الموضوع: جبل الظلام
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-25-16, 06:43 PM   #6
general

الصورة الرمزية general

آخر زيارة »  اليوم (04:24 AM)
المكان »  في ظل سلمان الحزم
الهوايه »  قصص العالم الاخر ( الجن )

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



part 6

لم تمض دقيقه حتى كان ذلك المسخ البشرى على بعد خطوات منى..لكنى كنت مستعدا له..اذ رميت باقرب تمثال ثلجى على ذلك المسخ..وهربت من خارج الغرفه مسرعا ...وفى هذه اللحظه التى خرجت بها..انهارت جميع الأبواب الأربعه تماما تحت ناظري!!وما كان منى الا أن أرتتدت الى الخلف بقوه من هول المفاجأه الغير متوقعه؟ما السبب ولماذا؟ ؟لكنى أعلم أنه لا وقت للتفكير فذلك المسخ يطاردنى وأكيد أنه ينوى القضاء علي,لذا فقد ذهبت لأقرب غرفه وجد تها وكان حظى جيدا اذ وجدت خناجر وسيوف..فما كان منى الا أن أمسكت إحدى تلك السيوف الماضيه وأشهرته أمام الباب استعدادا لذلك الضيف القادم..ذلك الضيف الحقير..
ومضى من الزمن دقائق ,مضت علي ثقيله لكن الغريب أن المسخ لم يأتى وبدلا منه جاء العم رمزى؟!!نعم انه بعينه؟والد ديما..الرجل الوحيد الذى تمكن من الدخول الى القصر وعاد الى عائلته؟؟اقترب منى العم رمزى وبدلا من أن يحيينى,فقد صفعنى على وجهى صفعه ما أنساها حتى الآن..كانت كافيه لاثارة حنقى وسخطى..وكاد ينهال علي ضربا!!ولولا اجادتى الكاراتيه لما تمكنت منه..فقد رفسته بسرعه تلك الرفسه الأماميه المشهوره mae-geri ثم عاجلته بضربه من قبضتى الفولاذيه اليمنى فاليسرى بقوة وتركيز الكاراتيه..ثم ضربة الركله الدائريه على وجهه mawashi-geri وأخيرا كانت الضربه النهائيه لهذا التكنيم كما نسميه..وتلك الضربه التى أجيدها..إذ درت حول نفسى بخفه وسرعه مذهله وأضربه برجلى بمعدته..وبدلا من أن أراه مرتدا الى الخلف مترين وينزف دما..فقد تراجع للخلف من أثر الضربه وبدأ بالجريان!!أعترف أن هذا شيء غريب وعجيب!!لكنى سؤؤجل تفسير ذلك الى وقت لاحق..ما يهمنى الآن هو اللحاق به وسحقه تماما..ولما نزلت الى الدرج كان قد اختفى أو تلاشى تماما!!
روماهي الا دقائق حتى أرى ذلك الباب..ذلك الباب الذى غير مجرى حياتى الى الآن!! ... كان مفتوحا ويقع أسفل السلم وبهدوء اقتربت من الباب لأرى أكبر مكان خلف ذلك الباب..مكان كبير جدا وفسيح لا يعلوه الا سقف السماء؟؟وهناك على امتداد بصري من بعيد رأيت العم رمزى يجرى ويجرى الى مالا نهايه..فى ذلك المكان البعيد اللا متناهى !! وما كان ذلك المكان الامقبره.. نعم لقد قرأتها جيدا مقبره ضخمه تضم الملايين..بل المليارات من القبور التى تزين المكان!!ولولا ضوء القمر لما رأيت المكان الغريب بوضوح؟ وانى أتساءل بينى وبين نفسى؟من أين جاءت كل هذه القبور؟ومن وضعها هنا؟ولماذا هي بهذا المكان بالذات؟أين سكانها؟ بل أين حضارتها؟ من هم هؤلاء الموتى؟ نعم من؟؟ وصرت أمشى وأمشى بخفه بين المليارات من المقابر ..يلفحنى ذلك الهواء البارد من بعيد..وأسمع صوت أقدامى من شدة الهدوء..ولم يرحمنى ذلك السؤال؟؟ ما حكاية هذه المقبره؟؟ ملايين الأسأله لا أجد لها أي جواب؟ وربما لن أعرف لها جواب أبدا..لماذا تمتد الملايين من الكيلو مترات؟ هل وراءها شيء؟ هل ؟؟...هل من اجابه؟؟!! هل من اجااااااااااااااااابه