الموضوع: رواية جنون
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-28-17, 01:44 PM   #1
حسين سلطان

الصورة الرمزية حسين سلطان

آخر زيارة »  10-15-23 (07:46 AM)
المكان »  البحرين
الهوايه »  القراءة والكتابة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي رواية جنون



البارت الاول:


في الساعة السادسه ليلا من يوم الخميس:

فرح - نورة يلا قومي يكفي نوم

نورة - ااه وخري عني امس مواصله ورايحة للجامعه وكرف وتعب خليني انام

فرح - اقول نورة نسيتي وعدك لي !!! وين الي بتروح السوق معي ها

نورة - فررح ارحميني ياشريرة بس شوي

فرح - توخر البطانية بقوة - اقول قدامي اشوف

نورة - قامت بكسل اوووف طيب يامزعجه



نزلت نورة وفرح بعد ما غيرو ملابسهم واستعدوا عشان يطلعون

الام - لوين بناتي الحلوين بيروحون

فرح - ههههههه بنروح للسوق تجين

الام - لا روحو بسلامتكم

نورة - هيه انتي بتمشين ولا اروح انام

فرح - يا حبك للنوم اقول قدامي بس



وفي السيارة :

فرح - نورة الا ما قلتي لي عن الولد ذاك الي تعرفتي عليه في المستشفى

نورة- اها قولي من اول كذا مطلعتني من البيت عشان تحققين - وتناظر نورة بمكر.

فرح - كتمت ضحكة وكملت يلا قولي لي بالتفصيل بسرعه

نورة - اممم طيب شوفي يا اختي البكر هههه اختك الصغيرة قبل اسبوع راحت المستشفى وكانت منومة لحالها

فرح - تستهبلين وين الجديد اتكلم عن الولد يلا تكلمي بلا تصريف

نورة- ههههههه طيب قبل ما اطلع من المستشفى بثلاث ايام رحت للكفي الي تحت وطلبت موكا وكان فيه واحد قبلي طالب مثلي خلص طلبه ورحت استلم على بالي الموكا لي جا الولد وقال لو سمحتي هذا طلبي تهاوشت معه ورحت وخليته لحقني وانا خفت ومع الخوف طحت وجلست على وضعيتي ولا تحركت لان يدي كانت مكسورة ولا عرفت كيف ممكن اقوم قرب مني وتكلم بصوت واطي هيه بنت قومي الناس تطالعنا على بالها مسوي لك شيء وما قلت ولا حرف رجع قالي بنت تسمعيني مو وقتك والله الطيحه اصلا ما تسوى لا تسوين نفسك قومي خلاص مابي الموكا
وجا رجال كبير بالسن قال للولد سلامات وش فيها اختك هو ارتبك قال لا ولا شيء ورجع قرب مني وقال وقسم بالله اذا ما قمتي لاشيلك الحين انا ارتبكت معرفت اتكلم قلت هيه وش دخلك رح بس قالي بعصبيه وش الورطه هذي الحين الحقك وتطيحين تبيني اروح عشان يقولون الناس اني جد مسوي لك شيء تستهبلين سكت شوي وقالي بهدوء وعيونه على الموكا المكبوبه على الارض لايكون احترقتي بس ؟؟ انا رديت بسرعه لالا بس يدي مكسورة ومو قادرة اقوم وبعدها جا الامن وسالنا وش الي صاير فيه مشكله رد عليه لا بس اختي يدها مكسوره وطاحت والحين بوديها لا تشيل هم قال الامن طيب قالي الولد شوفي حاولي تقلبين على الجهه الثانيه وتقومين بيدك الثانيه وانا بساعدك طيب!
انا خنقتني العبرة وضعي غبي ومو عارفه اتصرف قلت مقدر افهم وشوي واصيح قال اووف خلاص لاتبكين طيب الحين اليمين هي الي مكسورة صح ؟؟ قلت ايه مسك يدي اليسار انا خفت خير وش بتسوي رد بنرفزة اسكتي وساعديني يلا وشوي شوي لين قمت قلت له وراسي بالارض ومتفشله اسفه وهو كتم ضحكته وقال الحين انتي هنا في المستشفى ولا وش وضعك قلت اي انا فوق قال طيب يلا بسرعه امشي نوديك لغرفتك وقفت بمكاني وهو التفت وشو قلت خلاص شكرا بروح لحالي سالني ما معك مرافق قلت لا قال اجل قدامي وانتي ساكته خلينا نكمل الفلم حقك
ضحكت على الكلمة ومشيت سالته بتردد ممكن اعرف وش اسم اخوي على الاقل خخخ ابتسم وقال اخوك اجل انتي عقب الموقف هذا مفروض اذبحك مو اساعدك بس احمدي ربك ناظرته وقلت بصوت واطي محد قالك ساعدني انت الي ملقوف ناظرني نظرة خفت وتجمدت مكاني قال عيدي لو سمحتي وضحك قال يالخوافه لا تقولي كلام انتي مو قده مره ثانيه سالته طيب انت وش وضعك زائر ولا مريض قال لا مرافق مع اخوي قلت اها الله يقومه بالسلامة سكت وحسيت ان باله مشغول شوي ويلف قلت لا مو هنا قدام قال اوة معليش نسيت بغيت اروح جناح اخوي ووصلني لين غرفتي وقال لي ليش لحالك وين اهلك قلت عندهم دوام اقدر ادبر نفسي عادي بعدين سالني يابنت الموكا وش اسمك قلت بارتباك نورة ابتسم وقال انا عبدالله وراح

