عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-16, 10:10 AM   #24
haifa_aj

الصورة الرمزية haifa_aj

آخر زيارة »  05-26-16 (06:21 PM)
المكان »  الرياض
الهوايه »  جزء من كل شغف

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



~كاليب
" ها انا عملت سائقًا لديهم . . وها انا على عتبة بابهم او . . بابي . . بما انها امي فهذا منزلي ايضًا . . دخلت ذلك البيت . . انه موحش نوعًا ما . .
لا يوجد فيه خدم . . ســوى واحدة . . انها ام ماريا . . علمت بأن سولت اعطتهم الملحق . . حسنًا انه ليس ملحق . . سأسميه القصر المصغر . .
وهاهي غرفة تارو . . اطلالة رائعة . . سرير فخم . . آنيات زينة . . كل هذا يفترض ان يكون لي ولأخي نيت . . حفظت المنزل بحذافيره . . قصر يشبه قصور العصور القديمة . . ثلاث غرف نوم بالأعلـى . . واربعة حمامات ثلاث فوق وواحد في الأسفل . . لكـن لحظة ! . . لمَ يوجد ثلاث غرف نوم . . هل يجدر بي سؤال تارو ؟ . . حسنًا سأستعين بشخصيتي الأخرى التي لم ولن أحبها قط . . "

~كاليب ( الشخصية الأخرى)
" سأسأله . . فقد يكون الجواب مهمًا لي ولإنتقامي . . وهاهو تارو بجانبي في غرفة الجلوس يلعب لعبة بجهاز ما . . (تارو . . لمَ يوجد ثلاث غرف نوم وانتما شخصان . . ؟) "

~تارو
" انا اعتبرت كاليب من الوهلة الأولــى بأنه اخي . . لكــن لمَ احس بأن لديه انفصامًا في الشخصية ؟. . فتارةً شخص قوي الشخصية وفضولي . .
وتارة اخرى شخص منعزل شبه خجول . . (لا اعلم . . كلما سألت امي تتهرب . . )"

~كاليب (الشخصية الأخرى)
"هذا يعني ان هناك اسرارًا علي اكتشافها في هذ البيت . . (حسنًا انا سأذهب الــى البيــت . . هذا رقمي . . اذا احتجتني اتصل بي ) . . كنت قد اشتريت بيتًا آخر قريبًا جدًا من هنا لمراجعة خططي . . لكــن . . اريــد ان اطمئن على ذات عينا القط . . فنحن تركناها في المطعم . . والساعة متأخرة الآن . . سأذهب لإحضارها . . . . هاقد وصلت الــى المطعم . . وهاهي كما توقعت تساعد صاحبة المطعم . . سأنتظرهــا حتى تخرج . . . . هاهي ذي قد خرجت . . (مــا . . ) ما ان كنت سأنطق بإسمها حتى سقطت مغمًى عليها . . لم اعرف كيف اتصرف . . فجعلت ذلك الضعيف يعود . . "

~كاليب
" هرعت اليها . . حتى انني خفت عليها كثيرًا . . اكثر من خوفي علــى ماليسا في السابق . . ( ماريا ! . . ماريـا !) . . ناديت اسمها اكثر من مره لكنها لم تستيقظ . . لمست وجهها . . اذ به حار جدًا . . لم افكر سوى بمكانٍ واحد . . بيتي . . حتى يفحصها نيت . . حملتها بين ذراعي . . وداعبت خصلات شعرها وجهي . . لم اتوقعها بذلك الجمال عن قرب . . . . وصلت الـى البيت . . (نيت ! نيت ! . . تعال الـى غرفتي بسرعة . . ! ) كنت قد وضعتها علـى سريري . . لم اشأ ان اجعل كتلة الجمال المتحركة تلك على مقعد غرفة الجلوس . . هل احببتها ؟ . . لا . . لن احبها . . عمري قصير . . وقد ادخل السجن من خططي الإنتقامية . . "

~نيت
" هــ . . هل هذه حـ . . حبيبته يا تـ . . ترى ؟ . . (انها بـ . . بخير لــ . . لكنها تـ . . تعاني مــ . . من نزلة بــ . . برد خـ . . خفيفة )"

