منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-22-15, 07:31 PM   #1
عاشقه الروايات

الصورة الرمزية عاشقه الروايات

آخر زيارة »  04-24-15 (08:11 PM)

 الأوسمة و جوائز

Icon N2 ظلمني وانا بريئه وفي النهاية عشقني وعشقته



السلام عليكم ورحمه الله وبركاتته

وايتي الاولى ظلمني وانا بريئه وفي النهايه
عشقني وعشقته
اتمنى تفاعل



.................................................. .........
الـــــــبـــــارت الـــــــاول
صحت من النوم على صوت مرت ابوها حصه وهي تناديها
حصة : شرينوه وصمخ قومي
شرين : انشاء الله خالتي
حصة : تخلخلت ضلوعك قولي امين
قامت من سريرها تروشت عشان تتنشط وبدلت ثيابها وراحت لمرت ابوها
شرين : نعم امري خالتي
حصة : روحي سوي لي فطور
شرين : الخدم موجودين ليش انا اسوي
حصة : بلاهذره انا قلت انتي يعني انتي والخدم بطردهم انتي موجوده تكفين وتوفين بتسوين فطور ولا شلون
راحت شرين غصب عليها لانه تعرف اذا مانفذت وش بيصير فيها
وبعد دقايق جهز الفطور
شرين : خالتي جهز الفطور
حصة : روحي نادي سحر
شرين : انشاء الله
راحت شرين تنادي سحر طقت باب غرفتها
سحر : مين
شرين : انا شرين
سحر بدون نفس : خير
شرين : تقول لك خالتي نزلي فطور
سحر : انزين ذلفي عن وجهي
راحت شرين المطبخ تسوي لها كافي
اما سحر راحت غرفة الطعام عشان تفطر
سحر : اووف يعني لازم اشوف وجهه من صباح الله
حصة : خليها والله انها نافعتنه بدال الخدم
سحر : بس اذيه
حصة : اقول صديقاتي اليوم جايين قولي لها تسوي لهم حلا وتسوي عشا عدل وسنع
سحر : انزين بس بعد الفطور
(شرين عمرها 19سنة جميله وشعرها لونه اشقر طويييل وكثيف جسمها حلوو مره وسحر دايم تغار من جمالها وعيونها لونهم ازرق خياال ملاك نازل على الارض امها توفت واهي عمرها4 سنين ماتت امها واخوها في حريق قدام عيونها وابوها تزوج على امها بعد ماتوفت وتوفى بعد زواجه ب5سنين وماجاب من حصة اولاد وسحر بنتها من واحد ثاني لانها كانت متزوجه واحد بس توفى واهي ماتروح وتزور اهلها لانه مرت ابوها ماترضى لها تطلع من البيت حدها من المدرسه الى البيت )
( حصه مرت ابوها وشريره حييل وماتحب شرين وتتمنى انها تموت اليوم قبل بكرا عمرها 40)
(سحر عمرها 19 متكبره ومغرورة مادري على ايش بشرتها حنطية وعيونها عسليه )
..................................
فــــــــــــي مــــــكـــــــان ثــــانــي
....... اقول سبيشة اليوم حلمت حلم
سبيشه: عساه خير يابو عبد العزيز
ابو عبد العزيز : مادري مادري
ام عبد العزيز : شنو حلمت
ابو عبد العزيز : حلمت في اخوي حمد الله يرحمه يوصيني في بنته شرين ويقولي لي هالله هالله فيها تراها محتاجتكم ومحتاجه حنانكم لها
ام عبد العزيز : والله انا اقول انك تروح وتشوفوها تزورها تطمن عليها على الاقل
ابو عبد العزيز : شورك وهداية الله
انا بروح لها اليوم العصر باذن الله
( ابو عبد العزيز عم شرين عمره45 سنة حبوب مرره )
( ام عبد العزيز سبيشة عمرها 40 سنه مرت عم شرين حبوووبه )
( عبد العزيز ولدهم عمره 29سنة خاطب بنت عمه )
هنادي : باباتي امر شفيك
ابوعبد العزيز : العصر بنروح حق شرين
(هنادي 19 سنه جمييييله شعرها طوويل وعيونها عسليه جممييله حيل )
........................................
عـــــنــــد شـــــــريـــن
جات لها سحر اقوول يا غبية الليه بيجون صديقات امي سوي حلا ووعشا راقي فهمتي
شرين : انشاء الله
جلست سحر على الكرسي وتراقب شرين :
أي صح سمعت من الناس يقولون انك مو بنت حمد وانك مو بنته
شرين نزل عليها الكلام مثل الصاقعه ماقدرت تمسك روحها : اقوول هي حدك عاد انتي اخر وحده تتكلمين عني وعن امي امي تسواك وتسوى اهلك كلهم فاهمه
سحر : هههه الحين عرفت ان كلام الناس صحيح
شرين ماقدرت تستحمل وماحست الا وهي تعطي سحر كفف من قوته طاحت على الارض شرين : عشان مرة ثانيه ماتتكلمين عني او عن اهلي
اما سحر مصدومه وقامت تصارخ : يمه يمه لحقي على بنتك
جات حصة تركض : شفيك
انفجعت لما شافت بنتها على الارض
سحر: هاذي شرينوه عطتني كف
حصة عصبت بقوه حصه : تضربين بنتي وانتي في بيتي انا اعلمك
وصارت تضربها بقسوه مارحمتها لانه يتيمه ولا حتى اشفقت عليها اما سحر كانت واقفه وتضحك عليها بسخريه
شرين : اااه خلاص والله ماتحمل اها
حصة موحاسه بعمرها ضربها الى ماغمى على شرين وصارت كلها دماان
راحت وتركتها
........................................
في العصر بيت ابو عبد العزيز
ابو عبد العزيز : انا لازم اكلم اخواني
اتصل على اخوه بو ماجد
ابو عبد العزيز : الو
بو ماجد : هلا
ابو عبد العزيز : اخبارك
ابو ماجد: تمام
ابو عبد العزيز : اليوم الساعه اربع ابيك انت وعيالك تجون بيت حمد اخوني لزوم نطمن على شرين
ابو ماجد : معاك حق خلاص انا بكلم ام ماجد والعيال
(ابو ماجد عمره 44 حنووون وطيووب)
سكر منه واتصل على اخوه ابو خالد وقاله واتفقوا على الساعه اربع العصر
.............................
بـــيــــــت ابــــو مـــاجـــد
بعد ماسكر كلم زوجته وعياله وجمعهم
ابو ماجد : انا اليوم وعمامكم قررنا نروح نشوف شرين بنت عمكم حمد
ام ماجد: أي وكم الساعه
ابو ماجد : اربع العصر يعني بعد ساعتين
منيره :الله يبه احنا من زمان ماشفناها اخر مره في وفاة عمي الله يرحمه
منال : أي والله حتى مانعرف شكلها
ماجد : أي يبه واحنا نروح ولا
ابو ماجد : عمك قال الكل عشان نطمن عليها
منال بلقافه : يااااي بشوفها والله يقوول جميله
منيرة وهي متحمسه : أي يلا نروح نتكشخ
ماجد : ههههههه كل ذا عشان شرين
ابو ماجد : أي تستاهل بنت اخوي
وجلسوا يسالفوون
(ام ماجد عمرها 40 حبوووبه )
( منيرة 19سنه جميييله وشعرها تقير وناعم بس شرين اجمل )
( منال عمرها 19 وثلاث شهور جمييييله وشعرها طوويييل )
( ماجد عمره 23سنه خقه معضضل وشعره طويل اشوي )
....................................
بـــيــــــت بـــــو خـــالــــد
ياعيال اليوم العصر بنروح نطمن على شرين وكلكم بتروحون
خالد : أي انشاء الله بس كم بالضبط
ابو خالد : 4 بعد ساعتين
نوف : اووك انا بقول لفاصوليا
ام خالد : انا قلت له وكاهو نازل
فيصل : وجع نفنوف اسمي فيصل
نوف : هيي انت وش نفنوفه وعع
خالد : تعجبني روعه الاسم يا نفنوف
اشوي ولا تجي ريم
خالد : جاات جات اربع وعشرين ساعه تكلم هالخطيب
ريم واهي تحط اصبها السبابه عند راسها : كيييفي
خالد رمه المخده عليها : ههههه
ابو خالد : ها بتروحون كلكم
الكل : أي انشاء الله
ريم : بابا انا بستاذن من عزوز
ابو خالد : استحي اربع وعشرين ساعه تكلمينه مامليتي
ام خالد : وانت الصاج
ريم : قل اعوذ برب الفلق وتنفخ على روحها
نوف: على وشو يحافظ من الجمال الزايد
ريم : انت وش حارك
وجلسو سوالف وضحك
..................................
العصر بيت شرين
حصة : معليه عذروني ماقدر اسووي العزيمه اليوم تعالو يوم ثاني بنتي مريضه
ام محمد : معذوره يلا اخليك
سكرت حصة : فشلتني الغيت العزيمه بسببها ماسو ت شي لهم
فجاة طق الباب
راحت سحر تفتح الباب لقت عايله شرين كلها دخلتهم بسرعه في المجلس وراحت قالت لامها ولبسو جلال وراحو ودخلتهم حصة الصاله
ابو عبد العزيز: احنا الصراحه جايين نطمن على شرين
سحر خايفه تذكرت انا مغمي ععليها : ا.ا.ا.اهي نايمه بغرفتها
حصه عشان تغير السالفه : اقول سحر روحي جيبي لهم شي يشربونه
منيره ومنال : لا عنك احنا نجيبه
سحر توترت :ها لالا انا بجيبه انتو ضيوف
وراحت شافوها طوولت قالت ريم بروح اشوفها
حصة : لا احين تجي
نوف : قومو بنات نشوف وش فيها
ابو خالد : عادي خليهم يشوفون البنت تاخرت
راحو البنات وكانت سحر متوتره ماتعرف وش تسوي ماسكتها تسحب فيها وهي كلها دم وشكلها يعور القلب فجاه دخلو عليها البنات
و.........................




انتهى البارت توقعاتكم

واتمنى اشوف تفاعل
واذا تفاعلتو راح اكمل


 

التعديل الأخير تم بواسطة عاشقه الروايات ; 03-22-15 الساعة 08:00 PM

 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : ظلمني وانا بريئه وفي النهاية عشقني وعشقته
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النهاية.. !!؟ تراب الحياة خواطر عذب الكلام ( أنَّات الخواطر ) •• 7 10-20-16 07:56 AM
حروف النهاية..!! برنس وصاب خواطر عذب الكلام ( أنَّات الخواطر ) •• 4 07-14-15 02:03 AM
صور بريئه نبراس بن علم قسم الصور والرسوم العامه 4 06-13-15 09:53 AM
ليتني طفله بريئه واكبر همي اجيب لشعري شريطه ريناد قسم عالم الأسره والطفل 8 05-01-12 07:59 AM
هذي هي النهاية وجداان مواضيع إسلاميه - فقه - أقوال ( نفحات ايمانيه ) •• 8 02-04-12 06:20 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 12:38 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا