إضافة رد
قديم 04-09-18, 11:12 PM   #1 (permalink)
Renova

الصورة الرمزية Renova

 الأوسمة و جوائز

افتراضي المشافي المرخصة في تركيا



أصبحت عمليات زراعة الشعر من أكثر العمليات التجميلية المنتشرة حول العالم وذلك لنتائجها المضمونة وعدم وجود أي خطورة من القيام بها ، ولأنها تغير وتحسن بشكل كبير من المظهر الخارجي للمريض ، ولعل من أكثر الدول شهرةً في عمليات زراعة الشعر إن لم تكن أشهرها هي تركيا ، وتحتوي تركيا على مجموعة كبيرة من المراكز الطبية والمستشفيات المتخصصة بعمليات زراعة الشعر ، وهي تتوزع في أنحاء البلاد وتتركز بشكل كبير في استنبول ولكن هل كل هذه المراكز الطبية في تركيا متشابهة في الأداء والنتائج وهل كل هذه المراكز مرخصة من قبل الحكومة التركية وتسطيع أن تقوم بعمليات زراعة الشعر فيها براحة واطمئنان.
في هذه المقالة سوف نتناول موضوع المراكز الطبية والمستشفيات في تركيا وكيف نستطيع معرفة المرخص منها من غير المرخص ، وما الفائدة من أن يكون المركز أو المستشفى مرخص من قبل الحكومة ومسموح له أن يقوم بعمليات زراعة الشعر .
للأسف فإن هنالك الكثير من المراكز والمستشفيات التي تعمل في تركيا دون تراخيص وهو ما يؤدي لنتائج كارثية أحياناً وذلك نظراً لأن هذه المستشفيات والمراكز تحتوي كوادر طبية غير مدربة ولا تملك أي خبرة وتحتوي على أطباء غير مختصين في مثل هذه الجراحات أو لا يملكون مهارة كبيرة مما يؤدي لظهور عمليات زراعة شعر فاشلة وتؤثر على فروة الشعر بشكل كبير وقد تؤثر على نفسية المريض في المستقبل بدل أن تكون سبيل لتحسن مظهر المريض الخارجي.
ولكن كيف نستطيع معرفة المراكز المرخصة . في البداية قبل أخذ القرار في المكان الذي سيقوم به المريض بعملية زراعة الشعر ، يجب عليه أن يجري بحث واسع على الانترنت ويدخل على صفحات هذه المستشفيات على الشبكة العنكبوتية ويقرأ تعليقات المرضى الذين أجروا هذه العملية قبله ، ويطرح أسئلته على المشفى ويتواصل مع أحد المسؤولين في المشفى ويسأله عن الشهادات والتراخيص التي حصل عليها هذا المشفى من قبل الحكومة التركية أو على صعيد العالم ، وإن شعر المريض بأي ارتياب أو خوف أو شيء غير طبيعي فننصحه بالابتعاد عن هذا المشفى والتوجه لخيارات أخرى.
و من الأمور المهمة التي تحاول بعض المراكز و المستشفيات غير المرخصة الدخول من خلالها و كسب عدد أكبر من الزبائن هي المضاربه في الأسعار و إجراء عمليات زراعة الشعر بأسعار تعتبر أرخص بكثير من عموم المستشفيات و المراكز المنتشرة في أنحاء تركيا.
فعلى المريض أن يقارن أيضاً أسعار المستشفيات فإن وجد مشفى معين يقوم بعملية زراعة شعر بأسعار تعتبر زهيدة بالمقارنة مع باقي المشافي ، فعليه التريث و التأكد من مدى جودة هذا المشفى و التأكد من جودة الكادر الطبي.
في النهاية فإن مركز طبي مرخص و مهيأ لعمليات زراعة الشعر سيضمن لك خدمة ممتازة من لحظة دخولك إلى تركيا مروراً بعملية مريحة و بمكان معقم و بطبيب ذو خبرة كبيرة وبمتابعة ممتازة لحالة المريض بعد مغادرته لتركيا حتى ظهور النتائج المرجوة.
لذلك ننصح أي مريض يرغب بالقيام بعملية زراعة شعر بعدم الاستعجال و عدم أخذ قرار دون السؤال بشكل جيد عن المركز المختار وذلك من قبل أشخاص ثقه و عدم الإنجرار نحو الأسعار الرخيصة دون التأكد من الجودة وإلا فإن ذلك من الممكن أن يؤدي إلى حدوث نتائج كارثية ويؤدي إلى ضرر في فروة الرأس ، من الممكن أن يستمر طول الحياة.


 


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-14-18, 05:59 PM   #2 (permalink)
حسين سلطان

الصورة الرمزية حسين سلطان

المكان »  البحرين
الهوايه »  القراءة والكتابة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



جزيل الشكر على الموضوع القيم
واصل


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 04:33 PM.

الاتصال بنا - منتديات مسك الغلا - الأرشيف - الأعلى

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 RC2 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا