الموضوع: رواية جنون
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-28-17, 01:48 PM   #4
حسين سلطان

الصورة الرمزية حسين سلطان

آخر زيارة »  10-15-23 (07:46 AM)
المكان »  البحرين
الهوايه »  القراءة والكتابة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



البارت الرابع

وبعد ما صلت العشاء وجلست شوي ويدق جوال نورة

امجاد / هيه محد انسحب عليه ابد وينك انتظر ولا تردين ولاشيء

نورة / يوووة معليش والله ما دريت عنك لا بس والله اسفه جد دق علي عبدالله وكذا

امجاد / اها الحب ورا الموضوع اجل

نورة / وش الحب مع نفسك والله

امجاد / على العموم لعد تعيدينها يلا باي

وتجي فرح وتقرب من نورة

فرح : يالخاينة عندك احداث مع عبدالله ولا تعلميني

نورة : وش احداثه بعد

فرح : تقولين الحب من متى

نورة : خبله انتي هي الي تقول مو انا بس جد فيه حدث جديد بس مراح اعلمك

فرح : هيه يالسامجه علميني يلا

نورة : بعدين يلا اطلعي باخذ شور


عبدالله في غرفته

عبدالله / امممم احس اني استعجلت شووي ما كان مفروض اعلمها الحين
ياخوفي بس انها ما تحبني ولا همها اصلا
بس انا جد حبيتها مو بيدي وش اسوي

وبدا عبدالله يبنق نورة

عبدالله / ping ping

نورة / لبيه

عبدالله / تحبيني ؟؟

نورة مصدومة ومو عارفة ترد

نورة / هههههههههههههههههههههههههه عليك شطحه

عبدالله / اتكلم جد تكفين يانورة مابي اتعلق فيك اكثر وعلى الفاضي تحبيني ولالا

نورة / مدري لا تسالني مثل هذي الاسئلة

عبدالله تضايق شوي

عبدالله / طيب اسف

نورة تحس ان مخها ملخبط ومو عارفه هي تحبه بس كيف تقوله صعبه

وقررت نورة تنادي اختها فرح وتستشيرها لانها الوحيدة الي تعرف كل شيء تقريبا

نورة : شوفي بعلمك وش سويت امس

وعلمتها عن كل شيء وكيف طلعت مع عبدالله ووش قال لها

فرح : اخ خقيت جوكم جميل

نورة : خبله انتي اختك الصغيرة وكذا تردين عليها

فرح : ادري انك غلطتي بس اعرف حتى لو بهاوشك مراح يتغير شيء والحب جنون مافي عقل فاكون معك احسن من ضدك

نورة : فرح انا جد احبك ربي يخليك لي على هبالك بس وربي انك اكثر شخص ارتاح له واحبه

فرح : واكثر من عبدالله ههههههه

نورة : اي على طاري اكثر من عبدالله
يختي سالني قبل شوي اذا احبه او لا

فرح : ايوة وايش قلتي

نورة : قلت مدري ولعد تسالني مثل هذي الاسئلة

فرح : غبيه كانك تقولين لا بس مابي اجرحك

نورة : وش تبيني اسوي مقدر اقوله اني احبه مقدر

فرح : مع الوقت بتقدرين بس اهم شيء لا تحسسينه انك ماتحبينه قولي الموضوع يحرجني وصرفي
نورة : ههههههههه تخيلي بس

فرح : من جدي اتكلم

نورة : طيب


ومن بكرا على الساعه تسعه تقريبا

دقت نورة على عبدالله وهي مخنوقه وفيها العبرة

نورة : تخيل طردتني الدكتورة من الكلاس وقالت لعد تحضرين عندي ولا اشوفك الا بالاختبار النهائي بس

عبدالله : ليش وش سويتي

نورة : ماسويت شيء كان جوالي عام ودق في المحاضرة وطردتني

عبدالله : وش وضعها بالضبط ليش كل هالحقد

نورة : مدري مدري

عبدالله : اوك ياقلبي لا تضيقي روحك هدي خذي لك كفي وروقي وبعدها روحي عندها وتاسفي

نورة : مستحيل لو يصير الي يصير مراح اتاسف

عبدالله: اذا حاجتك عند الكلب قل له يا سيدي درجاتك عندها وانتي بحاجتها

نورة : يصير خير

عبدالله : وش رايك نطلع نتغداء

نورة : وانا كل مرة بشتكي لك منها بتقولي نطلع هههههه

عبدالله : لا بس اغير جوك

نورة : لا طبعا بعد ما اخلص جامعه برجع البيت عندي بحوث وحوسه

عبدالله : الله يوفقك

عبدالله جالس على المكتب وسرحان شوي ويدق خويه عمر

عمر : مشغول ولا اقدر اشوفك

عبدالله : ابد ما عندي شيء وينك

عمر : انا عند الشركة بجي عندك

عبدالله : حياك

وبعد ما وصل عمر ودخل عند عبدالله

عبدالله : نور المكتب تفضل اقعد حياك

عمر : منور بوجودك الله يحييك

عبدالله : ايوة وايش مناسبة الزيارة الحلوة

عمر : ابد كنت قريب وحبيت اسلم واشوف اخبارك

وجت عبدالله رساله من نورة وابتسم بدون ما يحس

عمر : ايوة وش الابتسامة الحلوة هذي اكيد عندك اخبار حلوة فرحنا

عبدالله : لا رساله عاديه

عمر : اخص ومن هالشخص الي بيرسل رساله عاديه ويخليك تبتسم كذا

عبدالله : اللهم لا حسد قل ماشاء الله

عمر : هههههه ماشاء الله لا جد وضعك يثير فضولي مو بعادتك كذا يعني لي فترة ماشفتك تبتسم

عبدالله : الحب وما يفعل وانا اخوك

عمر : ههههههههههههههه اما الحب افا عبود يحب

عبدالله : ليه شايف حجر قدامك

عمر : لا بس مو لايق هههههههههه ما تخيلت انك تحب بيوم الصراحه


وفي الساعه الثانية عشر ظهرا

دقت منى على نورة

منى : نورة وينك وش رايك تطلعين معي

نورة : متى عندي محاضرة بعد شوي لين ثنتين ونص

منى : يلا اسحبي مراح يصير شيء بوديك مكان جميل وبنفلها

نورة : وين طيب

منى : سر بخليها مفاجئة يلا اطلعي انا بجي عندك مع السواق

وطول الطريق ونورة تفطر لوين بتوديها منى

نورة : المملكه !!!!!!!!!!! هذا مكانك الجميل الحين

منى : ايه يلا انزلي

نورة : وليش ما قلتي

منى : لاني اعرف انك بترفضين فحبيت احمسك

وبعد ساعه

نورة : انتي ملاحظه ان الشباب هذولي ورانا من دخلنا

منى : ايه ماعليك منهم لا تناظرين طنشيهم

ودخلت نورة محل مدت يدها تبي تشوف شنطه معروضه الا يمسك يدها واحد من الشباب الي كانو وراها .

صارخت وهو قال لها وش فيك حبيبتي نسيتيني

مسكها بقوة وسحبها لبرا



وبكذا انتهى البارت الرابع

وش بيصير مع نورة !!