عرض مشاركة واحدة
قديم 10-13-11, 09:01 PM   #1
آميـرهـ آلح ـب

الصورة الرمزية آميـرهـ آلح ـب
مع زاتكم

آخر زيارة »  02-24-12 (11:00 AM)
المكان »  فــــــــــــــي قلـــب حبيبي
الهوايه »  بالقصص والروايات والكوريين
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

شوف آلأخت شو سوت في أختهـآ قصه حقيقيه 100%[لآحول ولآقوة إلى بآ آلله)



سلام الله عليكم ورحمة الله وبركات
خواااتى وأخوانى أعضاء المنتدى اتعودت دوووم اقرا واستفيد من المشاكل وآخذ العبر منها اليوم بخبركم عن قصه فضـــــــيعه صارت والله لولا انى أعرف البنت اللى خبرتنى عنها زززززين كنت بقول انها فلم أو ضرب من الخيال
المهم في بنت كانت تدرس بالجامعه وهي عزبا ولها خوات متزوجات وكل وحده في بيتها واتقولى صديقتى ان هذي البنت دووم اتخبرنى عن خواتها واشكثر هم مرتاحات في بيوتهم ويا رجاجيلهم المهم هذي البنت دووم تنزل عند اختها نهايه كل اسبوع يوم ترجع من السكن الداخلى للجامعه وكانت تهتم بعيال اختها يوم تطلع الأخت ويا الزوج
ومع مرورو لأيام اتعودوا عيال اختها عليها وصاروا ينتظرون عطله الأسبوع وحتى الزوج اتعود عليها دووم في البيت
المهم صار إستلطاف بين الزوج :shy:واخت زوجته ومع مرور الأيام صار حب وصارت لا هي ولا هو يقدرون يصبرون عن بعض لدرجه انه هو اللى صار يستنى رجعتها على أحر من الجمر
وطبعا الزوجه في اعالم ثانى عالم من الثقه بالزوج الوفى والأخت الحنونه والى عمرها ما فكرت انهم هذيل الأثنين بيطعنونها :eek2: زاد الحب والعشق بين الأثنين وبات مستحيل تفريقهم وصاروا ايفكرون في حل عشان ايكونون مع بعض طبعا لازم ايشيلون الحاجز من طريقهم ( الزوجه المسكينه ) قررت الأخت انها تبتدي بوضع خطه اتبين فيها للى حواليها ان اختها المتزوجه مجنونه وصارت كل ماتنزل في نهايه الأسبوع اتقول للأطفال ماما مجنونه ماما بتقتلكم طبعا الهيال صدقوا وصاروا ايخافون امهم ويتعلقون بخالتهم والأب ايأكد كلام الخاله لعياله وقام هو بدوره ايوهم حرمته انها اتقول اشيا وهى طبعا ما اتكون قايلتنها وانه اتسوي اشياء والمسكينه ما تدري عنها ولا اتكون امسوتنها :eek2: وقاموا ايشنعون عنها جدام الأهل انها اتحاول تقتل اطفالها وكم مره هم ( الزوج والأخت ) منعوها وفي يوم الزوجه قامت تصرخ على عيالها وتسألم عن سبب نفورهم وخوفهم منها والعيال طبعا خافوا زززود فقام الزوج اللى لقاها فرصه وربط حرمته في نص الحوش واتصل على أهلها عشان اييون ايصدقون كلامه الحرمه وحليلها كانت اتصارخ تبغى حد ايصدق انها مش مجنونه مثل ما ايقول هذا الزوج وانها صاحيه طبعا انهارت وخذوها على المستشفى النفسي
حانت الفرصه للزوج والأخت الثانيه انهم ايسون كل اللى يبونه طبعا قرروا الزواج وطلق زوجته المسكينه محد رضا من خوات زوجته الباقيات ولا أهلها بهذا الزواج فقامت الأخت الخبيثه بتهديدهم بفضحه امام ازواجهم بأمورهم اللي هي اتعرفها عنهم فبل لا يتزوجون طبعا رضخوا خوافا منها :down: وتزوجت هي
صديقتى اللى خبرتنى اتقول انها من فتره كانت في السنتر فشافت رجااال وصخ جدا في البس ومهمل وعنده عيال ايصارخ عليهم فتقول في نفسها هذا الريال ماعنده ماااااء في بيته للغسيل وين زوجته عنه وما وعت إلا بصديقتها اللى هي ( الأخت الخاينه ) اتسلم عليها واتقولها هذا زوجى والله اتقول انى حسيت انى بخنقها عشان هذا جننت بأختك ورميتها في مستشفى المجانين سألتها عندج عيال قالت اي واااحد وقالتلها ماجبت خدامه قالت ليش اجيب خدامه عندي هذول واتأشر على عيال اختها هذول كفايه بيخدمونى انا وعيالى
شوفوا ياناس شو الزمن وكيف الناس اتغيروااااااا
الله ايعينا والله يرمى الرحمة مابينا وبين خواتى واخوانى يـــــــــــــارب
طبعا منقوووووووووووووووووووووووووووول للاستفادة
لآتنسو آلردود وآلتقيييم
احترامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــي لكم ولكن