الموضوع: رواية جنون
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-28-17, 01:51 PM   #7
حسين سلطان

الصورة الرمزية حسين سلطان

آخر زيارة »  10-15-23 (07:46 AM)
المكان »  البحرين
الهوايه »  القراءة والكتابة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



البارت السابع

وبعد اسبوع

كان اسبوع صعب على نورة كله خوف كانت كل يوم تكلم نايف مرة او مرتين بالقليل وكالعاده يعيشها رعب ويسكر وكانت ترسل له مثل ما طلب منها وفوق هذا كانت مكتمه على قصة نايف وما تتكلم عنه قدام احد
وعبدالله المسكين مسحوب عليه اذا دق عليها ردت كلمته بعد طلعت الروح وشوي وتسكر
الساعه سته ونص الصباح يوم الاربعاء :
فرح : نورة بتداومين اليوم ولالا
نورة : لا مابي
فرح : نورة لمتى تسحبين على الجامعه روحي شوفي وضعك ودرجاتك اكيد فاتك كثير وهذا بياثر عليك
ترى مابقى غير شهر ويخلص الترم
نورة : طيب بروح اليوم بس لاني اشتقت لصاحباتي
فرح : ايه اطلعي وغيري جو مو كذا كل يوم بالبيت وماتطلعين من الغرفه
وانا بوصلك وش رايك
نورة : ليش غريبه
فرح : لا بس فاضيه وودي اطلع خليني اوصلك واخذ لي كفي في الطريق
نورة : اؤك الي يريحك
وفي السيارة :
كان الهدوء مسيطر على المكان
فرح تفكر بتردد اتكلم ولا ما اتكلم
فرح : نورة ممكن اسالك وتجاوبيني
نورة : اسالي
فرح : وش الي صاير لك وش سالفة نايف
نورة : يوة وش جابه على بالك مو وقته لاتخربين جوي لو سمحتي
فرح : يعني ماتبين تتكلمين اؤك براحتك
نورة : يلا واخيرا وصلت باي باي اشوفك على خير/ ونزلت
فرح : مثل العاده تعرف تصرف نفسها ومحد يقدر يجبرها على شيء
وبعد كلاس الانقلش الساعه تسعه ونص :
منى : هيه وش قالت لك الدكتورة
نورة : تقول باقي لك شوي على الحرمان
منى : يووة انتبهي ترى حتى دكتورة الادب تقول ان عندك حرمان ولازم تجيبين اعذار ودرجاتك مرا زفت
نورة : منى انا معد اقدر اتحمل الجامعه صايره اكرها وبس مرعوبه ارسب وكارهه الدراسه والدنيا كلها
منى : تعوذي من ابليس ومافي شي يسوى شدي حيلك ومراح يصير الا كل خير
نورة فكرت شوي وقالت ليش ما اكلم نايف بدل ماهو متعبني نفسيا خلني انا بعد ازعجه واطلع الي بخاطري
نورة / الو نايف
نايف / شكل العالم راضيه علي اليوم
نورة / ليش
نايف / لانك كلمتيني بهالوقت مو عادتك
نورة / كيفك
نايف / بخير وكيف نوني
نورة / مو بخير
نايف / افا ليش
نورة / جاني حرمان في الادب والانقلش تقول على وشك
نايف / ياشيخه درجات دنيا فليها
نورة / الكلام يازينه بكرا اذا رسبت وقتها اعرف الفله
نايف / طيب وليش مانفلها سوى الحين
نورة / كيف
نايف/ انا وانتي
نورة / وكيف نفلها
نايف / تعالي بانوراما واعلمك كيف
نورة / نعم اكيد تستهبل !!!
نايف / هيه شكلك نسيتي مع مين تتكلمين مو اصغر عيالك انا غلطتي اخيرك اعتبريه امر تعالي بسرعه
نورة / واذا قلت لا
نايف/ بروح بيتك واعطي امك رقمك بقول فيه رقم منتشر بين الشباب هو رقم بنتكم
نورة / حقير مثل ماعرفتك
