الموضوع: رواية جنون
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-28-17, 01:50 PM   #6
حسين سلطان

الصورة الرمزية حسين سلطان

آخر زيارة »  10-15-23 (07:46 AM)
المكان »  البحرين
الهوايه »  القراءة والكتابة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



البارت السادس :

نورة مصدومه ومنهارة ومو عارفه وش تسوي قامت من السرير وتدور في الغرفه مفجوعه

دخلت فرح بخوف

فرح : بنت وش فيك صاير شيء

وتمسك نورة مع اكتافها وتهزها

فرح/ نورة نورة ردي علي

نورة في عالم ثاني وجهها الي يشوفه يقول شايفه شبح ولا احد ميت قدامها

فرح خوفها بدا يزيد ومو عارفه تتصرف ودخلت بالحالة بكاء وصراخ تبي نورة ترد عليها

وبدون اي مقدمات نورة استوعبت ان فرح قدامها وضمتها بقوة و جلست تبكي

فرح : نورة ياعمري لا تقطعين قلبي تكلمي وش فيك

نورة مو عارفه تتكلم وكل ما حاولت تقول حرف تجي انفاسها وشهقاتها وتسكتها

ويدق جوال نورة

نورة انفجعت ومن الخوف طلعت صوت عالي بدون ماتحس

فرح ما عجبها الوضع وركضت للجوال

نورة لحقتها وحاولت تمنعها

بس فرح موقف نورة خلاها تتمسك بموقفها اكثر ومسكت الجوال وتشوف الاسم ( لاتردين)
فرح مصدومه وتناظر في نورة وتقول في نفسها مين هذا وليش مسميته كذا

فرح: الو

نايف : هلا والله باخت نوني حبي

فرح بصدمة : نعم مين انت عبدالله!!!

نايف: اخس وطلع عند نوني حبيب بعد والله وطلعتي مو سهله يانوني

فرح: مين انت تكلم بسرعه

نايف بصوته الخشن المرعب: اسمعي قولي لاختك اني مراح افوت لها حركاتها وبتدفع الثمن غالي واحسن لها تسمع الكلام وماتسوي ثقل لا اجي واعلمها كيف اكسر لها راسها مو بس خشمها


وسكر الخط بوجه فرح قبل ما تنطق بحرف

فرح لفت على نورة وناظرتها بشك ممزوج بخوف كبير

فرح: نورة الحين جد بتتكلمين وتعلميني بكل شيء

نورة ونظرات استسلام ووجهها المرهق : فرح انا تعبت وابيك تساعديني بعلمك بكل شيء بس اوعديني توقفين بصفي وماتعلمين احد

فرح : تكلمي وعد مراح يصير الا الي تبين

نورة : فرح انا حياتي تدمرت خلاص

فرح : ليش تكلمي لا تخوفيني عليك

ودخلت الام غرفت نورة وكلهم التفتو عليها بخوف

الام: وش صاير ليش كل هالازعاج وليش كذا سكتو وش فيكم صاير شيء ؟؟

فرح : ماما ممكن تخليني مع نورة شوي لانها تعبانه

الام : وليش مو انا امها واخاف عليها مو مفروض اعرف بعد انا

فرح : يا ماما ياعمري مابي اتعبك معنا كلها زكمه عاديه وحبيت اقعد معها اونسها

الام: انا مو مطمنه لوضعكم بس بمشيها هالمره

وبعد ما راحت الام حست فرح ان الوقت والمكان مو مناسب انها تكلم نورة فيه

فرح : شوفي يانورة بتركك الحين وبعدين برجع اكلمك في الموضوع اؤك

نورة : اؤك


فرح في غرفتها وتفكر في حالة اختها وايش ممكن تكون الورطه الي طاحت فيها

وبعد دقايق دخلت امها عليها

الام : فرح حبي ابي اكلمك بموضوع ممكن
فرح خايفه وبس تتمنى ان الموضوع مايكون عن نورة

فرح : ايوة وش عندها الجميله من خبايا
احكي ياشهرزاد واخرجي ما بجعبتك

الام: هههههههههههههه فروحتي الخبله مثل ما اعرفها لازم تموتني ضحك
اسمعي يابنتي الحين انتي كبيرة صح؟

فرح : يب كملي

الام : اممم والبنت اذا كبرت طبيعي تطلع من بيت اهلها صح ؟

فرح بخوف : كيف يعني

الام : مراح الف وادور معك بصراحه تقدم لك واحد مرا كويس ومراح نسمح لك ترفضين مثل كل مرة

فرح : بس انا لسى صغيرة

الام : وين صغيره عمرك اربع وعشرين غيرك تتزوج عشرين واقل وانت تقولي صغيرة
دراسه وخلصتي وعاطله باطله ماعندك اي شيء تسوينه

فرح : عطيني وقت افكر طيب

الام : شوفي الولد اسمه خالد ال .... يشتغل في شركة ابوه وعنده بيت وسيارة وراتبه خمس وثلاثين الف وعمره سبعه وعشرين فكري زين واذا حبيتي تساليني عن شيء اسالي

فرح تقول في نفسها من جد مو وقته الحين افكر في نورة ولا خالد الي مدري من وين دخل حياتي فجاة


عبدالله يسوق السيارة وسرحان

محمد : عبدالله عبدالله

عبدالله : هلا

محمد : انتبه للطريق ولا تبي تسوي حادث مثل ابوي الله يرحمه

عبدالله تنرفز : محمد وبعدين معك في كل فرصه تحاول تجرحني حاول تنسى الحادث وتدعي لهم بالرحمه

محمد : الله يرحمهم ويسكنهم جناته بس انت سرحان ووضعك ما عجبني

عبدالله طلع جواله ودق على نورة

وبعد اكثر من خمس مكالمات

عبدالله : الووو

نورة : هلا عبدالله

عبدالله : نورة فيك شيء صوتك ما يريح

نورة : لا ولاشيء اخبارك

عبدالله : الحمدلله انتي كيفك

نورة : تمام

عبدالله : الله لا يغير عليك
طيب نورة قلبي ليش معد تدخلين البيبي ولا لك حس

نورة : لا بس انشغلت ولا قدرت ادخل

عبدالله : اها اوك اكلمك بعدين لان اخوي جا

ودخل محمد السيارة

محمد : اشوفك سكرت لايكون خربت عليك ترى عادي في مكتبه ودي اشوفها بعد

عبدالله : اقول سكر الباب خلنا نمشي

محمد : طيب

وبعد عشر دقايق بالضبط رجع يدق جوال نورة

ردت على طول

نورة : الو عبدالله

نايف : ياهو ترى بتجننيني وبعدين مع عبدالله هذا

نورة : ها مين ن ا ي ف

نايف : ايه نايف لايكون بس خربت جوك اسمعي من اليوم ورايح اكلمك تردين ما كلمتك تدقين انتي اول ما تصحين ترسلين لي صباح الخير وقبل ماتنامين وقبل ما تطلعين تقولين انك بتطلعين

نورة : اقول

نايف : هيه اعرفي حدودك ونفذي بدون حرف ولا بجيك شيء ما يسرك وسلميلي على اختك باي

نورة ترتجف ومو عارفه تسمع كلامه ولا ماتسمع طيب يمكن ياذيها بشيء شكله يعرف اشياء عنهاويمكن يعرف بيتها
ووو لالا الاحسن انها ما تجاريه وتسمع الكلام وماتعلم احد