منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


من تاريخ هذا اليوم أي إساءه مهما كان نوعها أو شكلها أو لونها تصدر علناً من عضو بحق عضو أو مراقب أو إداري أو حتى المنتدى سيتم الإيقاف عليها مباشره وبدون تفاهم :: قرار هام ::

موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-15, 08:58 AM   #1
سمو الامير جرح

الصورة الرمزية سمو الامير جرح
Naif Al-Malki

آخر زيارة »  11-16-15 (07:30 AM)
للحـزنِ وقارُ الأنبيـاء

 الأوسمة و جوائز

Icon N22 ◘• حزنكِ .. ليسَ سيِّئًا ◘•



1)
الحـــلم المكسور


هل أنا ما كنتُ أتوقَّعني قبل عشرين عاما ؟

كنتُ أحلمُ أن أدُسَّ وردة بين نهديك ، وأخطفَ من شفاهكِ قُبلتينِ ، ثمَّ لتنزرعِي بصدري عمرًا كاملا نفترشُ فيه الأرضَ ونعانقُ السماء بدعواتنا ، أٌباهِي بكِ النِّساءَ جميعهنَّ ، وأكتبُ على قمصانِ نومِكِ ما تيسَّر من تفاصيل افتتاني بـك حتَّى تتكسَّر اللغة على شفاهي !
والآن بداخلي رجل عتيق أوقعتهُ المقاديرُ بعشقِ امرأة عميقةً كأنت ، تخبرني أن قلبي أرجوحتها وبأنَّ أجملَ ما بجيبِي هي تلك الوردة التي أحضرتها لأجل أن نحتفل بقصَّة الحبِّ تلك التي ما كانت مشروع رواية ، بل كانت إقرارا مشفوعًا بالجنون الكبير الذي يشي بأنَّني أستحقُّك !

تخبرُنِي أنَّنا حين نحبُّ ندخل الحزنَ من أوسع أبوابه .. ذلكَ الحزن الذي يفتحُ أبوابَ الصفاء على مصراعيه ، تخبرني أنَّه حزنٌ قابل للقسمة بين قلبيْن ، ثمَّ تخبرُني أنَّ الحبَّ هو الفضول العنيد الذي يجعلني ألتصقُ بك ، و أنسكب فيك ، كي نتشاطرَ كلَّ شيء .
تلكَ المرأة التي لا يمكنُ اختصارُها بما تضمرُه اللغة من أبجديَّة فاخرة ، قلبُها يحفظنِي عن ظهرِ عشق . منذ أن تأبَّط كلانا حلمًا .. هو الحلمُ ذاته ونحن نبني وطنا من القُبلِ والأغنياتِ والمراثِي ، وطنا كاملا منَ الحنين والانتظارِ والعتمة والنور والشجن والمطر ، وأكفِّ الدعاء التي لا تعرفُ الرياء ، ويحجز الاشتياقُ أفخم الأمكنة لقلبِي ، و أنظرُ في المرآة فأرى رجلا كانَ يشبهنِي ، ثمَّ أنظرُ في المرأة التي تحبُّني .. أعرفُ كم تغيرتُ وصرتُ وسيما بك ، ناضحًا بسعادة مدفوعة الثَّمن انتظارًا واحتضارًا !
ثمَّة حكايات من فرح تنمو تحت ظلِّي حينما تقتربين ، كأوَّل قُبلة نتبادلُها في خيالاتنا ، كأن أتساقط من علوٍّ شاهقِ الشَّوق بينَ يديك ، كحُلمٍ واحدٍ صادفَ دعاءَ استجابةٍ فـانبلجَ من بينِ ملايينِ الخيبات ، كسؤالٍ تركلهُ الإجابات فيثملُ باعتناقِ الغموض : من أينَ يبدأ هذا الحبُّ ، وأينَ ينتهِي ؟
أكثرُ ما يؤلمُ يا حبيبتي .. هو التفكير ألا نكونَ معًا !
أن نظلَّ كالحلم المكسور من منتصفِ الوهم ، نركض مغمضي الأعين بينَ الحلم والوهم ، وبين العذاب والسراب ، وبين مواجع الصَّمتِ ومآخذ الثرثرة !
أدركُ أنَّ المسافة ما بيننا لا يقطعها سوى دعاء خالص النوايا ،
وأنا الذي أستدرجُ النأيَ وأعاشرهُ بنصفِ المضض الذي خبَّأتُه عامدا لذلك اليوم الذي لا نكونَ فيه على وفاق ، يشاطرني فيكِ البكاء ، و تقطعني فيكِ المسافاتُ التي لا تنامُ سوى في العتمة الباقية من طريقٍ يمرّ من آخر أحزانِي إلى أوَّل أفراحك !


