عرض مشاركة واحدة
قديم 02-28-17, 06:55 PM   #1
بعثره حكي

الصورة الرمزية بعثره حكي

آخر زيارة »  03-14-17 (03:19 AM)

 الأوسمة و جوائز

Icon N22 روايه"بعثره تملك النسيان"



سلااام عليكم قراء الروايات بصفه عامه

تو بديت اكتب من تشجيع صديقاتي

حبيت اشوف ايذا عندي موهبه ولا

انا كلام مشي حالك اغتنمت وعشقت الكتابه من محببوباتي الكاتبات

هذه روايتي لم تكتمل حبيت اعطيكم نبذه بس منها

اسميتها بعد تعب من التفكير

"بعثره تملك النسيان"









البارت الاول:



شفت المدينہ خاليہ ما بھا احساسفيھا خليط افراح داخل كئابہ

مثل الصديق ان غاب ف زحمة الناس

ۈ لاا لقى من هو يقدر غيابہ ؟


ضوضاء اصوات متداخله ركض؟!

اجهزه تنوع لغات!!!, فتحت عيونها

ناظرت السقف كل مافي بالها انا ايش صار لي,؟؟؟؟؟

:الانسه افاقت

:نبضات القلب كويسه ؟ التنفس يمشي تمام؟

ماما طالعيني انتي كويسه؟

التفت عليها تبتسم غصب عنها: تنفسي ي بنت ايوا كويسه ايش صار ع ولدي

طالعت فيها بفرح:اووف مماما مرا يشبه اختو عين امي عليه بس توه بفرح فقدتي الوعي انتي

:م عليه ي مه ف الحضانه هو؟

جلست ع الكرسي بجانبها: ايوا يوم ويخرجوه

ابتسمت لها: وانتي ي ريمان ما عندك شغل ذحين

ريمان: اوففف انهلكت توي خلصت من المريض اللي جمبك

: طيب ي مه انا بنام شوي وايذا وصل ابوك قوليله ان يسميه يامن

قامت معصبه: من يوم ماحملتي وانا ابغا اسميه اياد فوق م انه يشبهني م اسميه انا!!!

التفت عنها: اهجدي ي بنت وروحي شوفي شغلك

ريمان: اووف منكم

خرجت معصبه قابلت ف وجها اغثث انسانه

:شو ريمان مالها امك

ريمان وهيا توخرها عنها: انتي شنو بلاء من ربي وخري عن وجهي

سمعت صوتها من وراها : طيب ياست ريمان اوريك البلاء كيف

ريمان التفت لها: ههه اعلى مابخيلك اركبيييييي ههه اخخخخ راسي

طالعت للجسم اللي صدمت فيه

يممه ذا الشيبه شنو يبا: اححم اسفه دكتور

طالع فيها بغضب : انسه ريمان ذا تحذيري لك الاخير ذا مو مكان لعب

اعطاها ظهره : ذا تحذيري الاخير هه شيبه مخرف وينافخ



مقتطف عن شخصيتي ريمان:

بنت تبلغ من العمر 23

محبه للذات تمشي على قوانين نفسها سريعه الغضب عاطفيه كثير كانه انفصام ف شخصيتها ممرضه طب عام اكتشفوا انتو باقي شخصيتها....



نروح مكان ثاني

حي شعبي بسيط لاتوجد راحه فيه ولاا نوم من لعب البزران وصراخهم ف الشارع جميع سكانه متاحبين كانه منزل واحد, يكمن بطلي هناك


صحى من اصوات الشارع طالع ساعته فز

برا الصاله : يممه حرام عليك ليه ماقومتيني

جات عنده: جا صويلح عندي قال ان مافي دوام وخليتك تكمل نومك

صقع راسه بيده : يمه المده ذي كلها وباقي تصدقي المعفن صويلح ذا يكذب عليك عشان انطرد ويجي بدالي

ام محمد: ايه نسيت ان غايته كذه السموحه وليدي

محمد وهو يبوس يدها: م عليه يمه يالله بخرج تامرين شي؟

ام محمد: مانت فاطر!

