عرض مشاركة واحدة
قديم 11-13-16, 05:12 AM   #11
يَعْرُب

الصورة الرمزية يَعْرُب

آخر زيارة »  07-14-23 (03:20 PM)
اصبّر نفسي في الهوى أدبا.
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ويسعد جميع أوقاتك بـ كل خير


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :
اسعد الله ايامك بكل المسرات اخي الفاضل

أتمنى أكون ضيف خفيف عليك
وأن تروق لك الأسئله .. وأكون شاكر لك إذا جاوبت عليها

يشرفني حضورك واسالتك على عيني وراسي واهلا بكَ اخي

الأسئلة :

- لحظة وجدانية لا تتمناها تأتيك وأنت تكتب بالمنتدى ؟!

في الحقيقة اخي الكريم ينتابني ، أحيانا، وتره اخرى دائماً حنين من نوع ما، غامض جداً ، ومباغت ليس له مقدمات في بعض الصفخات تلقلبها او تتصفحها تأتيك تلك اللحظات عاصيةُ جداً مهما كان اثرها ، يكون دافئه ام عير ذلك حنينا، أو يكون لاذعا كالقشعريرة حنينا آخر. وكأنه الحنين الذي سبقتني فيروز إلى وصفه، في ذات أغنية فيروزية شجية “أنا عندي حنينْ- ما بعرف لمينْ”. وهذا الحنين، قد لا يكون حنينا بالمعنى المألوف، بل لحظة خاطفة ربما، أو ذكرى خاصة، لا يمكن كبحها. قد تنتابنا دون مناسبة، أو تبدو كذلك للوهلة الأولى على الأقل. هكذا، عاطفة غزيرة تستبد بكياننا كله، في لحظة ما. وحين نحاول التعرف على تلك اللحظة، قد لا تفضي محاولتنا تلك إلاّ إلى حنين أشدّ يملأ النفس، ولأسباب أكثر غموضا وذلك كله يأتي عندما نقرأ لبعض الاخوان او الاخوات ما يقلب صفحات ذلك الحنين . فبعضها حقاً لا تتمناها

- من وجهة نظرك الا ترى اننا في المنتديات بشكل عام نجامل اكثر من اننا نبحث عن الحقيقة
ونتسلى اكثر من انا نسعى لتقديم المفيد ؟!


للاسف نعم صحيح ذلك واكثر ما يقتلني المجاملة التي توصل حد النفاق وممالأة ومحابأة المشرفين والمشرفات فتجد مواضيعهم زاخرة بالردود الايجابية على عكس بعض الاعضاء تجد موضوعه اقوى ولا تجد في الردود الا شكرا وسعدتٌ بمروري ولكن للامانه في هذا المنتدى تجدها ضئيله جداً وهذا ما يحببني في هذا المنتدى واكثر المنتديات قامت على المجاملة وبقيت عليها واكثرها لم يعد لها وجود تقلصت عدد المنتديات العربية بذات بشكل كبير جداً حسب احصائية قرأتها في صحيفة الرياض الالكترونية واما عن التسلية ف لابأس به لابد ان يكون هناك شيء نروح بهِ عن انفسنا ولكن بحدود .
واما عن المفيد في المنتديات , لدي يقين أن هناك محتويات كثيرة مفيدة في المنتديات لكنها ضائعة ولا زال المحتوى العربي بصفه عامه ضعيفا. مع أنني من المتفائلين بأن يكون لدينا محتوى عربي مميز للغاية وأنظر للمنتديات الكبيرة الحالية تجد لديها محتويات قمة في الروعة .



ماهي اكثر الاشياء سلبية في المنتدى ؟! و ماهي الحلول من وجهة نظرك

قسم التصاميم لا يوجد تفاعل به بالشاكل المطلوب / الحل تحفيز الاعضاء لهذا القسم وتطويرة باقسام اخرى .


هل يوجد هدف ثانوي لدخولك للمنتدى وهل حققت منه شي ؟!

هدفي من دخول المنتدى هو إكتساب أصدقاء وإخوة جدد بمختلف الأعمار والأساليب و إكتساب المعرفة والعلوم العامة والترويح عن النفس

منتديات ( مسك الغلا ) ماذا أضافت لك من أيجابيات أو سلبيات ؟!

اضاف لي كثيراً بذات في وقت فراغي اجد مواد دسمه اشغل بها وقتي . اما السلبيات بصراحه انا ما اتصفح المنتدى كثير لذالك لم اجد سلبيات فيه .


شكرا لك على تواجدك الجميل في متصفحي ولكَ الشكر ..


 
مواضيع : يَعْرُب