عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-16, 02:07 AM   #7
يَعْرُب

الصورة الرمزية يَعْرُب

آخر زيارة »  07-14-23 (03:20 PM)
اصبّر نفسي في الهوى أدبا.
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



أهلاً بالمُتألق /عزفْ

اهلا بكِ يانقطة .. منورتني


*لامستُ فيك لغتك الفريده واختياركَ لمفرداتِ تجعلنا نعودُ للمعجم العربي
أحببتُ أن أعرف أيّ من الكُتبِ تقرأ ؟


الكتب كثيرة التي اقرأها اهمها واجملها لما فيها من حكم وبلاغة كتاب /نهج البلاغة/ يلبّي هذا الكتاب حاجة للقارىء الى ابعد درجة .
كتاب: الشعراء الصعاليك في العصر الجاهلي
كتاب البيان المغرب في أخبار الأندلس والمغرب وكتب اندلسية عديدة
كتاب قلائد الجمان في التعريف بقبائل عرب الزمان
نزهة الجليس ومنية الاديب الانيس << هذا الكتاب انا مدمن له كثيراً رغم ان فيه من الشعوذات والكذب مافيه وصعب جداً فهمه يحتاج وقفة مع كل سطر للبحث والتروي كتاب ممتع للغاية وهو يتكون من عدة مجلدات مؤلفه اخذ الضوء الاخضر من هناك من فارس ووضعوا الخطط الشيطانية للعرب وبالاخص ال بيت الرسول صلى الله عليه وسلم . والان نرى اثارها .
كتاب عمدة الطالب في انساب ال البيت رضوان الله عليهم
وايضاً بعض الكتب التي لا احب ان اذكرها وهيا من تاليف الصوفية ومن يدعون انهم شعية الاثنا عشرية كتبهم مليئة بالمعاني البلاغية اعجب لها حقيقة لذلك استرق النظر منها ومعانيها


* ذكرتَ بأنّ لك مُؤلف سيرى النور ياتُرى ماهو مُحتواه
"تاريخي ,أدبي أم نصوصٌ خاصه بحرفك "؟


الكتاب بعنوان / ربيع قرطبة/ حاضرة الخلافة الاندلسية هناك بحث ميداني مصور ومعلومات عن الوقائع التي حدثت في قرطبة أمرائها , وملوكها وخلفائها . ادبها وفنونها وعمرانها اخبارها وقصصها ومادار فيها ابان حكم المسلمين فيها وهو من مجهودي الخاص وأسأل الله أن يوفقني قريبًا إلى إخراج هذا المؤلف كما يجب ان يكون لعظمة الاسم الذي يحمله .

*أُلاحظ بأنّ أغلب المُصممين يُجيدون الرسم , ماهي علاقتك بالرسم؟

الرسم اضافه مهمه ومريحه لمصمم الجرافيك ولكن ليس معنى عدم وجودها يعني انك لا تستطيع التصميم لان التصميم يعتمد على الذوق والاحساس وفهم توظيف الادوات بصوره تخرج لنا تصميم ممتاز بدون الحاجه للرسم فالمصمم الذي لا يجيد الرسم يستطيع ان يصمم ولكن عليه أن يفهم أن التصميم ليست مجرد أدوات فقط ايضاً يعتمد التصميم على طبيعه المكان لذلك لابد من الربط بين العمل التنفيذى والديكور بشكل كبير للحصول على افضل النتائج انا ارسم ولكن ارى نفسي ليس بتلك المهارة التي يملكا الرسامون اقيم نفسي 4/10 ..

"قد أعودُ وأسأل إلى ذلك الحين أعطيكَ كُوباً من البُن
سعدنا بحضوركِ والله يحييكِ .. شكرا لكِ .


 
مواضيع : يَعْرُب