محمد وهو يمشي عنها: مافي وقت يادوب الحق اصلي

ام محمد: افطر لين توصل هناك

فتح الشباك شاف العيال يلعبون كوره: حاضر هيييه ي ولدد

جاه الولد: نعم

محمد: نعامه تنفخك خلصو الامكان تلعبون هنا

الولد: ايه وبنسوي ملعب هنا كمان

محمد: اسري لا انزلك اهجدك صح

الولد وهوا يضحك له: استناك تحت لاتتخبى

محمد ابتسم: طيب خليك

صلى ولبس ونزل لتحت شاف القمامه (الله يكرمكم)

شالها معاه: الله يلعنك من جار

جاه الولد: امما محمد بالقمامه عليا

محمد: انحاش احسنلك

الولد وهو ميت ضحك:خلي اللي رماه يشيلها

ناظره محمد بغضب: مابتمشي من هنا يعني ي البزري

الولد وهو ماشي: ههههه

طيب الحق دوامك صويلح هناك

محمد: وحرتي مابشفيها غير عليه


شخصيتي الثانيه وبطلي محمد:

يبلغ من العمر 27

شخصيته, اسلوبه, كلامه, غموض غير متححرر يعطي وجه ويضحك معا اصحابه المقربين بس ! وله وجه الغموضي الجاف معا غير اصحابه متناقض الشخصيه عواطفه لامه واخته بس عنده اخت صغيره تبلغ 5 سنين اسمها يارا واكتشفو الباقي انتو كمان.........









:هاتي الولد اللي عندك بسرعه

تلتفت كل المكان نيران يشغل بالها, تعطي الولد ولا تموت هيا والولد

رمت الولد بالنار رمت نفسها خلفه

:يممممه تكفين اصحي بسم الله عليك

فتحت عيونها وغطت وجهها بحضن امها:يممه رميته بيدي

امها:استعيذي بالله كوابيس ماعليك منها

ندى قامت من حضن امها تبكي:لمتى من راح والكابوس نفسه

يمهه ابي ولددي

وقفت من عندها بصراخ :جيبو ولدييي ابغاه ابغا ولددي رجعوه ي ملاعين ولددي يمهه فيينه

امها: بنتي اهدي تكفين ذا قضاء ربك

ندى:يمه منتي حاسه فيني ذا ضنايه مايروح من احلامي يبغاني يممه تكفين

امها وهيا تأشر للخدامه: هاتيها بسرعه

ندى وهيا اطالع الابره ف يد امها:ايوا اعطيني مهدئ انا تعبت ابغا امموت

امها: بسم عليك انسدحي يمه

ندى:بسرعه هاتيها ابغا انام

امها وهيا تحقنها بدت عيونها تغفو

:ولدك بيرد ان كان عايش عمك مابيقصر

خرجت من عندها قابلت ولدها :شفيه يمه

امه:نفس الوضع ادعيلها يمه

:الله يعين عمي مادق عليك؟

امه:لا ع اساس يوصل يدق

:طيب يمه انا بنام بكرا رحلتي للمدينه

امه وهي تمسك يده:حمد لمتى تتهرب من اختك؟

حمد بعصبيه:قيدي(توي)اتناقشت معاك يمه

امه ودموع بعيونها:اها باقي الكره بقلبك لاتقعد تغصب نفسك بجيتك للبيت محنى محتاجين لك

حمد وهو يعطيها ظهره:ان كان هه,يالله تصبحي ع خير

امه بنفسها:هين حمد بتجي وتطلب السموحه



شخصيتي الثالثه"ندى":

عاشت قصه غيرت موازين حياتها اصبحت بوضع النفساني تبلغ من العمر 27 اكتشفو قصتها معا الاحداث.


