عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-11, 05:47 PM   #5
اللورد يحيا
إداري سابق ونجم من نجوم الموقع

الصورة الرمزية اللورد يحيا

آخر زيارة »  05-04-17 (09:43 PM)
الهوايه »  لعب الشطرنج ♔

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



عزيزتي آنسه سارة ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلاً وسهلاً بك في منتديات مسك الغلا وشرفتي بقدومك الدار من ممشاك لحد ملفاك

عزيزتي اسمحي لي اوضح لك عدة نقاط ربما قد لا تفهمينها في عالم النت او ربما لم تمر عليك من قبل

اولاً انتي في شبكه عنكبوتيه عالميه غير محميه ابدا من احد وانتي معرضة لسرق في اي لحظه سواءً سرقه شريفه او سرقه معتمده ومحرمه

ثانياً عزيزتي ساره كما ادعيتي ان هذا الموضوع انه من كتاباتك فلا يحق لك التهجم بأسلوب غير لائق بهذه الطريقة فهناك يوجد أساليب اخرى وافضل من هذا الاسلوب بكثير

ثالثاً اذا كنتي ترين ان اسلوبك هذا هو الاسلوب المناسب كما تدعين فأتمنى في المرات القادمه عندما تكتبين شيئاً من الافضل لك تحتفضين بكل ماتكتبين في خزانتك الشخصية حتى لا احد يعتدي عليك ويسرق ماكتبتيه اذا كنتي مستمره بهذا الاسلوب .

للمعلوميه عزيزتي تم الاطلاع على ماكتبتيه في المنتديات الأخرى لمثل هذا الموضوع في عدة محركات بحث وتبين انه مجهول المصدر وبدون حقوق شخصيه ولا يوجد اي استدلال انه لك مما دعى آنسه شذا العبدالله بنقله مثل ماهو بدون اي تعليق او تعديل وربما يكون النقل بنيه صافيه .

كل كاتب يكتب موضوع في اي منتدى او موقع ويراه منقولاً او مسروقاً في منتديات ومواقع أخرى يفتخر كل الفخر ان له معجبين بما يكتب وان موضوعه وفكره وطريقة طرحه انتشرت بين اكبر شريحه من البشر الا الحصريين فقط .

عزيزتي اذا استمريتي بهذا الاسلوب راح تتعبين كثير حتى لو كتبتي على موضوعك حصري وبقلمي وكذالك لا احلل النقل فأنه سيسرق عليك في يوماً ما مادمتي في الشبكه العنكبوتيه .

واحب اضيف اخيراً : هذه المره الخامسه يمر علي انسان يدعي ان موضوعه سرق في الانترنت
فعلاً شيء غريب يوجد هناك بشر بهذا التفكير

تحياتي لك


 
مواضيع : اللورد يحيا