الموضوع: أنـــا وصغيري
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-08-17, 01:40 PM   #3
حسين سلطان

الصورة الرمزية حسين سلطان

آخر زيارة »  10-15-23 (07:46 AM)
المكان »  البحرين
الهوايه »  القراءة والكتابة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجزء [2] من قصة أنـــا وصغيري

سعيد: خلاص غيرت رايي
احمد: ما بتيي لأن راشد وياي؟
سعيد: لااااا .. شوو .. هههه .. يا رياال .. لا ماشي عندي شغل
احمد: اووكي خلاص اخليك عيل
سعيد: اجوفك يوم السبت في الدوام
احمد: ان شاء الله .. مع السلامة
سعيد: مع السلامة
احمد: شو بلاه ؟؟ .. شي غريب ..
يوم السبت في الدوام في مكتب من المكاتب
هند: لحقوواااا ..
عاشة: شو بلاااج؟
هند: يوم الخميس جفت شي
عاشة: شو جفتي؟
هند: شو بلاج ترمسين جيه بدون نفس؟
عاشة: ماشي .. هالمدير طفرني .. ليش متأخره وليش تطلعين قبل نهاية الدوام حشرني
هند: اي مدير؟
عاشه: منو غيره؟ احمد يوسف
هند: ههههههههههههههههههههه
عاشه: ليش تضحكين انا قلت شي يضحك؟
هند: لا ماشي .. بس هذا يتحكم علينا هني .. وحرمته تتحكم عليه في بيته
عاشه: شو تقولين؟ شدراج انتي؟
هند: جفت هالشي بعيوني الثنتين
عاشه: والله؟؟
هند: هيه والله .. انا بقولج شو جفت
عاشه: قوووولي تراه باط جبدي والله
هند: ههههههه .. يوم الخميس سرت المول
عاشه: هيه وبعدين
هند: كنت ماشي وشوي وجفت مديرنا احمد يوسف .. في الكوفي شوب و وياه ياهل
عاشه: والله؟؟
هند: هيه .. كان يعتني فيه وجيه
عاشه: هيه .. وبعدين
هند: ويسوي له الحليب ويشتري له
عاشه: والله؟؟؟؟؟؟؟؟ ... اتخيل شكله .. والله طافني المنظر
هند: قلتلج تعالي وياي بس انتي ما يتي
عاشه: بس خلاص لا تقهريني
هند: هههههههههه منظر عجيب .. قلت في خاطري هذا حرمته تتحكم فيه عدل مخليته يسير ويشتري حق ولده وهي راقده في البيت
عاشه: ههههههههههههههه
شوي وجافوا احمد وهو يلف ع المكاتب ويجوف الموظفين
هند: عاشه هذا هو وصل
عاشه: ههههههههه .. والله خاطري اقوله حرمتك تتحكم فيك وانت تتحكم فينا
هند: بس عاد بيسمعج الحين
عاشه: خلاص سار
شوي ودشت وحدة من الموظفات اسمها ريم وقالت: سمعت كلامكن
هند: هههههههه صج؟
ريم: هيه
عاشه: جفتيه شو يسوي فينا
ريم: هيه بس حبيت اوضح لكم شي
هند وعاشه :قولي .. وضحي لنا
ريم: حرمة مديرنا .. توفت قبل خمس اشهر
هند: والله؟؟
ريم: هيه
عاشه: وما عرس عقبها؟
ريم: لأ
هند: وييي .. طحنا في الريال .. حليله والله
ريم: خلاص كل وحدة تكمل شغلها
عاشه: ان شاء الله
وطلعت ريم
عاشه: والله افتشلت يوم دريت
هند: هيه والله .. انا ما كنت اعرف
عاشه: وانا بعد
هند: خلاص خلصي شغلج
مرت الاشهر .. وصار عمر راشد سنة
وفي يوم كان احمد يقرى كتاب وراشد يلعب عداله ترك احمد الكتاب وتم يلعب ويا ولده ويتسولف وياه شوي وسمع ولده يقول: (( بابا )) ..
سكت احمد وما صدق إلي يسمعه وقال: رشودي قولها مرة ثانية..