شخصيتي الرابعه"حمد"

شاب يبلغ من العمر 30

اهدافه ف الحياه الانتقام

يدير شركات كثيره

شخصيته الغموض لاا احد مقرب لديه والباقي اكتشفوه.



في مزرعه كلها اصوات حشرات

خرجت من الباب مبتسمه ترفع يديها وتقفز:مستحيل م ينزل مني ولا كيلو اووف يالله الجري احسن

قابلت ف وجها جدها: بابا اشبك خارج ذحين مو نايم

جدها:بنتي حيوانتي مين بيفتقدهم غيري

أيما:صح خايفه منهم بس ماعليك قدها وقدود وانا بنت ابوي

جدها وهو يمشي عنها:هههه الله يزيدك ثقه بحالك بنتي بنام انا قوميني ع الصبح

أيما وهيا مصدومه:ذحين سحب عليا!!

جاها صوت من الشباك:مسكونه تتكلمي لوحدك

ايما وهيا اطالع فوق:وانتي ناموسه م تنامي

ايه:اجري نقصي وزنك بس

ايما وتصقع يدها براسها:اووف نسيت تنزلي يارشيقه تجري معايه؟؟

ايه وهيا تثاوب:لوحدك جسمي م يستحمل لاا اوصيك اجري عند المسبح وقومي الحارس ويجري وراك بالرشاش زي امس

ايما: هههههه والله ي فلم خطير عشته اقولك اسحبي ع النوم وانزلي

رنده وهيا تقفل الشباك:اتورطي لوحدك

ايما:اشبهم الناس توههم يعيشو تجربه النوم ولا ايه؟

كملت طريقها تجري لين البوابه

لمحت ثلاثه سيارات وقفت ينزلو منها شباب:ولدد والله ي قوه عيال شكله مرقص هنا

التفت الا النعامة وراها شهقت مصدومه تجري: يممممه فييل

مسكت جري برا شافت العيال دخلو اندست تحت سياره :الله يلعن وحوش بابا ذي, انكتمت

خرجت راسها الا وجه قدامها جات بتصرخ حط يده ع فمها:اخرجي ي النكبه احححح ي حيوانه شيلي اسنانك

ايما خرجت:بطل لقافه ومين انت؟

يمسح يده ببلوزته:بقولك مين بالله يعني؟ م الومها النعامه انحاشت منك واسنانك كذه

ايما اطالعه بغضب:اشبك تسوي فيها مدري ايش ايوا تنحاش مني وتنحاش انتا كمان ذحين لو ماوخرت

:وريني كيف بالله

ايما:لاا اخلي عظامك عشا للكلب

:ههه شغل هياط يالله يالبزره امشي

ايما وهيا ماشه عنه:ايوا كذه تهجد طالعها وهيا تجري: قلك فيل هه ودخل

شخصيتي وبطلتي "ايما"

:بطلتي تعيش بتركيا عايشه حياتتها ع قانون الحياه فانيه عيش لنفسك بس,مايهمها احد عندها فوبيا من الحيوانات,اللي ف قلبها ع السانها يتيمه لسبب مجهول تسكن معا جدها تبلغ من العمر 17


شخصيتي "رنده": بنت خاله ل ايما يتيمه تسكن عند جدها بنت جديه شغلها ودراستها اهم من كل شي تبلغ من العمر 23


فصل الثالث"