نايف / هههاي ودامك تعرفين مايحتاج تلفين وتدورين انتظرك كل دقيقه تاخير بتدفعين ثمنها يلا باي
نورة مو عارفه تتصرف حست انها بجد تورطت مع واحد احقر من الحقير ومو عارفه كيف تفتك منه
وبعد ساعه
نورة / انا في بانوراما
نايف / الساعه 11 الحادية عشر تاخرتي كثير يلا وينك بالضبط
نورة / بوابة واحد
نايف / اوك
وبعد خمس دقايق
نايف : واخيرا شرفت نوني
نورة ترتجف ولا ردت
نايف : تعالي / ومسك يدها وسحبها
نورة تحاول توخر يده : بعد يدك
نايف : هذا اول الانتقام محد قالك تتاخرين
نورة : مع نفسك
نايف : تعالي نشوف المحل
دخل وجلس يدور عند ملابس القسم النسائي
نايف : شوفي البلوزة احسها مرا بتطلع عليك حلوة / وقرب البلوزة منها وشال النقاب
ما شال عيونه عنها وجلس يتاملها / وش هالجمال كله ما تخيلتك كذا
نورة مصدومه ومو عارفه تتكلم : انت وصلت اسوء درجات الحقارة عطني نقابي بسرعه
نايف : لا طبعا تونا في بداية الانتقام انا اطلب انتي تنفذين وانتي ساكته فاهمه علي حبيبتي
نورة مقهورة ومو عارفه تتصرف
نايف : يلا يابابا ابيك تلبسين البلوزة وتوريني شكلك بها
نورة : نعم
نايف: لالا نوني لاتخليني اعصب وش قلنا
نورة : اوووف
نايف : ايه كذا مو لازم كل مره نهدد يلا البسي بسرعه وخذي هذا الجنز مرا ضيق بيطلع عليك خقق
نورة : حقير ووصخ
نايف : هههههههههههه يازين الفاهمين
نورة لبست ومستحيه تطلع من غرفة التبديل
نايف : حبي خلصتي ادخل
نايف ماعطى نورة مجال فتح الستارة على طول شافها وانصدم بشرتها كانت جميله وبيضاء وشعرها طويل وجسمها مرا خقق ومرسوم
نايف : قربي ولفي اشوف واو وش هالجمال يلا بدلي واطلعي
نورة من القهر نزلت دموعها اول مرا تتعرض لموقف مذل كذا وقالت له بنبرة مخنوقه وعيونها بالارض : طيب عطني نقابي
نايف : لا ياعمري طول مانتي معي النقاب ممنوع بتكملين فاتشه
نورة انفجرت بكي مقدرت تتحمل : انت دخلت حياتي ودمرتها انت تعاستي انت بتجيب لي سكته انا بنتحر بسببك
نايف ما قال ولا كلمة شدها له وضمها بقوة
نورة حاولت تدفه بس كان ماسكها بكل قوته ضربته وبكت لين هدت وبعد عنها
نورة بصوت مبحوح وتعبان : اكرهك
نايف : بدلي وخلينا نوديك الحمامات تغسلين وجهك
طلعت نورة ولقت نايف عند الكاشير وقربت منه وعطاها الكيس
نورة : وشو هذا وناظرت ولقت نفس البلوزة والجنز الي لبستهم
ليش اشتريتهم ؟؟
نايف : لانها كانت حلوة عليك وعاجبتني
وبعد ما غسلت وجهها وعدلت شوي وحطت قلوس وشوي مسكرا وطلعت
نايف : وين تبين تتغدين
نورة : برجع البيت
نايف : لا تونا انا الي اقرر متى ترجعين مو انتي
نورة : لا ما اقدر اتاخر
نايف : تتاخرين على وش اهلك ؟ انتي في الجامعه لسى نسيتي
نورة : ساكته
جلست نورة وبعد نص ساعه
نايف : اشتقتي لي
نورة : اشتاق لك الموت
نايف : اوف من وين تجيبين كلامك انتي هههههه كلي بس قبل ما يبرد
نورة تاكل وهي مستحيه وحالتها حاله
نايف : خلصتي يلا خلينا نقوم
نورة : وين !!
نايف : بوديك مكان حلو يلا دقي على السواق وقولي له ما ينتظرك لاني انا الي برجعك