الموضوع: رواية السرداب
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-16, 02:40 PM   #15
general

الصورة الرمزية general

آخر زيارة »  05-02-24 (02:57 PM)
المكان »  في ظل سلمان الحزم
الهوايه »  قصص العالم الاخر ( الجن )

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



part 15

أكمل الرجل وهو يقول :

- دخلت وكإن المكان مظلم تمامًا !!! اللهم إلا من * لمبة * صغيرة في السقف تنير فقط القليل وألباقي لا يُرى !! قررت أن استجمع شجاعتي وان أمضي في السرداب وفعلاً مشيت ومشيت إلا أن وصلت ل غرفة صغيرة في نهايته .. كان بابها موارباً ( مردود ) ولكنّ ماهذا ! كانت هُناك ورقة صغيرة أمام الباب ! تسائلت في نفسي وانا أتحرك نحوها في هدوء - ماهذه الورقة يأتُرى ؟ ومددت يدي ولكنّ قبل أن أصِل ل الورقة شعرت ب قبضة مسكت يدي في قوةّ !!!!!!!!!

- ماهذا !!!!! رباه !!! ، قلتها وآنا انظر ل ذلك المخلوق الغريب .. شكله كما حكوا أهل القرية إنسان ب رأس كلب !!!!! إنتفضت ب قوة وتراجعت للخلف ولكنّه سبقني وأمسكني منْ رأسي بقوة !!! بقوة لدرجة أننّي شعرت بأن جسمي كُله قد شّل !!

ولكنّ في هذه اللحظة كانت رأسي موجهة ناحية الباب ! باب الغرفة !!! ؤانا ارى ما بِداخلها ب وضوح !! رجل يقرأ ورقة ب لغة غريبة !! في حين هُناك أناسٌ أو أموات ب معنى أصح يخرجون من التوابيت ويتجمعون عنده !!!!! بدأ الرجل يرفع صوته ويرفع ولكن !!! إنتفض فجأة وتوقف !! توقف ل يسقط جثة هامدة !! ولكن الغريب يا أستاذ ( نادر ) أن الأشخاص الذين خرجوا من التوابيت بدأوا يقشروا جلدهم !!!! بمعنى أصح يسلخون أنفسهم !! وبعد ذلك أحضر كل منهم قماش أبيض وبدأ يلُّف نفسه به ! إلى أن أصبحت إشكالهم أقرب مايكون إلى الموميوات ( جمع مومياء ) !!!!!!

في تلك اللحظة بدأت أشعر أن القبضة الممسكة بيدي من قبل ذاك الكائن بدأت تتراخى !! وسقطت أنا على الأرض ، ولم انتظر ثانية أخرى قبضت على الورقة التي أمسكت بها من قبل بقوة وخرجت راكضاً ؤانا إلهث من الانفعال وخرجت من السرداب والقبو بل من الفيلا كُلها !!!! ولكنّي وجدته أمامي وجدت ذلك المخلوق ذو رأس الكلب !! لم استطع الهرب ! لأني دخلت الفيلا مرةً أخرى ! وحاولت الهرب ولكنّي في المرة الثانية وجدت أمام الفيلا جثث كلاب وجثث بني آدميين !! وحاولت أيضاً أن اتخلص من الورقة ولكنّي في كل مرة كنت أجدها في جيبي !

وبعد كل ذلك إستيقظت مرة أخرى لأجد نفسي على سرير ! وكأن كل ما مررت به كان مجرد حُلماً !! إستيقظت على جرس الباب ! كان إبن عمي ( عبدالله ) جاء ب خصوص مشاكل في الميراث ونحو ذلك ! وفي وسط حديثنا أراد أن يدخل الحمّام ( أكرمكم الله ) ودخل ولكنّي وجدت نفسي اذهب لأأخذ أحد سكاكين الفاكهة واتجه نحو الحمّام ودخلت على إبن عمي ومسكت رأسه من الخلف وذبحته !!!! ذبحته ب كل قسوة حتى كنت سأفصل رأسه عن جسده سقط إبن عمي على الأرض وبدأ يفرفر وينتفض حول الدماء !!!! ؤانا لا استطيع فعل شيء لقد قتلت إبن عمي !! ولكنّي لكم اقتله !! أنا ارى ماحدث ولكنّي لم أفعل ذلك ! شيئاً ما تحكّم بي ! أنا مسلوب الإرادة تماماً !!!!!!!!!!!!!!

رأيت نفسي أتحرّك بدون وعي وكأني منّوم مغنطيسياً وسحبت جثة إبن عمّي وتوجهت ناحية الأسفل .. السرداب !!!!!!!!

جرجرت الجثة حتى وصلت السرداب ووضعتها على الأرض ووجدته !! وجدت المخلوق المقصود ! إنه ذو رأس الكلب كان ممسكًا ب شيء يشبه الرمح واشار به وكأنه راضٍ عنّي !!!! وأخذ الجثة وعلقها بالمقلوب فوق التابوت وتركها تصفي دمائها !!! وفي تلك اللحظة أفقت أنا !! وعدت إلى رشدي وخرجت مسرعاً من السرداب !!!!!

ورأيت ذو رأس الكلب مرةً أخرى وبدأ يلاحقني ويظهر ب استمرار .. أنا أعلم ماذا يريد ! انه يريدني أن أقتل مرة أخرى .. أتعلم يا أستاذ ( نادر ) أنا قتلت مرة ثانية وثالثة ورابعة وخامسة حتّى أننّي لا أذكر العدد !!!!!!!!!!!