عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-16, 06:24 AM   #1
إحساس طفله

الصورة الرمزية إحساس طفله

آخر زيارة »  04-22-24 (09:24 AM)
المكان »  بِـ مملكتـي
الهوايه »  آلشِعـــــر ..
- يَآربَ أسآلكَ رآحَه تِستوطِن
- قلوبنآ بعرضِ سمَآئك .!,
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي ¤¦¤ شفتهـ جن عقلي ـمآدري شـآللي حصلي ـ¤¦¤روايه رومانسيه جريئه في قمة الروعه



البارت الاول



حلا بصراخ : جنى وصمخ ياام كشه مشينا

جنى ترد عليها بكل برود : والله لأدعي عليكم وأقول جعلكم ماتتوفقون اذا مشيتوا من دوني

حلا: يالخايسه احنا اهلك وش هالكلام ماتستحين

جنى : انا في الطلعه ماعرف ابوي
من امي خالت جدتي

حلا: الله يخلف عليك ماتعرفين حتى تتكلمين

ويقطع حديثهم صوت البوري طوط طوط

سلطان : الشرها موعليكم الشرها على الي بتطلعون معاه ولا انتو حرام فيكم الصدقه


سلطان (عمره 23 شكله خوقاق شعره ناعم واسود وعيونه عسليه وواسعه والي محليه اكثر واكثر السكسوكه )


حلا: واخيراَ خلصتي ياهانم

جنى : .......................


بعد هدوء دام خمس دقائق وهذا طبعاَ شي غريب ولايصدق انو جنى تسكت طول هالفتره


جنى (17سنه عربجيه ومطلعه قرون حق اهلها من شقاوتها بيضه وعيونها وساع وعسليه ورموشها طويله طالعه على ابوها وشعرها طويل اسود وعندها غمزات )


جنى :جوعــــــــــــــــــاااااانه
ياناس حسو فيني

حلا وسلطان : ههههههههههه
سلطان : وانا اقول وش عندها
ساكته لوتموتين مارح اجيبلك شي
علشان مره ثانيه تخلينا بالشمس ننتظرعلى ماتخلصين يا صاحبه السمو

حلا: امحق صاحبه السمو بصوت خافت <<<<< شغاله واجد عليها

جنى : تاخذ علبه كلينكس وترميها عليها انا شغاله يالعبده

جنى وحلا: يتهـــــــــــــــــــــــاوشون
وبينما جنى وحلا يتهاوشون وسلطان في حاله من الذهول موعارف وش يسوي وبينه وبين نفسه خايف يدخل ويجيه شي
وووفجئه تووووقفت السياره
حلا وجنى

وسلطان :...........................

سلطان : نزل من السياره يشوف وش السالفه
وحاول مره ومرتين يشغل السياره بدون فايده
المشكله انو السياره توقفت بدوار
وسيارات رايحه وجايه

جنى : الله ياخذني ولاانا وجه طلعه ولاتمشيه

حلا : توك تدرين ههههه

جنى : اقول ماني ناقصتك حلا حلا شوفي

حلا : وجع خرعتيني شنو

جنى :شوفي سياره وقفت وتاشر لنا
يمه كلها شباب الله يسترر شكلها اخر يوم في حياتي المهنيه والدراسيه

حلا:ضحكت على كلام جنى وبنفس الوقت تبي تهديها

عند سلطان : ياهلا عاش من شافكم (طلعو الشباب معرفه )

الشباب بصوت واحد : مات من شافك

سلطان : امين تموتون فيني

الشباب عدا سلطان : وووووووووووووووووووووويع

الجميع : ههههههه

فهد : عسى ماشر وش فيك

سلطان :لا ابد بس السياره توقفت فجئه

معاذ : خلينا نوديها عند المحطه قريبه من هنا

جنى : حلا شوفي شوفي

حلا : وش بعد

جنى : فهد ومعاذ

حلا : اه ياقلبي وش فيهم بعد

جنى : واقفين عند سلطان

حلا : ايه وش فيها واقفين جنبه مومستوعبه وش تقول وبعد ثانيه مع شهقه قويه
شنو تقولين وشوووووو وينه وينه وريني

جنى تاشر بصبعها :هناك ياريت كل مره نطلع توقف السياره عشان نشوف هالزين

حلا: ههههههه حشى موبنت واحد من الشباب

جنى : اخ ياقلبي مستعده أموت واتحلل واتبخرر وصير ورق تواليت بس يزوجني

حلا: الله يقرفك وش هالحب الوصخ وخري بس خليني اامتع ناظري بفهودي حبيب قلبي

جنى : اوووووخص يااااقيس ابن الملوح

حلا: قيس ابن الملوح دارس عندي وانا الي معلمته الحب والغرام

جنى : ااانطمي وخلينا نطالع موكل يوم تحصل لنا هالفرصه


عند سلطان >>>>الجو كان حار مره والساعه صارت على 1الظهر

فهد: معاذ الله يخليك طلعت روحنا من الشمس جرب شغل السياره

سلطان : عينه على محركات السياره ومانتبه لكلام فهد

معاذ : اففففففف طيب فتح باب السياره ووجلس على المقعد بكل هدواء لفت انتبها نظاره شمسيه كان شكلها روووعه اخذها وطالع في مرايه السياره وشـــــــــــــــــــــــاف



تتوقعون وش راح يصير مع معاذ والبنات
وش راح يسوي سلطان اذا شااافه جوا السياره

لاتحرمونا من تعليقااتكم
مع تحيات الكاتبه : دنيتي عيونك


 
مواضيع : إحساس طفله