عرض مشاركة واحدة
قديم 01-11-16, 12:07 PM   #5
general

الصورة الرمزية general

آخر زيارة »  اليوم (04:24 AM)
المكان »  في ظل سلمان الحزم
الهوايه »  قصص العالم الاخر ( الجن )

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اخبار يوم الاثنين 11/1/2016

مونتاري: اعد جماهير الاتحاد بالافضل:

شدد محترف فريق الاتحاد السعودي الغاني سولي مونتاري، على أنه كان يرى الدوري السعودي للمحترفين سهلاً قبل قدومه للعميد ، ولكنه غير رأيه بعد انخراطه في المباريات بالمسابقات السعودية المختلفة بالنصف الأول من الموسم الحالي.

وقال مونتاري في تصريحات تلفزيونية: "كنت أظن بأن الدوري السعودي للمحترفين سهلاً، ولكن عندما أتيت إلى هنا أدركت بأن هناك لاعبين أقوياء وأندية مميزة تلعب بشكل جيد كالهلال والأهلي".

وأضاف: "نريد الوصول إلى القمة ، ولكن علينا العمل على تحقيق ذلك في كل مباراة نخوضها على حدا وبفضل الله سنستطيع تحقيق الفوز بجميع مبارياتنا المقبلة".

وعن أقوى الفرق بالدوري السعودي ، أشار: "يعجبني فريقي الأهلي والهلال فهما ناضجان بشكل كبير ومنظمين داخل أرضية الملعب، وبشكل عام جميع الفرق السعودية جيدة".

وختم مونتاري تصريحاته ، قائلاً: "معسكرنا هنا مفيد وجيد ونعمل بصورة مميزة وسوف نكون في كامل جاهزيتنا وقوتنا مع استنئاف الدوري، والقادم سيكون أفضل للفريق الاتحادي، وأعد جماهير الاتحاد باللعب بقوة وبشكل جيد ليكون في قمة السعادة بالمدرجات لأنهم مهمون جدا بالنسبة لنا"


ريفاس: لا يهمني لقب الهداف ...... وهناك ميزة بالدوري السعودي:

أبدى المهاجم الفنزويلي جيلمين ريفاس هداف فريق الاتحاد ، سعادته وارتياحه الكبير بالتواجد مع العميد في الموسم الجاري ، مؤكدا على صعوبة وقوة ومدى التنافس المستمر بين الأندية بدوري جميل للمحترفين .

وقال الجلاد ريفاس في تصريحات ل**** أم بي سي برو سبورتس : " أنا سعيد ومرتاح في نادي الاتحاد ، والمهم بالنسبة لفريقنا تقديم المستوى المطلوب وتحقيق النتائج المرجوة في كل مباراة نخوضها لإسعاد جماهيرنا الكبيرة " .

وأضاف : " أعمل بشكل جاد وقوي يومياً من أجل مساعدة الفريق على تقديم الأفضل ، ولا يهمني لقب الهداف ولكن المهم بشكل كبير تحقيق الاتحاد المستوى المميز والإنتصارات وحصد البطولات ، وجماهيرنا رائعة ونحن بحاجة لهم لمساعدتنا وتحفيزنا للظفر بالفوز في كل مباراة ونعدهم بتقديم كل ما في وسعنا لكي نسعدهم جميعاً " .

وأتم ريفاس حديثه ، قائلاً : " الدوري السعودي تنافسي بامتياز واللاعبين الذين ينشطون فيه مميزين سواء محليين أو أجانب ، وهناك الكثير من الفرق القوية التي تمتلك لاعبين تستطيع اللعب في الفرق الأوروبية ، كما اكد ان الفضل في أهدافه يعود للفريق بأكمله لأنهم يصنعونها له أما بالنسبة للهدافين الأخرين بالفرق الأخرى فلا يهموه بشكل كبير لأن ما يهمه بالموضوع ليس لقب الهداف وأنما تقديم الفريق المستويات الجيدة وتحقيق الألقاب " .