ان شاء الله
..بمكان مو بعيد عنهم ...
عبدالله : هلا يبه .. ايه وصلت طيارتها ... ان شاء الله
..ماجد ووسن خلصو كل اجرأت الرجوع ودخلو للصاله ...
--وسن لفتت لماجد وكأنها تودعه وماجد كان وده ما يتركها بس كذا قدرهم --
ناصر : ماجد وصل
رعد يأشر لماجد: هاي يا الحبيب
وصل لهم ماجد : هلا بلشباب
عبدالعزيز : هلا ماجد الحمد لله على السلامه
ماجد وعيونه تدور على وسن : الله يسلمكم
ناصر : وش فيك شكلك تعبان
ماجد لقا وسن وهي تسلم على اخوها وارتاح : اي والله الرحله كانت متعبه
رعد : يلا خلونا نرجع الحين الكل منتظر
..
عبدالله : الحمد لله على سلامتك
وسن :الله يسلمك
عبدالله : هاه كيف الرحله
وسن : الحمد لله
عبدالله : يلا خلينا نرجع البيت الكل منتظرك
...
ناصر : يا الله يعني مالقو غير يصفو سيارتهم الا وراء سيارتي
ماجد : هههه انتظر لين يجي صاحب السياره وانا بدخل اريح شوي
عبدالعزيز : ايه خليك
.. سياره عبدالله كانت قريبه من سياره ناصر --
عبدالله كان هو من جهت سيارت ناصر ووسن من الجهه الثانيه : السلام عليكم
ناصر : هلا وعليكم السلام
ماجد : يلا يا ناصر نبي نطلع
..وسن سمعت الصوت وابتسمت ولهت عليه وهي توها شايفنه ..
عبدالله : اقول يا اخوي انا بطلع من هنا وانت بتقدر تطلع
ناصر : مشكور يا اخوي ما تقصر
عبدالله : ما سوينا شي
ماجد لفت يشوف واول ما لفت جات عيونه بعيون وسن : يا ناصر يلا اشتقت للاهل
رعد: ما جاك الوله الا الحين
ماجد : ايه
--طلع عبدالله سيارته وطلع بعده ناصر --
&"&&&&&&
بيت ابو ماجد
وداد: وش فيهم تأخرو
نهاد: مدري والله اني قلقه
سعاد: ان شاء الله ما فيهم شي اذكري الله
نهاد: لا اله الا الله
وداد: مبروك يا سعاد
سعاد : الله يبارك فيك عقبالك
وداد: ان شاء الله الله يسمع منك
نهاد : وش فيكم وش صاير وانا ما ادري
وداد : ما تدرين ان سعاد حامل
نهاد: الا ادري وباركتلها
سعاد: هههههه اجل مافي شي غير
،،،وكملو سواليف ،،،،
في الديوانيه
ابو رعد :مبروك يا اخوي
خالد: الله يبارك فيكم انتو الخير والبركه
عبدالله : العيال شكلهم وصلو
ناصر : السلام عيكم
ابو رعد : هلا وعليكم السلام وش فيكم بطيتو
رعد : يبه تأخرت الطايره شوي وكان في واحد صافد سيارته وراء سيارتنا
ماجد ؛ السلام عليكم
عبدالله وهو يسلم على ماجد : وعليكم السلام الحمد لله على السلامه
ماجد وهو يبوس راس ابوه : الله يسلمك
ابو رعد : الحمد لله على السلامه
ماجد :الله يسلمك عمي
وكمل يسلم
..........
--وسن وصلت البيت والكل كان منتظرها ومسوين لها مفاجئه ---
عبدالله وهي يتصل لاخوه : تو البيت ما نور
وسن : منور فيكم
عبدالله : يلا ننزل
وسن : يلا ما تصدق اش قد وحشوني الغاليين
عبدالله : طيب يلا
دخلت وسن والبيت كله مظلم ولفتت لاخوها : وش صاير
الكل صرخ الحمد لله على السلامه
وسن : هههههههههههههه الله يسلمكم خوفتوني
فؤاد : هلا بصغيرونتنا
وسن : هلا فيك ..وراحت تسلم على ابوها وامها ... وحشتوني
ام عبدالله وهي تبكي : هلا يمه تو البيت ما نور
وسن وهي تحبس دموعها: لا يمه لا تخليني ابكي يخرب كحلي
عبدالله : ههههههه هذا الي همك
وسن : شلونك يبه
ابو عبدالله : بخير عساكي بخير
:::وكملت وسن تسليمها على البقيه وظلو ضحك وسواليف ونست ماجد :::
/////////
الساعه 8 بعد العشاء
ماجد سرحان يفكر بوسن ليه للحين ما طمنته عليها
ناصر : اقول يا الحبيب وين شردت
ماجد : موجود بس تعرف السفر وعمايله
رعد : ههههه طيب ليه ما تطلع وتريح
ماجد : الحين اطلع بس خلني اتصل ياخذون لي طريق .. اتصل لامه وطلع
///////
وسن قاعده بين اهلها وناسها وفرحانه
وسن : تصدقون والله مافي شي بلغربه بس وش نسوي
مريم : اجل بقعدين خلاص
وسن : لا اخلص دراسه ويصير خير ... وكأنها تذكرت ماجد ...
