الموضوع: رواية جنون
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-28-17, 01:47 PM   #3
حسين سلطان

الصورة الرمزية حسين سلطان

آخر زيارة »  10-15-23 (07:46 AM)
المكان »  البحرين
الهوايه »  القراءة والكتابة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



البارت الثالث:


يوم الثلاثاء الساعه سبعة :

قامت نورة من السرير مرتاعه ومسكت الجوال :
نورة/ : يووووووووة الساعه سبعه مفروض في الجامعة الحين محاضرتي تبدا ثمنية مرا تاخرت

قامت نورة ولبست باسرع شكل ممكن ركبت السيارة

نورة : كومار يلا بسرعه على الجامعة الوقت مرا متاخر سبعة وربع الحين

السائق: طيب مدام

نورة كانت شايلة هم لانه اول محاضرة كان عندها اختبار وصلت على ثمنيه وشوي دخلت ركض بدون ماتشيل العباية حتى دخلت القاعه وهي تتنفس بسرعه من كثر ما ركضت

نورة / يوة ياكرهها عاد ذي الدكتورة حاقدة علي مراح تصدق تمسك علي الزله

دخلت نورة بخوف وتردد

نورة: [ Good morning, I am sorry for being late]

الدكتورة : [ You Nora usual lateI ,will not allow you to enter Come Get out]


نورة انقهرت من الدكتورة وطلعت بدون ما تقول حرف

نورة / كذابه الحين انا دايم اتاخر اخ بس يارب انك تفكني منها يارب

راحت نورة لخدمات الطالب ودقت على صديقتها امجاد

نورة : امجاد عندك محاضرة الحين

امجاد : محاضرتي تبدا الساعه تسعه بس مو عندك اختبار الحين ؟

نورة : انا في محطة اربعة خدمات الطالب تعالي عندي

امجاد : اوك يلا جايه دقايق بس


عبدالله طفشان وارسل لنورة في البيبي

عبدالله : يسعد صباحك

نورة : وصباحك وينك في الدوام

عبدالله : ايه بس غريبه مو مفروض انتي بالقاعه الحين

نورة : تخيلي طلعتني الدكتورة وحرمتني من الاختبار لاني تاخرت شوي حتى ما كملت ربع ساعه

عبدالله : ليش اليوم غبي كذا وش رايك امرك نغير جو

نورة : من جدك ولا تستهبل

عبدالله : ايه شغلي جمب جامعة الاميرة نورة جمبكم

نورة : لا وين اصلا ما يطلعوني

عبدالله : مو مشكله اجيب لك موعد عشان يطلعونك وش رايك

نورة : كيف وبصفتك مين

عبدالله : بقولهم اني ولد اختك وحرام انتي مداومة عشان الاختبار بس تقعدين كل هالوقت وش تسوين

نورة : اي بس صعبه

عبدالله : لا بس ولا شيء يلا جايك استعدي


نورة متوترة وفي نفس الوقت الفكرة محمستها

بعد ربع ساعه دق عبدالله على نورة

عبدالله : انتي اي محطة

نورة : وينك انت في الجامعه

عبدالله : اي بس بسرعه قولي لي وين اجي

نورة : انا في محطة خمسة

عبدالله : اوك اطلعي انا الحين اوصل لها


نورة طلعت بخوف وتوتر ويدها على بطنها تدور عبدالله بس ماتعرف سيارته

شوي وتشوف ياشر لها ويضرب بوري هي مو متاكده اذا هو او لا

عبدالله دق عليها

عبدالله : تعالي يلا انا الي في السيارة السودا الي في وجهك
نورة تمشي بسرعه وتحس انها شوي وتطيح من الخوف قربت من السيارة ووقفت

عبدالله : يلا اركبي الناس ورانا لازم احرك

نورة ركبت بخوف ومن سرعت دقات قلبها تحس شوي ويوقف جلست وهي خايفه وعيونها بالارض

عبدالله تنح فيها شوي ثم حرك السيارة والتفت يطالع فيها ويبتسم

عبدالله : نورة وش اخبارك سولفي وش كل الخوف هذا مراح اكلك ترى

نورة بارتباك : هاه لالا وش اخاف عادي

عبدالله : اي واضح حتى عيونك مو قادرة تحطينها بعيني هههههههه

نورة : لا عادي شف اطالع هاه والوضع طبيعي

عبدالله : هههههههههههههههههههههههههه يازينك بس

نورة سكتت وسرحت شوي كانت شايله هم مشوارها مع عبدالله ثم استوعبت وسالت

نورة : اي صح عبدالله وين بتوديني

عبدالله : بنروح مطعم ونقعد فيه بنفطر وبناخذ راحتنا للظهر ونتغداء وبعدها ارجعك

نورة : طيب بترجعني الجامعه ولا البيت

عبدالله : الي يريحك

نورة : اوك بكلم اهلي واقول لهم اني راجعه مع صديقتي


وقف عبدالله وقال لنورة

عبدالله : يلا انزلي وصلنا

نورة نزلت بخوف وخلت عبدالله يدخل قبلها وتمشي شوي شوي لين جلسو في جلسه مسكرة

عبدالله : كيف مرتاحه عجبك المكان

نورة : ايه جميل

عبدالله : وانتي اجمل , نورة مرتاحه معي ولا طالعه وانتي خايفه

نورة : طبيعي بخاف رجال غريب ولا بيني وبينه شيء

عبدالله : طيب نورة بقولك شيء من زمان ودي اقوله

نورة : تكلم وش تبي تقول

عبدالله : احبك وربي من قلب ومن زمان ابي اقولك بس خفت انك تفكرين اني اتلاعب بك وربي اول مرة احب اول مرة احس ان في حياتي شخص مهم ابي اكلمه في كل وقت وبس افكر فيه انا حبيتك يانورة عشقتك وبجنون

نورة مصدومه ماعرفت وش تقول شربت مويه تبي تحاول تتكلم بس غصت وصارت بس تكح وقامت بسرعه وراحت للحمام غسلت وجهها وقالت وهي تناظر المرايه / معقوله يحبني جد

حست بصدمة وكمية سعادة قلبها صار يدق بسرعه مو مصدقه هي جد كانت تحبه بس تحاول تتجاهل مشاعرها
رجعت له وهي مرتبكه ومو عارفه تتصرف

عبدالله كان محتار ويبي يغير الجو

عبدالله : نورة متى تبيني ارجعك

نورة : عادي اهم شي قبل العصر

وبعد ما جاء الاكل

عبدالله : اذا تبين اطلع عشان تاخذين راحتك عادي ترى

نورة : لا خلك انا اكل وانا متغطيه عادي

عبدالله : طيب

وبعد ما خلصو غداء وطلعو من المطعم

عبدالله : يلا وين بيتك

نورة علمته وصف بيتها وبعد ماقربو كانت مرتاحه ان يومها مع عبدالله عدا على خير

عبدالله وقف قبل باب البيت بشوي والتفت على نورة

عبدالله : انا يوم قلت لك اني احبك ثقي اني ما كنت استهبل معك وربي اني صادق

نورة ساكته تفكر شوي وفتحت الباب ونزلت بدون اي حرف

رقت غرفتها وبدون ما تغير لبسها حتى نطلت نفسها بالشنطه والعبايه وكل شيء وغمضت عيونها
كانت تحس ان يومها كان حلم مو اكثر وتبي تصحى وترجع للواقع
الساعه سبعه الليل قامت

نورة / يوة ليش نايمة كذا مدري كيف قدرت انام

وجلست على جوالها وعادي ولا كان صار شي


دخلت امها وجلست جمبها

الام : نورة هاه اخبارك انتي وصديقتك انبسطتو

نورة : اي صديقه ؟؟

الام : الي طلعتي معها

نورة بدت تستوعب ان السالفه جد

نورة : ايه قصدك منى الحمدلله غيرنا جو

الام : زين

وبعد ما طلعت الام فتحت نورة البيبي ولقت رساله من عبدالله

عبدالله / يومي هذا مستحيل انساه بجد شكرا

نورة حست بشعور جميل حست ان حبها لعبدالله بدا يطلع ويتنفس ويكبر
بس ما قدرت تقوله انها تحبه
كان في كل مرة يفتح الموضوع ترجع تسلك وتسكر عليه
وهو مو عارف اذا نورة تحبه او ماتفكر فيه اصلا