ضحك راشد وقال: (( بابا((
ما عرف احمد شو يسوي .. شل ولده وتم يحضنه ويبوسه .. وطلع الصالة وقال: سمعتووه قال بابا .. انا سمعته قالي بابا .. كنت اسولف وياه قالي بابا .. انا مب مصدق .. اخيييرا قالها .. رشوودي .. انا ابوك .. قولها مرة ثانية ..ابي اسمعها منك
سكت راشد وتم يطالع ابوه .. احمد حضن ولده بقووو .. ودمعت عينه وسار حجرته وطلع صورة شيخة وقال: شيخة .. ولدنا تكلم اليوم .. قالي بابا .. اذكر قبل يوم كنت اقولج انه بيزقرني قبل لا يزقرج .. بيقول بابا قبل ماما .. واليوم تحقق هالشي .. اليوم سمعته قالي بابا .. فرحني واايد .. بصراحة كل ما يكبر يستوي شراتج .. يشبهج واايد .. يذكرني فيج .. ولدنا كبر يالغالية ..
سكت احمد وما كمل كلامه وحضن ولده والدموع في عينه وقال: كنت اتمنى لو ان امك ويانا الحين .. بس الله يرحمها ويغفر لها
رقد احمد وحلم بشيخة .. جافها مستانسه وااايد وقالت له: احمد هالله هالله في رشودي ..انا اعرف انك ما تقصر وياه بس اباك تعلمه يقول ماما .. مب بابا وبس وضحكت
نش من رقاده .. وكبرت فرحته يوم جاف حرمته في حلمه .. كان يتمنى هالشي دوووم .. وتحقق اخيير

الجزء الخامس
============
بعد سنتين ..
ام احمد: مييروووه ... ميرووه تعالي هني
ميره: ان شاء الله .
ام احمد: مريوم اختج بتيي عنا اليوم
ميره: آآآآه .. اووكي
ام احمد: شو بلاج تتنهدين؟
ميره: لا ماشي .. مستانسه
ام احمد: سيري وكلمي الشغالة خليها تسوي فطاير
ميره: بقول لها الحين
العصر...
مريم: السلام عليكم
ام احمد: وعليكم السلااااااااااااااااام .. شحالج وشخبارج
مريم: الحمدلله بخير .. انتوا شحالكم ؟
ام احمد: والله تمااام تولهنا عليج واايد
مريم: زييين .. لو كنت ادري جان ما ييت اليوم وييتكم باجر عسب تتولهون علي عدل
ام احمد: لا والله؟؟ ..
مريم: ههههههه
ام احمد: وينهم عيالج؟
مريم: يايين الحين .. بس انتبهوا على راشد ترى حمود فيه جدري
ام احمد: هيييه .. الله يعينج
مريم: اخاف يعديه واحمد يحشرني
ام احمد: احمد بيحشرج بيحشرج .. بس اذا يا رشود الجدري بيكون افتك منه وخلاص
مريم: هيه والله
ام احمد: يالله ما عليه المهم انتي شحالج؟
مريم: بخييير والله .. ها شو صار في ذاك الموضوع؟
ام احمد: اي موضوع؟
مريم: يمه .. موضوع احمد .. انا كلمت البنية وهي ما عندها مانع انها تاخذ واحد عنده ولد
ام احمد: لااا الله يخليج .. آخر مرة فتحت وياه هالموضوع حشرني وتم يقول انتوا ما تحسون وما تفكرون ومن هالكلام
مريم: يالله عليه .. اونه وفي
ام احمد: شسوي فيه الحين
مريم: خله برايه هو الخسران
ام احمد: يالله ما عليه
مريم: وين راشد؟؟
ام احمد: فوق عند مهره
مريم: مهرة هني؟؟
ام احمد: هيه .. عندها اجازة لأن بعد اسبوعين بتبدأ امتحاناتها
مريم: خلهم ايبون راشد
ام احمد: ولا يهمج ....
وزقرت ام احمد مهره ويابوا راشد
مريم: هلا هلا برشودي .. يمه
ام احمد: خير ..