صباح يوم جديد, يمسك بيديه كوب القهوه...يصرخ بالمنزل:ياقوم فينكم

شاف باب غرفه اخوه مفتوح :وينه ذا زي الجني يقوم مختفي

رامي ويننك

خرج من باب الحمام:خييرتصارخ من الصبح

ياسر:صبح ف عينك هيا صحصح مابستناك فوق خمس دقايق ولا بنطرد

رامي وهو يطلع لبسه:روح لوحدك سيارتي خرجتها من الورشه

ياسر بغضب:يلعن برودك اللي كذه,ولا حق القومه البدري استناك

رامي وهو داخل الحمام:الحق بس

ياسر:النعجه الثاني وينه

شاف جوال رامي يدق صرخ

:رامي ارد ع جوالك

رامي:لاا حطه صامت

ياسر:لسا ع نفس الوضع الله يعينك

انتا وهيا

خرج يدور خويه خش الغرفه غرفه جنازه مو بشر:هيييه راكان قوممم

راكان:هممم شتبي

ياسر ويسحب اللحاف:قومم بتنطرد

راكان ويرد الححاف عليه:لي يومين مطرود توك تحس

ياسر:الله يفكني منكم مدري ايش بلاني فيكم

راكان من وراه: خلي لي فطور

ياسر:ايذا انك قمتت

خرج من الباب يدندن سمع اصوات صريخ وكانه اعتاد عليها اكمل مشيه للسياره التفت للصوت العالي

عجوز تجري وراها رجال

:وقفي

شافها طاحت عند رجوله

وقف الرجال عنده:يارب ماتت وفكنا منها

ياسر ويقيس نبضها:باقي نفس باخذها للمستشفى

الرجال:منو انت

ياسر وهو يفتح السياره:اهرج باحترام, انا دكتور

الرجال:لحظه ادخلها انا

ياسر بنفسه:قلك خايف عليها مني هه

الرجال انا وراك باسياره

ياسر وهو يركب: نلتقي هناك



في مكان اخر

واقفه عند الاستقبال تطقطق من الطفش: شوفي يالفلبينيه زوجك لاعاد تخليه يوقف معا الحريم ذول ينخاف منهم وانا اختك

النيرس:دكتوره م افهم كلامك

ريمان وهيا تعبس وجها:مو منك من وجهك المفطح

اووف يذا الطفش

:دكتوره ريمان باب الطوارئ رقم خمسه حاله طارئه

ريمان وهيا تجري:الحاله؟

:اغماء تجلط دم

ريمان:نقل اسعاف ؟

:لا

ريمان وهيا تسحب السرير:غرفه العمليات رقم 25 دتكور عماد دتكوره جيهان بسرعه

ياسر يوقف جمبها: مابتلحق اقل شي باقي لنفسها 15 دقيقه

ريمان وهيا اطالعه من جمب:مو ع قدرتك

ياسر ويوقف قدامها: استنا الترشيح ف مكتبي الساعه 9

هذا ايذا دخلتي غرفه العمليات

ريمان وتمشي من عنده:نشوف دكتور ياسر

مشت من عنده لغرفه العمليات

خرجت لها الدكتوره:ها بشري

:للاسف القلب ف حاله خطيره مو مسيطرين ع الدم

ريمان:لاحول ولا قوه الا بالله

يارب قويها, لقيتها راحت تجري.....


ف مكان اخر

عند ضوضاء الصغار

يجلس عند درج محله يتأمل لعب الصغار:يارب صبرك

:محمد ايش مجلسك تعال كمل حلاقه للزبون

محمد بنفسه:ولييل بدت حنت الشيبه

اهوا جيتك

دخل وقف عند الكرسي: اللي عليه الدور يجي

واحد من الزباين:لا كمل هيمانك برا وخلينا بلانتظار احسن

محمد قرب عنده:اهجد وخليك ف حالك لاا اهيم فيك ذحين

الزبون:بخاف يعني

محمد ويقرب من وجه:قوم ايذا انك رجال

الزبون وهو يوقف: وخر عني

محمد ويده يطبطب فيها ع رقبته:وين ماتعرفنا ي صاح

الزبون يحاول يشيل يده:ياخوي لاتفشلنا وخر

محمد:مسكتك ف بالي ايش يفكك مني

الزبون:اسفين وخر خلاص

:ممحمد اقصر الشر وفكنا منه

محمد وهو يمسك رقبته بنظره خبث:لاا ي عمي ذا زبببون م يتعوض ابد لزوم تذكار يبقى لنا هنا