~كاليب
" الحمدلله ارتاح قلبي حقًا . . (حسنًا . . شكرًا لك كثيرًا . . اذهب . . انا سأعتني بها ) . . قلت ذلك ولكنني نمت علـى مقعد كان في غرفتي . . . .
فتحت عيني فإذ بـذات عينا القط امامي . . ( واه . . لمَ انتي قريبة هكذا ؟ ) "

~ماريا
" يبدو انني احببته . . لكن لا . . والدي لا يقبل بأن يكون لي حبيب . . ( صباح الخير . . حضرت الفطور . . وتعرفت علـى اخيك . . انه لطيف فعلاً
شكرًا لك لاعتنائك بي . . ) ذهبت الـى البيت . . واخذت عقابًا من امي . . هو عدم الذهاب الـى الحفلة غدًا . . كل هذا من تلك الورقة . . لقد مزقتها من شدة غضبي ! "

~كاليب
" قاطع حديثنا الذي تمنيت ان يستمر رنين هاتفي . . خرجت ماريــا . . ( مرحبًا تارو . . هل تريد شيئًا ؟ . . ) "

~تارو
"كان صوته شبه نائم . . اخشى انني ايقظته . . (اخشى انني ايقظتك . . لكن اليوم عيد ميلادي . . وسأفعل حفلة راقصة . . يجب ان تحضر . . )"

~كاليب
" لابد ان شخصيتي الأخرى جهزت خطة بعد سماعها كلمة حفلة راقصة . . (حسنًا . . سآتي . . وداعًا ) وقتك ايها الشخص الآخر . . "

~كاليب (الشخصية الآخرى)
"اجل صدق ذلك الضعيف . . لدي خطة محكمة . . . . ركبت السيارة وذهبت الـى محل اقنعة . . واشتريت قناعًا . . . . حلَّ المساء اخيرًا وانا قد فرغ صبري لتنفيذ انتقامي . . استخدمت سيارتي التي اتيت بها من المانيا حتى لا يتعرف عليها احد . . لبست القناع الابيض الذي يغطي نصف وجهي . . وغيرت تسريحة شعري المعتادة . . . . وصلت الـى الحفلة . . وكنت محطَّ انظار الجميع لأنني الوحيد الذي ارتدي قناعًا . . التفت حولي حتى اجد التي يحبها تارو . . التي كان قد حدثني عنها من قبل واراني صورتها . . هه ياله من غبي . . هذه هي آريما . . ( هل تسمحين لي ان ارقص معك . . ؟ ) كان تارو لم ينزل بعد من غرفته . . اردت ان يراني وانا ارقص معها . . اردت ان أفسد حياته . . "

~آريما
" واه . . هذا هو من اريده زوجي . . وليس تارو . . في الحقيقة انا مع تارو لأنني لم اجد شخصًا مناسبًا . . ربما هذا هو رجلي . . ( بالتأكيد . . )
امسكت بيده واحسست بأنني طفلة جلب لها والداها دمية جميلة . . رقصنا انا وهو انه فعلاً يعرف كيف يرقص . . احسست بأنني سندريلا تراقص اميرها لولا الحذاء الزجاجي . . هاقد نزل تارو . . لكنني لا اهتم إن رآني ام لا . . لأنني اريد الإنفصال منه عاجلاً ام آجلاً . . "

~تارو
" بحثت عن آريما . . لكن . . من ذلك الذي تراقصه ؟. . اشتعلت نار الغيرة في داخلي . . نزلت من الدرج بأقصى سرعتي . . حتى وصلت اليهما . .
ولكمته لكمة قوية . . حتى ان يدي آلمتني . . "

~كاليب (الشخصية الأخرى)
" لم اتوقع ان يلكمني . . حتى ان فمي يسيل دمًا . . اعطيت آريما رقمي . . فلكمني مرة اخرى . . ولكن هذه المرة اختفيت . . فخرج ذلك الضعيف لا اعلم كيف سيتصرف . . "

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
توقعاتكم ؟ تتوقعوا كاليب الاصلي راح يعرف يتصرف او لا ؟