مريم: راشد كل ما يكبر يستوي شرات امه
ام احمد: جفتي عاد .. بغيناه شرات ابوه بس بيطلع شرات امه
مهره: وشو بلاها امه؟ شو إلي كان ينقصها ؟ الله يرحمها ما قصرت
مريم: وييي نسيت محامي الدفاع هني
مهره: هيه محامي الدفاع عندج مانع؟
مريم: لا ما عندي
مهره: يبي الولد .. يبيه .. بخليه عندي احسن له بواايد
مريم: خذيه
ام احمد: شو بلاكم انتوا؟
مهره: رمسي بنتج انا بطلع فوق
مريم: سيري وادرسي لج شي افيد لج
سارت مهره حجرة ميره
مهره: اختج هذي
ميره: شو بلاها؟
مهره: طفرتني .. كل ما تجوف رشود تقول: ويي يشبه امه
ميره: ياااااااالله .. الحين عيالها إلي يشبهونها .. كل واحد طالع على ابوه يبط الجبد
مهره: هههههههه هيه والله
ميره: حليلها شيخه .. ما قصرت مع احد
مهره: هيه والله .. انا الصراحة عايبني تصرف احمد
ميره: اي تصرف؟
مهره: انه ما يبي يعرس .. صج انه بيتعب وجيه .. بس انا اجوف ان ههالشي احسن وشيخة تستاهل
ميره: هيه والله صح
مهره: انا مليت من هالكتب .. بسير العب رشود
ميره: بيي وياج
ونزلوا اثنيناتهم .. شوي ويووا عيال مريم وتموا يلعبون كلهم مع بعض
مهره: وييي حمود فيه جدري .. اخاف يعدي راشد
ميره: هيه والله خلاص طلعيه فوق .. حليله حمود .. بروحه متعذب
مهره: هيه والله انتي تمي وياهم انا بسير فوق وبحاول اني ارقده
ميره: اوووووكي
وطلعت مهره ويلست مع راشد لين ما رقد
وبعد يومين .. كان احمد راقد .. شوي وياه راشد وهو يصيح وحط راسه على بطن ابوه وتم يصيح
احمد: رشودي حبيبي شو فيك؟
راشد ( يصيح وما يرد على ابوه (
قام احمد وشل ولده ولقاه مسخن
احمد: رشودي .. انت ارقد هني انا الحين ببدل وبشيلك المستشفى
بدل احمد ملابسه وشل ولده وسار المستشفى بسرعة
احمد: خيير ... شو فيه؟
الدكتور: لا تخاف ما فيه شي ..
احمد: الولد مسخن
الدكتور: هيه لأن فيه جدري
احمد: جدري؟؟؟ .. من وين ياه؟
الدكتور: يمكن من اي شخص في البيت ولا شي
احمد: ممم خير ان شاء الله
الدكتور: انا بكتب لك دوا .. واستخدمه وبيريحه ان شاء الله
احمد: ان شاء الله .. مشكووور
الدكتور: هذا واجبنا
اخذ احمد الدوا و رد البيت
مهره: خيير سلامات شو بلاه راشد؟
احمد: ماشي جدري
مهره: ويي .. هذا اكيد من محمد
احمد: ليش محمد ولد مريم فيه جدري؟
مهره: هيه
احمد: واختج هذي يايبه ولدها هني
مهره: شدراني عنها
احمد: ما عندها سالفة
مهره: اشيله عنك؟
احمد: لا ما عليه انا بهتم فيه
مهره: خلاص عيل .. تصبح على خير
احمد: وانتي من اهل الخير
ثاني يوم
احمد: مهره انا بسير اقدم على اجازة وبرد
مهره: حمود ما يحتاي انا بتم وياه
احمد: لا عادي .. ما بطول ان شاء الله
مهره: اووكي
طلع احمد وسار الدوام .. وسار يقدم ع الاجازة
المدير: خير ان شاء الله
احمد: ولدي مريض
المدير: سلامات شو فيه؟
احمد: جدري
المدير: لا والله؟
احمد: هيه .. ولد اختي فيه وعدى ولدي
المدير: الله يعينك .. بس احمد كثرت اجازاتك
احمد: شو نسوي ..
المدير: تزوج وفكنا
احمد: ..............................
المدير: خلاص ما عليه لا تزعل .. بعطيك اجازة مدة اسبوع تكفي؟
احمد: هيه .. مشكور
المدير: العفو
طلع احمد وهو متضايج ويقول: حتى هذا حاشرني .. جني يالس على قلبه
في البيت..
احمد: مهرووو ..