فرح - بحماس ايوة ايوة كملي وبعدين وش صار

نورة - يلا انزلي بعدين اكمل لك يالملقوفه

فرح - اوووف يانورة منك تحمسيني وتقولين بعدين

نورة - وصلنا المول انزلي الحين وبكمل لك بعدين وعد

فرح - وانا راجعين بتكملين اوك

نورة - يصير خير

فرح - لالا مالي دخل انتي وعدتيني

نورة - هههههه اشك مين الكبيرة انا ولا انتي اعقلي شوي

فرح - اووف صرفت مثل العادة

وبعد ما لفو وشرو اشياء كانت الساعه 11 ونص
نورة - اخ تكسرت ومت وانتي مابعد خلصتي

فرح - بس شوي الحين بخلص


نورة جلست ومسكت الجوال شوي وتجلس فرح جمبها

فرح - ها مين الحب اعترفي

نورة- ههههههههه وملقوفه كالعادة بتخلصين ولا امشي

فرح - طيب مو لازم تعلميني صرفي بس ادري الحب هههههه

نورة - شكلي مراح اكمل لك السالفه

فرح - لالا مالي دخل خلاص بسكت

وبعد ما خلصو وركبو السيارة وصارت الساعه 12

فرح - كان يوم حلو جد

نورة - لانك شريتي السوق كله طبعا بيصير حلو

فرح - وش رايك تكملين سالفة عبدالله

نورة - لا تعبت مالي خلق بعدين

فرح - بلا دلع قولي

نورة- طيب ياهانم فرح
وبعد ما طلع عبدالله من غرفتي انقهرت ان الفلم الي عشته انتهى هنا صح اني خفت بس جد يوم جميل مراح انساه
ونمت وقمت الصباح على صوت الممرضه وهي تصحيني وسالتها وش الي صاير قالت ان في رجال برا طلب يشوفك سالتها مين قالت واحد اسمة عبدالله انا تجمدت عبدالله حسيت باحساس غريب وش يبي جاي عندي ومن الصباح بعد
لبست عبايتي وتغطيت بسرعه وقلت لها تدخله دخل وفي يدينه كفي سالته وش السالفه تبي شيء؟
ال لي لا والله ما ابي شيء بس رحت للكفي وشريت موكا وتذكرت بنت الموكا وقلت اشتري لها معي تعويضا عن امس
ضحكت وقلت اها كان ما تعبت نفسك قال لي ولمتى بوقف كذا مراح تخليني اجلس ولا شلون
قلت له بضحكه واحد طلب منك توقف بس بقولك ان اشكالنا جد غلط ما اعرفك ولا تعرفني وجاي عندي بالغرفه ضحك وجلس وقالي اقول وسعي صدرك ما عندك احد خايفه من مين وانا مراح اكلك بس جاي اغير جو ولا كذا تطرديني بعد العيش والملح والعشرة ها ضحكت ضحك قلت له اي عشرة وعيش وملح تستهبل وجلسنا كذا نسولف يمكن ساعه