ام عبدالله : يمه شكلك تعبانه من لما وصلتي وانتي ما ريحتي
وسن : اي والله يمه السفره كانت مره طويله ومتعبه شوي
مريم : وانتي ليه ما ريحتي اول ما وصلتي
وسن : نسيت كل شي اول ما شفتكم
ام عبدالله : خلاص الحين تطلعين وتريحين يمه
وسن اخذت اغراضها وراحت لغرفتها
وصلها مسج &&& طمنيني عنك شغلتي بالي &&&
ردت && اسفه التهيت مع الاهل ونسيت اطمنك انا بخير &&
ماجد : الحمد لله طمنتني الحين انام وانا مرتاح
============
وداد: تصدقين بنات ذولي الايام مدري كيف عايشين
بدور : ليه عميمه وش فينا
سعاد : انتو احس لسا فيكم منا شوي بس بعض البنات الحين الله يستر
وداد: جد تسمعين قصص وعمايل الله يستر علينا
نوره: عميمه حرام عليك مو الكل
وداد : ادري مو الكل واحنا وش قلنا بعض
الهنوف : يمه تلفونك ردي عليه
نهاد : ردي قبل لا يزعل
وداد تشوف الرقم : مو اهو هو له رنه خاصه
نهاد : الله رنه ههههههه
الكل ضحك هههههههههههههههههههههههههه
وداد: هلا والله بفاطمه
فاطمه : هلا وداد هلا فيك كيف الحال
وداد : الحمد لله بخير وانتو وش اخباركم
بدور مركزه مع عمتها وداد من لما سمعت اسم فاطمه ونوره تكلمها
فاطمه : الحمد لله والله يا وداد جيتك بطلب
وداد : امريني يا وخيتي
فاطمه : ما يأمر عيك ظالم انا اتصلت فيك لان اعرف انك كبيرت عائلتك وانت مثل ام لبدور ومنال
وداد : اي والله هن مثل بناتي واكثر
الكل سكت يسمع
فاطمه : والله يا وخيتي احنا جايين نطلب بنتكم بدور لولدي نايف
وداد ابتسمت : والله الساعه المباركه يوم نناسبكم
البنات كلهن قامن يأشرن لوداد من من
وداد تأشر لهن اسكتن
فاطمه : والله احنا الي ساعتنا ابرك
وداد : خلاص يا وخيتي بكلم اخوي ونرد لكم خبر
نوره ما قدرت تستنى : اي وحده
نهاد طقت نوره على ايدها ؛ اسكتي يا بنت الحين تقل لنا
فاطمه ضحكت لما سمعت الاصوات : خلاص خذو راحتكم وسلميلي على الكل
وداد : الله يسلمك اجل اخليك
فاطمه : الله معك
وداد سكرت الجوال ولفتت لنوره : فضحتينا يا المجنونه
نوره : طيب الحين من خطبو
وداد : وش دراك انهم خطبو
نوره : اجل وشو الساعه المباركه وهلا فيكم
وداد التفتت لنهاد : انتي وش البنت الي معك
نهاد : والله مدري
بدور : طيب عميمه قوليلنا من اتصل
الهنوف وعنود ونوره ومنال : ايه قولي
وداد ناظرت بدور وابتسمت
بدور بخوف : منو
وداد : هذي الله يسلمكم ام نايف الي ام رفيقتك
بدور بأستغراب : ام وئام خالتي فاطمه
وداد : ايه ام وئام وش فيك
منال : ايه وش تبي
وداد : اتصلت تخطب لولدها
الهنوف: يمه تكلمي مره وحده
سعاد : يلا يا وداد وترتينا ههههه
وداد تحب لما تعصبهم : ههههههه طيب بقول
عنود : يلا
وداد: خطبت بدور لولدها
بدور ونوره والهنوف وعنود بصوت واحد : ايش
وداد : بسم الله وش فيكم
بدور : عميمه تتكلمين جد
وداد : ايه جد
نوره : وانتي وش قلتي
وداد : سمعتي وش قلت
منال : يعني الحين بتكلمين ابوي
وداد : ايه خلاص بسكم اسئله
نوره : طيب خلاص
بدور راحت لعالم اخر
عنود : اقول يا الاخت بتجين
بدور : هاه وين
نوره : بنروح لنايف
بدور : تستهبلين انتي وجهك
وداد : اقول انتي وياها اطلعو الحين وان شاء الله ما يصير الاكل خير
نوره : ان شاء الله يلا انتي
بدور : طيب
((((((((((())))))))))))
وئام : سلام يمه
ام نايف : هلا يمه تعالي وسمعي الاخبار الزينه
وئام : خير ان شاء
ام نايف : اليوم خطبت لنايف
وئام وهي فرحانه : جد يمه منو
ام نايف : بدور
وئام : منو بدور
ام نايف : رفيقتك يعني منو بدور
وئام قامت تنطط من الفرح : جد يمه بدور بتصير زوجت اخوي
ابو نايف كان لسى داخل البيت : السلام عليكم خير ان شاء الله وش صاير
وئام: اعز رفيقه لي بتصير زوجه اخوي يبه
ابو نايف لفت لام نايف : ليه كلمتي الجماعه
ام نايف فرحانه من فرحه بنتها : ايه كلمتهم وقالو بيردون خبر
وئام: يمه انا استئذن بروح اتصل لبدور
ام نايف : طيب
ابو نايف : الله يديم الفرحه
ام نايف : ان شاء يا رب
ابو نايف : هاه وش عشانا اليوم
ام نايف: الي تبي يا الغالي
ابو نايف بكل حب يكلمها : الي انتي مشتهيتيه سويه والحقيني الغرفه
ام نايف ولعت خدودها : سعود
ابو نايف : عيون وقلب سعود
كان نايف توه داخل وسمع اخر الكلام : اححم السلام عليكم
ابو نايف عدل جلسته: هلا هلا يبه
نايف يبوس راس ابوه : هلا يبه وشلونكم
ام نايف : الحمد لله انا بروح اسوي العشاء
ابو نايف : هاه يبه ما تبي شي
نايف : سلامتك يبه
ابو نايف : اجل انا بروح غرفتي
نايف اول ما راح ابوه لحق امه للمطبخ
نايف : هاه يمه اتصلتي
ام نايف : بسم الله خوفتني
نايف: اسف يمه بس كلمتيهم
ام نايف : ايه كلمتهم
نايف واعصابه على نار: هاه وش قالو
ام نايف وهي تجهز العشاء : بيردون خبر
نايف : يعني
ام نايف : يوووه بيردون وخلاص اقول وخر عني بروح لبوك
نايف : يمه يمه
..........
بنفس الوقت
وئام : هلا بلعروس
بدور : اقول انتي بلذات ما تكلميني ابد
وئام : وليه انا وش سويت
بدور : ليه ما قلتيلي
وئام : والله ما ادري توني عرفت
بدور : وئام لا تكذبي
وئام : والله ما ادري توها امي تقول لي انها اتصلت بأهلك
بدور : خلاص سامحتك
وئام : تصدقين فرحت من داخل قلبي لما امي قالت لي
بدور : اممممممم وئام
وئام : قولي وش عندك
بدور : مدري خايفه
وئام : شوفي بقلك نايف والله مافي احلا منه بجد مو عشان اخوي اقول كذا تصدقين كنت اتمنا انو تكوني زوجت اخوي
بدور : تصدقين مدري. وشلون ابوي بيكلمني استحي
وئام : ههههههههههه يعني افهم انك انتي موافقه
بدور : مدري وئام والله من لما امك اتصلت وانا مثل المجنونه
وئام : هههههههههههههه
بدور : انتي بس اضحكي
وئام دخل نايف لغرفتها : ابي اكلمك
وئام تأشر لنايف لحظه : اقول بدور شوي واكلمك
بدور : اوك حبيبتي باي
وئام :باي
نايف : كنت تكلميها
وئام : ليه وش تبي
نايف :وش قالت
وئام : مدري وبعدين انا زعلانه
نايف : ليه
وئام : تخطب رفيقت عمري وانا اخر من يعلم
نايف : ما حبيت اقول لاحد الا بعد ما يصير شي حتى اخوها ما قلت له وادري انو بتصير سالفه
وئام : اها طيب وش تبي مني الحين
نايف : يعني ابيك تشوفي وش رئيها موافقه مو موافقه ويعني
وئام تبي تجننه : والله مدري الصراحه شكلها توها ما عرفت
نايف : جد
وئام : ايه
نايف: اووووف خلاص انا رايح غرفتي تبي شي
وئام : لا سلامتك