مهره: انا هني تعال
احمد: خذيت اجازة مدة اسبوع
مهره: هييه زيين .. ان شاء الله يتحسن
احمد: ان شاء الله
مهره: انا عطيته الدوا وهو راقد الحين .. سير انت ارقد وارتاح ويوم ينش يصير خير
احمد: ان شاء الله .. وينه هو؟
مهره: في حجرتك
احمد: خلاص انا بسير ارقد لأني ما رقدت طول الليل
مهره: اووكي عيل اذا بغيت شي انا في الصالة
احمد: اوووووكي .. تعبتج وياي
مهره: افاا عليك انا اختك ..
احمد: الله يخليج لي
مهره: ويخليك لي ولراشد
طلع احمد حجرته .. وتلحف عسب يرقد .. شوي وسمع صوت راشد وهو يصيح
احمد: رشودي .. انت رقدت الحين؟.. تعال عندي
ورقداه عداله ..
مر الاسبوع الاول واحمد على هالحال .. اما راشد تحسنت حالته وااايد .. خلصت اجازة احمد ورد لدوامه
سعيد: هلاااااااااااااااا .. نور المكتب
احمد: بوجودي
سعيد: اعرف
احمد: انت وينك؟ انا تميت اسبوع كامل في البيت وما جفتك
سعيد: انا ما ياني الجدري
احمد: لا والله؟؟؟ لا تجوف راشد تعال وجوفني حي ولا ميت
سعيد: لا انت حي .. اكيد انت بالذات ما بتموت
احمد: لا والله؟؟ ... وليش تقول جيه؟
سعيد: ادري بك ما تموت .. تموت الكل وانت ما تموت
احمد: بس عاد
سعيد: ههههههه اووكي خلاص .. تعرف كل إلي ف الشركة يتساءلون
احمد: عن؟
سعيد: عنك
احمد: ليش؟
سعيد: يبون يعرفون ليش ماخذ اجازة
احمد: هيه وشو قلت لهم؟
سعيد: ماشي قلتلهم طلع يتمشى
احمد: انت من صجك؟
سعيد: ههههههههههه لا امزح وياك .. قلتلهم ان ولدك مريض
احمد: هييه تحريت
سعيد: بس الموظفين لعبوا لعب في غيابك .. إلي يغيب وإلي يتأخر
احمد: هييه غاب القط العب يا فار
سعيد: هههههههه هيه والله
احمد: قوم يالله بطلع الف ع المكاتب
سعيد: اوووووكي
مرت السنوات ... وصار عمر راشد 4 سنوات ... وحطاه ابوه في الروضة وفي اول يوم دوام
راشد: بابا .. تعال وياي
احمد: ان شاء الله بابا
راشد: دش وياي الصف
احمد: لا تخاف بتم وياك
راشد: لا تتركني بروحي
احمد: حبيبي لازم اسير دوامي
راشد: بتسير وبتتركني بروحي؟؟
احمد: لازم تتعود على هالشي
راشد: مااااااااابااااااااا .. ما بدش داااخل .. بتتركني برووووحي ..
ويلس ع الارض تم يصيح
احمد: رشووود حبيبي .. لازم ادش .. جوف كل اليهال داخل
راشد: انا ياهل؟؟ .. مااااااباااااا ..
وكمل صياحه
احمد: حبيبي فضحتنا .. كلهم يجوفونا يالله دش بسرعة
راشد: مابا
احمد: يالله بسرعة ..
راشد: مابا
احمد: اذا ما دشيت بخليك هني وبسير دوامي
راشد: هيه .. انت ما تحبني .. بتخليني بروحي .....
وتم يصيح
احمد شل ولده وقاله: رشودي انا ماحبك؟؟
راشد: هيه ما تحبني
احمد: صج؟؟
راشد: ....................
احمد: انزين خلاص انا ماحبك يعني ما بشيلك.. (ونزلاه) راشد انا بسير دوامي صفك هناك..
ومشى لين عند الباب
راشد: بابا .. زعلت؟
احمد: لا تكلمني
راشد: بابا انت تزعل بسرعة والله .. يعني ليش جيه انا امزح ويااك .. خلاص تعال ببوسك
احمد: لا تقرب مني
راشد: زين .. بس بيي عندك ..
