الموضوع: يهددني!
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-20-16, 04:59 PM   #1
مشكلتي

الصورة الرمزية مشكلتي

آخر زيارة »  اليوم (03:35 PM)
يرحم امك ساعدني؟

 الأوسمة و جوائز

افتراضي يهددني!



بسم الله الرحمن الرحيم ، سبحان الله استغفرالله ببدا بقصتي وماحلل الي يكذبني ويدعي علي والله يشهد علي بكل حرف اكتبه .. انا غلطت غلطه ومابي اي بنت تغلطها مثلي وبكتبها لكم وابي حل انا حبيت ولد عمتي من الصغر يعني و عارفين كل اهلي انه يحبني واحبه كبرنا وتغطيت عنه هو اكبر مني ب 4 سنوات ، ايام الببلاك بيري كيرف ' اخذ بني من اخته وحبنا بدا يزيد ويزيد .. مر سنه كامله وهو يكلمني مره قال لي بجي بيتكم بشوفك قلت ماقدر ومن هالحكي قال لي تكفين اذا تحبيني انا غلطططت غلطهه ورحت له ورا البيت و شفته ضمنيي وباسني و
حكينا مع بعض نص ساعه ورحت لغرفتي بسرعه ما احكي لكم عن الفرحه الي بقلبي كيف مستانسسه كنت اسعد الخلق بذيك الفتره مرر اسبوع قال بشوفك بعد وبنفس المكان رحت له وهو يضمنيي بس اقوا من ذيك المره تجاهلت الموقف وهي يقرب لي حيل و قعد يمسكني مـ🔞! انا لا ارادي عطيته كف ورحت غرفتي ابكي ابكي فتحت البيبي وحذفته قعدت شهر ما اسمع طاريه كرهته كرهه مو طبيعي عقب الشهر ضافني وقال لي احبك والشيطان وسوس لي قلت له طز ماهمني لا حبك ولا شي خلاص كرهتك قال لهدرجه قلت اكثر قال اذا حذفتيني بتندمين قسم بالله قلت له انا
من زمان ماندمت ابي اندم وحذفته مرت سنتين وربي كرهه شديد.. عقب السنتين جتني اختي الصغيره عمرها 13 سنه وكان معاها فون كانت تضحك ومستانسه قلت شفيك قالت (راكان) ولد عمتي الي كنت احبه ، قلت شفيه وكنت منقرفه قالت اعترفلي بحبه قلت خخير ' قالت كان يلعب عليك ومايحبك يحبني وصارخت عليها قلت لا اشوفك تكلمينه خذت فونه وحذفته و نسيت السالفه ع انو عطيته حظر من عندها وهي تحسبني احبه وغرت منها مرت سنه ونص .. وكنت نايمه وسمعت صراخ اخوي بالبيت الله يلعنك الله لا يوفقك شسوي هالحين ضيعتي شرفنا شيقولون الناس بصراخ
قمت منفجعه شسالفه !! ركضت شفت اخوي بيذبح اختي طق وضرب و قطع شعرها وخواني ال 3 كلهم يرفسونها صارخت عليهم محد انتبه لي حسيتهم بيذبحونها رحت لهم بصراخ شسالفه شفيكم وكلامهم يقولون كلام يعور القلب عليها مافهمت مسكني اخوي قال لي تعالي بكلمك قلت شنو للمعلوميه (امي ميته) وابوي فيه ضغط وسكر مايستحمل اي شي وكبير بالعمر دخلني الغرفه قال شفتي اختك الي مربيتها الي الي مع ولد عمج راكان بالدوانيه يسونن اشياء🔞!! وشافتهم عمتي وجات قالت لي انا انففجعت!!!! قال لي هالحين تروحين تجيبين كشف حمل وشوفي فيها لا وربي
اقطها بالشارع مثل الكلب انا رحت ع طول كلمتها وكل شي قالت وربي ماقرب لي من شرفي عطيتها كف قلت يعني مستانسه بعد قلت زينن ماذبحوك كشفت عليها مو حامل الحمدالله نمت وتذكرت يوم قال لي راح تندمين وربي ذاك اليوم كنت ابكي بكي حسيت اني بموت من عقبه ... انقهرت قهر ع اختي ع الي صار فيها اختيي صغيرهه وصار فيها كذا لعب بدماغها كبرت ونسينا السالفه مانسيناها نتناسا السالفه اخواني تزوجو الحمدالله ابوي مادرا بسالفه اختي خطبني اخو راكان طبعا قلت افكر جاتني اضافه ع الانستا قبلت الا راكان ارسل لي*
صور اخخختي !! بوضعيات استغفرالله وهو مصورها .. قال يلا تزوجي اخوي ان كان فيك خير انجنيت رفضضت ع طول !! رحت وريت الصور اختي وانجنت شسوي شسوي ، قلت بوريهم اخوي قالت تكفين لاء قلت بطلع بس وجهك وجسمك بشيله وكل شي عشان يتصرف قالت يذبحني يذبحني رحت رفضت اخوه عطول وكل ما انخطب يجيني ويقول ارفضي مره جاء وخطبني واخوي رفضض وصايره مشاكل بينه وبين اخوي .. جوني ناس واجد وواحد ازين من الثاني واخوي مستغرب ليش وانا اقول اختي واختي وابوي منجن جاني واحد اخلاق وشكل و خير وكل وكل شي ماينرفضض ابدا قال اخوي ذا بتوافقين

عليه طرق قلت تمام جاء وقت الملكه رسل راكان الصور قال نسيتي شكلك؟ قالت لي اختي وريها اخويي بسرعه ورحت راويته بس غطيت جسمها انجن اخوي راح ع طول مسك فونه وكسره وكسر الاب حقهه وكل شي والحمدالله وافقت ومتزوجه هاالحين وعندي بنت كل الناس تشهد ع جمالها .. راكان ذا يجيني كل يوم واتس ويقول مثل ماسويت باختك بسوي ببنتك ، خايفه عليها بدرجه وربي وكل يوم راكان يجي لزوجي يملي راسه حكي تعععبت وربي وزوجي مو مصدقه بس احس من داخله مصدقه؟؟ تعبت وربيي وراكان يقول ما ارتاح الا لمى اغتصبك انتي وبنتك ولحد يقول مريض
مابهه اي شي حتى اهله كشفو ع عقله و ع نفسيته مافيهه مرضض !! عمري هالحين 24 سنه وبنتي 4 سنين !! ومن عمري 19 وهو يهددني مو متصورين شكثر تعبت وربي ، مليت منه ابي حل تكفونن عارفه ربي بينصرني بس خايفه خوف مو طبيعي واذا عن اختي تراها تزوجت الحمدالله وملاحظة انا مو سعودية يعني ماعندنا هيئة ولا شي... اخر شي اقوله يارب صبرني ، وريح قلبي ادعو لي استغفرالله واتوب إليه✨. -
-