الموضوع: رواية جنون
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-28-17, 01:52 PM   #8
حسين سلطان

الصورة الرمزية حسين سلطان

آخر زيارة »  10-15-23 (07:46 AM)
المكان »  البحرين
الهوايه »  القراءة والكتابة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



البارت الثامن


نورة : نعم وين بتوديني بعد معليش جد اسفه بس اعصابي تعبت انا بنت بعد واخاف على نفسي يكفي الي تسويه فيني ربك فوقك

نايف : نوني اؤك هالمرة بخليك لاني خذيت الي ابيه واكثر ومو لازم اكون طماع صح

نورة : حسبي الله على الظالم كلكم مثل بعض اخ بس انا تعاستي اليوم الي ربي بلاني فيك

نايف : شكلك مابعد تعبتي وودك اخذ فيك كم لفه

نورة : بروح باي

وصارت نورة تمشي وتمشي بس تبي تبعد عن نايف الشبح الي دخل حياتها وعذبها
ودقت على السواق ورجعت البيت
رمت نفسها على الكنب الي في الصالة
كانت دقات قلبها سريعه كانت خايفة ومو مصدقة ان نايف اكتفى بس بالي سواه كانت مرعوبة كانت متوقعه من واحد حقير شي اسوء بكثير بس ربي ستر من السعادة انها رجعت سالمة سجدت سجدة شكر وجلست تبكي

الام : نورة وش فيك القبلة غلط الله يهديك

نورة رفعت راسها ومسحت دموعها والتفت على امها وقالت لا انا ما كنت اصلي بس لاني جبت درجات حلوة حبيت اشكر ربي

الام : الله يوفقك يابنتي ويسعدك

نورة : امين وياك

ورقت نورة لغرفتها بسرعه

غسلت وجهها وكل ما حاولت تسمح دموعها بكت اكثر كان احسسها رهيب مو قادرة تتحمل ولا تعبر الا بدموعها
صارت تردد الحمدلله الحمدلله وتبكي اكثر كانت تحس بغصة مو طبيعية
نامت على السرير كانت تحس بصداع مو طبيعي خذت المخدة ودفت وجهها فيها وكملت بكي لين غفت ونامت



فرح كانت في غرفتها تفكر

فرح / انا للحين ما عطيت امي رايي ولا ادري وش اقول اااخ وهو وقتك يا خالد
انا بعد اتمنى يكون عندي اسرة بس اخاف وش اسوي اوافق ولالا اخاف امي بعد تتضايق لو رفضت ولا اصير عانس وينشبون العالم بحلقي
________


عبدالله / عمر انا مليت من وضعي مع نورة حبي لها من طرف واحد بس ,اكلمها حتى الرد ما ترد ولا تكلف نفسها تقرا كلامي الا كل فترة وفترة

عمر / ياخي ليش كل هذا العذاب اتركها وريح نفسك مو لازم هي في غيرها كثير يتمنونك

عبدالله / بس قلبي اختارها هي من بين الكل

عمر / اخ من قلبك المجنون هذا اختار اما تتركها ولا انك تواجها وتعرف مشاعرها بالضبط ووقتها تحدد موقفك

عبدالله / الكلام سهل يصير خير .

_____

راحت فرح لامها بخوف وخطواتها تتقدم وتتراجع

الام : فروحه حبيبتي تعالي

فرح : هلا ماما

الام : هلا فيك وش عندها بنتي الحلوة قررت اخيرا ولا لسى

فرح : شوفي ياماما انا بصراحه مدري وش اقول بس اذا انتو موافقين فانا مراح اعارض كلمتكم

الام : ايه هذا الكلام الي كنت ابي اسمعه ومثل ما تعرفين انا وابوك نبي لك الخير والسعادة ومراح ندور الي يضرك

فرح : طيب ياماما

والنحشه ههههههه

فرح من الخجل والخوف راحت لغرفتها وتحس انها ماتبي تشوف احد مرا كانت متفشله ومرتبكه


قامت نورة على الساعه تسعه الليل كانت مصدعه وتحس بخنقه

كلمت على السواق وعطته خبر انها بتطلع وبعدها ارسلت لنايف

نورة / لان احدهم عكر مزاجي اليوم وسبب لي الضيق والرعب ساخرج الان الى .....الخ

ركبت نورة وقالت للسواق يوديها للفيصلية

نزلت نورة وما كملت خطوة الا تحس بيد تمسكها

نورة وقلبها شوي ويوقف : ناااايف خير وش تبي

نايف : هلا بنونتي ما اشتقتي لي

نورة : انت ماتبي تتركني بحالي !!

نايف : لا انا القى وحده مثلك تعطيني جوي واتركها بحالها ليش غبي انا ؟؟

نورة : ياحقارتك

نايف : يلا خلينا ندخل عن البرد

وبعد خمس دقايق صار جوال نورة يدق شافته لقته عبدالله وعطته مشغول

نووووووووورة

نورة مفجوعة وتدور مصدر الصوت وبعد ما لقته كان


عبدالله : نووورة

نورة مصدومه بشكل ومو عارفه وش تقول

قرب عبدالله من نورة ورفع اصبعه واشر على نايف

عبدالله : هذا مين

نايف : انا حبيب نوني انت مين ؟؟

عبدالله : اايش حبيبها !!!!!!!!!!!!!1

نايف : ايه حبيبها وانت عبدالله صح ؟

عبدالله : كيف عرفت اسمي

نايف : قالت لي نوني عنك

التفت عبدالله على نورة ووجهه احمر وكل مشاعر الكره والغضب والاحتقار بوجهه



عبدالله : انتي الانسانة الوحيدة الي حبيتها من كل قلبي وتخيلت انها شي جميل كنت اتخيلك انسانه ثانيه بس انتي انتي طلعتي وحده حقيرة وتتسلى مع واحد واثنين وعشرة اكرهك تفهمين

ورااااااااااح

نورة ماقدرت تتكلم كان لسانها مو راضي ينطق بحرف كانت تناظر عبدالله وتبكي وهي بمكانها تمنت من كل قلبها تركض وراه تقولها ان هي بعد تحبه وانه ظلمها بس كانت بموقف العاجزة مو قادرة تسوي ولا شي

بعد ما اختفى عبدالله تماما التفتت نورة على نايف وكل عيونها كره وعطته كف بكل قوتها


نورة : انت انسان كريه اكرهك من كل قلبي انت دمرت كل شي دمرتني ودمرت حياتي كل شيء دمرته نفسيتي ودراستي وحياتي وحتى حبي دمرته اكرررررررررررررررررررررررهك اكرهككككككككك انت انت

وماقدرت تكمل كانت تبكي بشهقه كانت تحس بالالم وراحت وتركت نايف وركبت السيارة

نورة كانت تفكر ان كل شي صاير بحياتها من اسوء لاسوء صارت تبكي وتدعي

نورة/ ياربي انا وش سويت وش الذنب الي سويته وجالس تحاسبني عليه تكفى ياربي اغفر لي وعلمني ذنبي .