وسار عند ابوه وحضناه
احمد: خلاص ما نبا لحظات رومانسيه جدام الكل .. يالله تعال بوديك صفك
راشد: بابا اقعد وياي شوي .. شوي بس
احمد: شوي وبس
راشد: زيين
ودخل احمد صف ولده ويلساه في مكانه وقاله: رشودي يوم يخلص الدوام انا بيي وباخذك لا تسير مع اي واحد انت ما تعرفه انا بييك
راشد: ان شاء الله
طلع احمد وركب سيارته وقال: ماعرف شو بيسوي اليوم
في الروضة ..
كان راشد يصيح
راشد: بااااااااابااااااااااا .... اباه الحييييييييييين ...
المدرسة: راشد حبيبي
راشد: لا تقولين لي حبيبي .. ابا بابا
المدرسة: تعال بعطيك حلاوة
راشد: مابا
المدرسة: ليش؟؟ كل إلي في الصف يبون
راشد: انا ماابي كيفي .. ابا بابا
المدرسة: تعال بنلعب
راشد: مابا
حاولت مدرسته وياه لين ما هدى شوي وسكت
في الدوام
سعيد: هلااا بو راشد
احمد: اهلين
سعيد: شو بلاك؟
احمد: لا ماشي احاتي راشد
سعيد: هييييه صح اليوم دوام
احمد: هيه
سعيد: الله يعين .. بيسوي لهم مناحة
احمد: طبعا
سعيد: هو ما يبعد عنك دقيقة .. تباه يداوم؟
احمد: اعرف .. يالله خير ان شاء الله
سعيد: تبا قهوة؟
احمد: هيه ... متى بيخلص الدوام؟؟
سعيد: هههههه تونا بعدها الساعة 8 ونص
احمد: اعرف .. بس راشد ما بيطوف سالفة الروضة على خير .. ولدي واعرفه
سعيد: الله يستر .. يكفي انه ولدك
احمد: شو تقصد؟
سعيد: لا ماشي .. يعني بس دامه ولدك يعني شراتك اكيد
احمد: بس بس
سعيد: خلااص بسكت .. ما بتطلع .. تلف ع المكاتب
احمد: مب الحين
سعيد: ليش؟؟ .. هذا هو وقتك
احمد: هيه كلهم يعرفون هالشي .. بغيره اليوم
سعيد: والله انك ...
احمد: شووو ؟؟
سعيد: لا ماشي .. بس الله يعين الموظفين
احمد: هههههههه .. يستاهلون
سعيد: حمود بسألك سؤال بس لاتزعل
احمد: خلاص عيل لا تسأل
سعيد: ليش؟
احمد: تعرف اني بزعل .. لا تسأل
سعيد: بس انا ابي اعرف شي واحد .. بس انت لا تزعل
احمد: اووكي .. قول
سعيد: احمد انت ليش ما تبا تعرس؟؟ .. انت عمرك الحين 27 .. وإلي في عمرك عندهم 3 واربع
احمد: سعيد .. انت ليش ما عرست لين الحين؟
سعيد: ما ابي .. ليش قلبت السالفة؟
احمد: ما قلبتها ولا شي بس اوضح لك إني ما ابي يعني انت ما عرست .. اما انا عرست وعندي ولد .. وراضي بهالشي
سعيد: اووكي خلاص ... حمود؟
احمد: هلا ..
سعيد: زعلت من سؤالي؟
احمد: لا ولله ما ازعل منك
سعيد: الحمدلله
في مكتب الموظفات ....
هند: اف اف اففففف
عاشه: شو بلاااااج؟؟
هند: وينه هذا
عاشه: منو؟
هند: مديرج .. انا ابي اطلع الساعة 10
عاشه: ليش؟ شو عندج؟
هند: ابي اسير المول ..
عاشه: سيري العصر
هند: ماحب اسير العصر .. ابي اسير الصبح
عاشه: كيفج والله .. سيري متى ما تبين
هند: هو دومه ايي هالوقت .. شو عنده اليوم
عاشه: ما ادري
هند: بتريا لين الساعة 10 وبعدين بطلع .. برايه
عاشه: تراه اذا ما لقاج بتروحين فيها
هند: كيفه والله
عاشه: انا قلتلج
هند: اففففف .. بطلع اليوم
عاشه: انا حذرتج .. لا تسيرين الحين سيري العصر احسن لج