فرح - طيب سالك شي عن نفسك او شيء او علمك بشيء

نورة - لالا سوالف عاديه واستهبال
فرح - ماشاء الله هذا وانتي ما تعرفينه

نورة - اكمل ولا ماتبين

فرح - كملي كملي

نورة- المهم انا قلت له مو كانك سحبت على اخوك وقف وقال ايه والله كله منك ههههههه ابتسمت له وقلت يلا موفق رح له قال لي بمكر بروح له وراجع لك لا تفرحين مافي فكه ناظرته وقلت خير مو كانك زودتها شوي مشا وهو يضحك وقال ناشب لك ناشب ههههههههههههه فكرت وقلت وش وضعه بالضبط معقوله حبني او تعلق فيني يعني اسلوبه معي قاسي ومتعالي شوي صح يضحك ويسولف بس ما يعاملني كشخص يحبه او يحترمه حاولت اطلع الفكرة من راسي وقلت يمكن طفشان هنا وتعرف علي وقال يفلها شوي وبعد صلاة الظهر شوي واسمع احد يطق الباب توقعتها الممرضه قلت ادخلي انفتح الباب بهدوء وانا على سريري سمعت صوت شيء طاح التفت واشوف عبدالله واقف ومصدوم انا ما استوعبت اني بدون عبايه ناظرته باستغراب واناظر الموكا في الارض ضحكت وقلت بعدين معك انت والموكا حقتك حسيت انه استحى ونزل راسه والتفت شوي واستوعب اني فاتشه وعرفت ليه كانت كذا ردة فعله صرخت اااه مجنونه وانت بعد خير تدخل كذا ركضت ولبست عبايتي ورحت عنده وهاوشته قلت لعد اشوفك جاي تفهم قالي اسف وراسه بالارض انا ما كنت ادري والله وراح حسيت اني قسيت معه مدري ليش رحت وراه وانا ساكته الا اشوفه دخل جناح قلت بصوت عالي عبدالله التفت مصدوم وش جابك وراي قلت له والله ما اقصد كلامي قال ماصار شيء يلا ارجعي غرفتك رجعت وانا متفشله من الموقف الي صار جلست انتظر عبدالله على امل يجي وغفيت وانا على الكرسي برا
شوي واسمع احد يناديني نورة نورة فتحت عيني واناظر عبدالله قمت مفجوعه قالي ليش جالسه برا روحي غرفتك الساعه 10 الحين وانا اناظر فيه وهو يتكلم سكت وقال نورة فيك شي حاسه بشيء انادي الممرضه قلت لا قمت ومشيت انا وياه على اساس نروح للغرفه بس فجاة حسيت بدوخه غريبه ما قدرت اتحمل وطحت واغمى علي
قمت والقى نفسي بالغرفه وعلى السرير شوي واسمع صوت عبدالله نورة صحيتي نورة كيفك الحين
سالته وش صار قال دختي ورجعناك للغرفه وتقول الممرضه ما ينفع تطلعين كثير وتعبين نفسك لازم ترتاحين كنت حاسه نفسي مخدره ومو قادرة اتكلم قالي وعيونه كلها خوف لا تعبين نفسك انا بتركك تنامين الحين يلا باي


فرح - الله جوكم رومنسي خقيت ولا فلم هندي

نورة - هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مجنونه

فرح - كملي يلا يالاميرة النائمة هههههه

نورة - بدينا غيره ها هههههه خلاص تعبت اكمل بعدين

فرح - بليز الحين بس شوي قبل ما نوصل البيت

نورة - طيب هههه
وفي اخر يوم لي في المستشفى جاء عندي عبدالله العصر وقالي بتطلعين اليوم؟؟؟
قلت له ايه قال بس انا الي فهمته من الممرضه انك لسى ما تحسنتي
ايه بس لازم ارجع لي اسبوع غايبه عن الجامعه قالي بتردد بس نورة قلت له تفضل
قال بتردد مدري ابي اطلب منك طلب بس مدري قلت له باستهبال لا تقول بتجي معي البيت مستحيل اوافق ههههه
قال نورة انا جد تعودت عليك انا سكت ابيه يكمل قال ولا ابي علاقتي تنتهي فيك تكفين عطيني رقمك بنك اي شيء اقدر اتواصل معك فيه رديت عليه بس عبدالله قطع كلامي وقال لالا خلاص مو لازم اهم شيء لاتفهميني غلط وجد تشرفت فيك واتمنى لك كل سعاده قلت له خذ بني مو مشكله ابتسم وودعني وراح وعلى المغرب جت امي وخذتني البيت وخلصت الحتوته

فرح - طيب وكيف كلمك عقبها وشلون علميني

نورة - ايه من اول ما اخذ البن كلمني على طول وطول اليوم يرسل لي اذا طول ساعه في الكثير ووقت نومة وباقي اليوم يكلمني واستمرت علاقتنا بالبيبي وكذا

فرح - طيب وقال لك انه يحبك

نورة - لالالا وين ما قال ابد ولا جبنا طاري

فرح - اها طلعتي مو سهله والله

نورة - هههههههههه وصلنا يلا انزلي