جاه صوت من الباب:يوسفف شتسوي

طالع فيه محمد بضحك:اوهه يوسف كمان, قايلك ي عمي م يتعوض

يوسف:طال عمرك هو اللي بدا خله يفكني

محمد وهو يطالع اللي عند الباب:من حراسك ي استاذ؟

:فكه وم عليك

محمد وهو يرميه للباب:ان كنت ولد امك اشوففك هنا ثاني


يوسف:استاذ حمد طال عمرك السموحه

حمد وهو يناظر محمد :شوف شغلك برا

محمد ويقرب لعند حمد:شو م تعرفنا

حمد ويمد يده له:حمد ال ميد

محمد ويصافحه مصدوم وبتسامه:ونعم,معاك محمد الصايع

اتفضل اجلس

العم:محمد عيب عليك ابدي فيه

محمد ويوقف عند الكرسي:اسف عمي احنا بالدور والاستاذ شرف متأخر وطالعه مبتسم مو؟

حمد بنفسه:منت هين ياولد صايع

م عليك ي عم بستنا

محمد ببتسامه: كذه تمام



ف مكان اخر عند الجبال وامطار شديده خرجت من الباب:وش ذي المظله تقول ماصوره مسربه

هيييه رننده جيبي مظله ثانيه ذي مسربه

جتها رنده تجري:مافي غيرها يالله يادوب نلحق المدرسه

ايما وهيا اطالع جمبها بستغراب:انا حكيتك عن اللي صار امس؟

رنده:ايوا

ايما وهيا توقف:الملعون سيارته واقفه حتا فيه مرقص ف الصباح

رنده وهيا تسحب يدها:م علينا منه امشي خن نلاقي تكسي

ايما رجعت توقف :انتي انا توي جيت هنا م اعرف كلامهم كثير كيف بوصف له

رنده :م علينا اول يوم بعدين نتعود ولا عاد توقفي كذه بالنص


بكتب بالغه العربيه تعب اترجم واحط ........



ركبو التاكسي:الى اين

ايما:كيف نقول بالتركي

رنده:الى ثانويه شارع 446

ايما:كيف عرفتي تنطقي

رنده:اتعودت وانتي توك جديده ف قفلي

رنده وهيا ادفها: عطيتك وجه مو

رنده بعصبيه: حيوانه فكيتي حجابي

تاكسي:الاجره قد وصلنا

نزلت ايما مبتسمه:بدا التخبيص جد

رنده: انتي كيف بتفهمي كلام المدرسه

ايما وهيا تسبقها: اسلك لها م عليك هيا اجري

وصلت لقاعتها: سلام

القاعه صمت

ايما وهيا تمشي للطاوله:والله ماتنعطون وجه صح

المدرسه:عرفي بنفسك اظنك الجديده

ايما وهيا توقف:نو سبيك انقلش

القاعه كلها ضحك

سمعت الولد السعودي:الله يفشلك قولي لي انا اعلمها

ايما بفرح:اخخيرا بشري

الولد: ليش الباقي ايش

ايما وهي تجي جمبه:تعرف مقوله انتا وفصيلتك فقط

الولد وهو يوقف:انها لاتتكلم اللغه التركيه هيا فتاه عربيه التفت لها ايش اسمك؟

ايما:ايش حشيت فيني واسمي ايما

الولد:اسمها ايما

المدرسه:حسنا احمد شكرا لك

ايما:هي وش قلت للمشعوذه ذي

احمد:خليك ف حالك

ايما وهيا تقوم واقفه:قولها اني رايحه الحمام

خرجت من الباب

احمد:ليست بعقلها ي استاذه

هذا اللي قدرت عليه اليوم وردود تحمسني

اتمنى يعجبكم.............