عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-16, 02:01 AM   #95
مرجانة

الصورة الرمزية مرجانة
~ رونق التوليب ~

آخر زيارة »  اليوم (02:03 AM)
المكان »  في ثنايا أحرفي
الهوايه »  قراءةُ النثرِ ، و كتابتُه .
اللهُمَّ برَحمَتِكَ .. أعِنّا .
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Domain 7dca28173e من مذكراتي ..







.









..




مُذكّرات ( 4 )



ذكرت أني سأتعرف على نفسي ولكنني أجدني استرجع بعض ذكرياتي!

لأتعمق في شخصي قليلاً بكل شفافية

*أنا فتاة منطوية ، علاقاتي محدودة جداً .. خجولة وحساسة لدرجة كبيرة ، قد أتأثر ببعض المواقف ، ويظل تأثيره علي ثلاثة أيامٍ متتالية ههههه ، قد أمرض ، وذلك حدث معي فعلاً!
أيضاً أنا هادئة ، طيبة ، لا أحب افتعال المشكلات ولا التدخل في شؤون الآخرين ،اتجنب المشاكل ولا طاقة لي في خوضها .. أحب الإستماع أكثر من التحدث ،كتومة جداً ، مزاجية أيضاً
يكتسيني الحزن كثيراً في أوقات .. أحب الإسترخاء ، أحب الإنفراد بنفسي و أحب الأحلام ، أعيش خيالاتي لدرجة التأثر ، فينعكس ذلك بالنهاية على نفسيتي .. نادراً ما أغضب ، ولو غضبت صرت عاصفة !

كنت أحب النظر إلى السماء كثيراً ، خصوصاً عند الفجر والمغرب ، كنت أتردد كثيراً إلى سطح المنزل ، بمفردي أو مع أخوتي ، نلهو قليلاً ، أستلقي واسترخي وأنا أحدق في السماء ، أحب رؤية الطيور المحلقة في ذلك الفضاء ، والغيوم البيضاء ، في الخريف تعجبني تشكلات الغيوم و ألوانها .. أحب التأمل فيها ، أحب أيضاً النظر إلى البيوت ههههه ، كنت أقف على مكانٍ مرتفعٍ في السطح و انظر إلى البيوت ، تعجبني كثرتها و أشكالها ، والدخان المتصاعد .. يااااه ، أتذكر لحظاتٍ جميلة جداً أفتقدها بشدةٍ الآن .

أعشق البحر أيضاً ، أحب اللعب فيه .. صوت الأمواج ، والأصداف ، زرقة البحر .. كل ذلك يبعث الراحة في نفسي ، عندما أقف قبالة البحر ، أشعر وكأني منقطعةٌ عن عالمي ، لا أفكر في شيء ، كل حواسي وذهني منصبة على تلاطم أمواج البحر فقط !
أمنيتي التي لم تتحقق ، ولم أحققها حتى في صغري ، هي اللعب بالرمل على شاطيء البحر ، وعلى ما يبدو أن الآوان قد فات على تحقق هذه الأمنية!😔

اللون الأخضر!
لون يؤثر علي بشكلٍ مدهش ، هو ليس لوني المفضل فقط ، أنا أعشقه فعلاً !
أحب الخضرة و أحب الأشجار العالية ، النظر إليها يبهجني ، يكسبني طاقة جميلة، يبعث في نفسي الراحة .. و إن اجتمعت الخضرة بالورد!؟

أعشق الورد .. بكل أنواعه و ألوانه ، ولا أميل كثيراً لقطفه ، لأني لا أحبه أن يذبل
فاليبقى في مكامينه جميلاً آسراً يخطف البصر .

والبكاء .. أجد لنفسي أحياناً حاجة ملحة للبكاء
عندما يكون مزاجي سيئاً ، أرغب بالبكاء ، و أفعل!
أجد أن البكاء دواءٌ للنفس ، فالبكاء يريحها فعلاً ، وكأنك تلقي ببعض السموم من دموعك ، فترتاح وتطيب نفسك و تكون مبتهجاً من جديد متقبلاً لكل شيء .
لم أتخلى عن هذا الدواء يوماً ، لأنني أؤمن به ، وهو ينفع معي كثيراً.



هذا ما استطعتُ كتابته فقط
و هذا بعض مَرجانة و مواقفها .. و مشاعرها..





..