ان اعجبك ماخطيت فسوف اتابع مسيري في هذا الموضوع


 


قديم 11-01-15, 09:18 AM   #2
مطر الفجر

الصورة الرمزية مطر الفجر

آخر زيارة »  01-12-18 (03:05 AM)
سحقاً لقوم يقولون مالا يعلمون
و بئساً لقوم يحكمون بما لا يعرفون
و تباً لقوم في الجهالة يستمرون
_____
ان بعض القول فناً
فاجعل الاصغاء فناً

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



كلمات مخله بالاداب
ومفردات خادشة للحياء العام
ليس هكذا الحب يكون !
عذرا هذا رايي بكل صراحه بما كتبته انت
تحيتي


 


قديم 11-01-15, 09:24 AM   #3
سمو الامير جرح

الصورة الرمزية سمو الامير جرح
Naif Al-Malki

آخر زيارة »  11-16-15 (07:30 AM)
للحـزنِ وقارُ الأنبيـاء

 الأوسمة و جوائز

افتراضي




(2)
لا نهر يرجع للوراء !



الأنثى التي لم تجد لها مهنة غير أن تحبَّني كانت تأخذ من الأشياءِ أجملَ فيها . من الورد رائحته ، من الوعدِ لهفته ، من الوجدِ الشَّغف ، من الصَّمتِ الوقار ، ومن الحياةِ قدرتها الخارقة على تجاوزِ المستحيل ، وكنتُ الذي يعشقُ فيكِ كلَّ شيئ ، ولا يملكُ منكِ أيَّ شيئ !
تلكَ الحياة ذاتها من تقفُ عند بابِك الآن ، لا هي تدخلُ فـ تجمعُنا تحت سقفٍ واحد ، ولا هي تعبُر فـ تردمُ آخرَ الأحلام الَّتي نسجنا منها رداءً للشتاء الذي لم يأتِ بعد !
صمتكِ أوَّل الحزن ، و آخر البوح ، و حبُّكِ الثَّراء الذي انتشلَ فقري ، وجعلَ منِّي قلبًا يسعُ المغفرَة ولا يقفُ على حافَّة القحط الذي تشيعهُ المسافات !

أنتِ أجملُ الظنونِ التي تراكمت في رحلتي إليك ، ممتلئة بكل ما أرغب ، المرأة الَّتي استعرتُ منها رغبةَ الحياة وأعرتُها قدرتِي على العطاء ، وتماديتُ في ملئِها عشقًا لا يمكن لامرأة أن تنساه أو تتنازلَ عنه !
في جيبي قصيدتانِ لأجلِ عينيك .. وعلى جبيني قناعة ممتدَّة عبر أرصفة عريقة من الانتظار السَّحيق : لا نهرَ يرجعُ للوراء .
هل نسيرُ لنتباعدَ ؟ أم يكفِي أن نقفَ على رصيفينِ متقابليْن ، نرمقُ عابراتِ الأحلامِ تُحتضَر دونَ أن نحرّك خافقا كانَ قابَ عشقينِ أو أدنى من عُمرٍ لا يقاسُ بالحُزن !


مطر الفجر:
ايها الصديقه الوفيّه ،
شكرا لحضورك .


