عرض مشاركة واحدة
قديم 08-15-16, 12:43 AM   #1
شيخ الذوق

الصورة الرمزية شيخ الذوق

مآهو لزوم آقول للنآس ... آغليه

هو يدري آن صمتي دليل لْ / غلآته !
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Pix320 ابداع كوري هيواندي جينيسيس



ابداع كوري هيواندي جينيسيس


أن أكدت هيونداي على اختيارها لاسم “جينيسيس” لطراز السيارات الفارهة الجديد؛ كشفت الشركة الكورية عن أول وأهم موديل تابع لهذا الطراز وهو ال G90.
سيارة الجينيسيس G90، والتي تم الكشف عنها لأول مرة في كوريا باسم EQ900، ستكون تطويرا بديلا عن سيارة الهيونداي إيكوس. وتحتوي السيارة على هيكلة ممطوطة مشابهة لهيكلة الهيونداي جينيسيس والتي تم إعادة تسميتها ب G80 أثناء تحسينها لعام 2016.
ال G90 ستحظى بمحرك بست إسطوانات سعة 3.3 لتر وشاحنين توربينيين بقوة 365 حصان وعزم دوران 376 رطل-قدم، وتأتي السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، والذي يسمح لها بالوصول لسرعة 100 كيلو في الساعة من الصفر في 6.2 ثانية.
النسخة الأساسية للسيارة ستحتوي على محرك بست إسطوانات وسعة 3.8 لتر، وتصل قوته إلى 307 خصان وعزم دوران 292 رطل-قدم، بينما النسخة الأعلى تطورا ستحظى بمحرك بثماني إسطوانات سعة 5.0 لتر بقوة 420 حصان وعزم دوران 383 رطل-قدم تحت الغطاء، ويمكنها الوصول لسرعة مئة كيلو في الساعة من الصفر في 5.7 ثانية فقط.
السيارة بشكل أساسي ستسمح بقيادة للعجلات الخلفية فقط، ولكن الشركة الكورية ستضع خيارا للتحويل لنظام قيادة جميع العجلات، بالإضافة إلى نظام التحكم في تعليق السيارة كخيار اخر.
ولكن يجب ملاحظة أن هذه المواصفات خاصة فقط بسوق كوريا الجنوبية، بالنسبة لمواصفات الأسواق الأخرى فسيتم الإعلان عنها في نهاية العام الحالي، قبيل إطلاق السيارة رسميا.
سيارة ال G90 الجديدة ستحظى بتصميم خارجي أنيق ورياضي، بخطوط قوية وشبك أمامي سداسي الأضلاع، ومصابيح أمامية جديدة ومصابيح خلفية بوضعية رأسية.
من الناحية الداخلية للسيارة يوجد التجنيد الجلدي، مقاعد يمكن تعديلها إلكترونيا، وزخرفات خشبية، وشاشة معلومات ترفيهية ب 12.3 بوصة، وشاشات مصغرة ب 9.2 بوصة للمقاعد الخلفية، ونظام التحكم في جو السيارة، وقابلية الشحن اللاسلكي، وعازل زجاجي مضاعف، وأقفال ثلاثية على الأبواب.
سيارة ال EQ900 ستكون متاحة في كوريا في النصف الأول من العام الحالي، بينما الجينيسيس G90 فستدخل الأسواق في النصف الثاني من العام الحالي.
تقرير عن هيونداي جينيسس G90 2016:

















































 


رد مع اقتباس