 


قديم 11-01-15, 09:35 AM   #4
المأسه الزرقاء

الصورة الرمزية المأسه الزرقاء

آخر زيارة »  01-17-16 (12:43 PM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اشكرك لطرحك


 


قديم 11-01-15, 09:37 AM   #5
سمو الامير جرح

الصورة الرمزية سمو الامير جرح
Naif Al-Malki

آخر زيارة »  11-16-15 (07:30 AM)
للحـزنِ وقارُ الأنبيـاء

 الأوسمة و جوائز

افتراضي




(3)
لا تسرف في الحب


مساءُ الخيرِ أيَّتها الأحلام !
لا أحد ينشغلُ بتقليب ذاكرة بهذا النَّهم كما أفعل الآن ، قد كنتُ أدرك طبيعة الأشياء ، الأمنياتُ التي يتعسَّر هضمها ، الأصواتُ التي تؤذِّنُ في داخلي : لا تسرف في الحبّ ، لكنِّني كنتُ كمن أخرجَ لِسانه تحت المطر ليتذوَّق قطراته بعيدًا عن حَكايا الجدَّات ، فاستدرجتهُ الغيماتُ إلى أبعدَ من بلل ، كنتُ كشجرةٍ أفرطتْ بإخلاصها تحتاجُ جذورها إلى مزيدٍ من التوغُّلِ كيْ تبوء بحمل أثمارها !
أسأل كيفَ لتلك الأحلام أن تنمو في قلبك و تُزهرَ في قلبي ، ثمَ لا تثمرُ في كليْنا ، لمَ عليَّ أن أسير من دونك ، وأن تسيرِي من دوني ، وفي جوفِ كلِّ واحدٍ منَّا يسكنُ الآخر بكامل العنادِ والخلود ،
بيني وبينك أحاديثُ طويلة ، و بصوتي تزاد نبرة الحزن و الحنين ، بحَّة غريبة كلَّما تحدَّثتُ عنكِ لنفسِي ، حشرجة الفقْدِ تملأ حنجرتي كلَّما همَّ اسمكِ أن يعانقَ شفاهي .
نعم . أنا الذي أرمِّم لغتِي بقراءة عينيك ، وأغسلُ أبجديَّتي بدموعهما ، لا أجدُ لصوتِي ذبذبةً على مقاسِ سمَاعك كلَّما أوصدَ اللِّقاءُ أبوابه بوجهيْنا !
تلكَ المرأة التي تقول لي كلَّ مرَّة أنَّها تتجمَّل بي ، كانت تشتاقنِي مرَّتين وتعشقني ضِعفين ، وتحملنِي بقلبها ليسَ حولين فحسب ، بل على امتدادِ ما شاء الله لهذا القلبِ أن ينبض ، ثمَّ لا تجدُ حرجًا تتعوَّذَ في حضرتِي من شرِّ الفقد والغياب والخذلان ، ولا أجدُ غير التأمينِ من بعدها عسى أنْ يفرغَ الله علينا من خزائنِ رحمتهِ صبرًا جميلا !





الماسة الزرقاء..
شكرا لجميل حضورك يا راقية



 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : ◘• حزنكِ .. ليسَ سيِّئًا ◘•
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محشش هع هع Rahoof قسم التسليه والترفيه عن النفس 16 01-17-18 06:40 PM
روآيتي آلآولى : ،’ ليشش ليشش آلآحزآن دآيمـآ تلحقنيي قولي لي يآ آمي لييييييش لييييش،’ شــوشــآآ~ قصص وروايات لا تحكمها أرض أو حدود ( رواياتُنا ) 6 11-01-17 06:25 AM
محشش تخفي غلآها قسم التسليه والترفيه عن النفس 15 10-02-17 02:00 PM
قال محشش نسمة الغلا قسم التسليه والترفيه عن النفس 5 05-23-13 02:16 PM
•• برنامجے تغيير الألــوان •• ◘ رووووعـه ◘ •• الوان الرسائل و الخلفيات لبلاك بيري••• M.ahmad قسم الأجهزه الكفيه واللوحيه •• 2 10-31-11 06:23 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 05:26 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا