عرض مشاركة واحدة
قديم 04-25-12, 03:18 PM   #93
مس دنون

الصورة الرمزية مس دنون

آخر زيارة »  03-09-24 (05:26 PM)
المكان »  وطن النهآآرر..~
الهوايه »  آلـسـبآحهة +الجـري/..
ربي رضاك والجنة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



لالاخلاصـ موب زعلانهـ راضيني بحلاوه هههه

وهاذة بارت لعيونجج












البــــــــــــ10ـــــــأرت
بدرية ببيتها تغني:

شلي سويته وهيج لي شجوني

خذتني كلي على غفله بسكات
يوم احا سيسي على شونك عصوني
جاك قلبي ممن قبل لاتقول هات

طق طق طق
بدرية :منو
بدر:اخوج الحلو
بدرية:هههه يالواثق انت دشش دشش
بدر:صباح الخير لاحلى وية خير بالدنيا
بدرية :هلا و غ ـلا فيك خيوو (تلبس جنطتها)يالله قوم ودني
بدر:اووك ديربالج ايدج المكسسسرة هههه انا انطرج بالسيارة
بدرية :هههه ولايهمك اوكك
راحو المدرسسة
ببيت دانه
دانه :خلوووووووووود والله ان مارحت والله لزنطـــك
خالد:اننن اننن مابي مابي
دانه:ي التببببببببببيييييييين والله لييلك انطرني يايه
تهاوشو كلعاده
ببيت سيهام
سارة :سهووود ممكن علج>>علك << ؟
سيهام:هأ هأ لا سوووريس
ساره:موب كيفج انتي عطيني مو بفلوسج
سيهام:وعمي ان شاءلله تهددييييين بعد
ساره:والله لعلم امي أي يب اهدد انتي وخشمج يالبطهه
سيهام :انا بطه ع الاقل احسسن من عود اسنان
ساره :هههه محد بيتزوجج بعدين هههههههههههه
سيهام مسكت القلاس الي تتريق فيه :وقسسسسسسسسسسسسسم ماتروحلج
قامو يلحقون بعض وطق مطاقق بالبيت
ياه تركى كاششخ للاخر
تركي:اوووله اوووله حشى سيهامو صبى مو بنت
((سيهام كانت ماسه مريول المدرسة وحاطته بحلجها وتلحق سارة واهي تركض عنها))
سيهام:جاااااااااااب مالك شغل فيني
تركى:لاوالله اعلمج ماكو من ماك تريقي من اكل الخدامه يالخدامه
سيهام:ويعااااا احلف بسس عادي ماقول لملاك ان تركى يحبج
سارةة:هئئئئئئئئئئئئئئ>>>شهقةة >> انت تحب ملوووووووك
تركي بعصبية : أي أي احبها وللعلم حب من اول نظرة وااعشششقها واموت بالتراب الي تمشي فية وقريب بخطبها ومحد راح يمنعني >>طلع من البيت
سارة :شيقول اخوج من صجا اهو ولا يتغشمرر
سيهام :أي اهو يحبها وكان سر بيننا
سارة:يووو امشي امشي المدرسة بسس
سيهام :اوووكك لحقيني انا وراج بس موجنه تو الناس الساعه 7 الا ربع
سارةة:عادي انطرج مو تنسين العلج
سيهام :ذلفيييييييييي
رجع للسساعه 5 ونصص
جنان مترددة وفيها بجية:حنان لالالاتفهمين غلط اووك
حنان:شنوو مافهم غلط وانا اسمع فودي ومادري شنو وحبي وقلبي هي انتي والله ان ماعترفتي لعلم امي>>خطيرة الصغضيرة
جنان بجت:حنووون وقسسسم اقولج الصج
حنان كسسسرت خاطرها:اووك مو لازم اعرف قومي وصلينا بروح البسسس
جنان ارتاحت شوي:اووك
السسسسسسسساعه 7 الا ربع عندهممم
حنان:خلصتي من متى وحنا ننطرج من ساعه وشي
جنان:يلاـ كاه
جنان طلعت وكانت لابسـة جينز سكيني ازرق غامجججج وبلوزة ازرق غامج حلو شكلها واهي مو متحجه ولا أي وحده من خواتها ففلت شعرها الطويل
راحو للسيارة
خلود جدام عند جنان
جنان تسوق
ورا حنان تلعب بفونها وتسولف بي بي
خلود:حنووووون
حنان:خير ها
خلود:بتاخذين بيبي مالج المدرسسة
حنان:أي ليش السؤال
خلود:لا بس اذا بتطلعين كلمي امي اطلعني
حنان:اننن اننن مابي ادق
خلو طالعت جدام :عاااتي مو لازم ادقين اليوم الخميس اخر يوم دوام
جنان بقلبها""ياربي انا اشسويت بحياتي لازم اقول لفهد يخطبني عششان ماتفشل جدام خواتي انه جداب ويلعب على"" وكتبت بالبي بي لحنان(حنااان ترى خلود تدري انه احب فهد بليييز الله يخليج لاتقولين لامي ))
ترن >صوت الرسساله
حنان:منو هالمزعج الي داز بي بي من صباح الله خير
حنان قرت الكلام وانصدمت انه خلود تدري
حنان :هئئئئئئئئئئئئئئئئئ>>شهقة <<خلووود انتي تدرين انه جنون تحب فهد
خلود لفت لها:هي هي سوالف كبااار انطمي وبعدين>توها تستوعب<هئئئئئئئئئئ وانتي شدراج
جنان:خلاصـ بنات وربي اني احبة ومستحييل اعييش من دوونه (وبجت)واهو يموت فيني بعد
حنان راحت ضمت اختها من ورا
حنان:خلاص جنون ان شاءلله من نصيبج
جنان مسحت دموعه:ان شاءلله ...خلود نزلي مدرستج
خلود واهي تلعب بشعرها القصير المنفووششش البوني :اووك >>لبست نظارتها <<(نظارة الموضة بس استعباط )بااااااااااي حنووون واحسسابج بالبيت
تذكرت شي حنان:هئئئئ ابي علج بلييييز
قطت عليها علج فراوله >دقيقه الاخت<وحنان طمرت جدام عند جنان وقعدو يسولفون بفهد وشلون بيتها ونفنوفها ليمن وصلت جنان الجامعه بعد ماقطت حنان مدرسسستها المتوسسسطه


ملاك: نووووووووووووووور ابوي يبييييج
نور راحت تركض بحظن ابوها :باااابااا ي الله ودني المدرسسسة ترون تاخرت
ابو ملاك:من عيوني >قام<هه يالله جاهزين
رتااااج:بابا ممكن اتيي تطلعني
ابو ملاك:ي حووول ي بنت انتي تكرهين المدرسة وبقوووه
رتاج :اييييي توك تدري يالله امششش ترون تاخرنا جد جد
ملاك:لا جده كككككككك
ابو ملاك :ماتضحك هههههههه
الكل:ههههههههههه
راحو للمدرسة ب الفرصة
بالمتوسسسسط..
حنان:رتاااج رتاااج
لفت رتاج :هلا حنون
حنان :شفيج هالايام تمشين بروحج مو عاتج
رتاج :مالي خلق سوالف البنات
حنان:افاااأأاااا انتي مالج خلقي
رتاج: حشششاج قصدي عن الششله
حنان :زين تعالي وياي
رتاج:ويين
حنان :بروح اشتري من المقصف الكفتييرتا تبين شي
رتاج:كيت كات
حنان:اوووك
راحت شرت ورجعت لها وقزروها سوالف

ببيت ام خالد&ابو خالد
السسسسسسسساعه 10 ونصص
ام خالد :ابوو خالد
ابو خالد:هلا
ام خالد:في ناس طلبو ايد بنتك خلود خوووش ناس طيبين وعلى قدهم
ابو خالد:ومنو هم يمكن اعرفهم
ام خالد:ام سالم الي زوجها متوفى ولدها سالم
ابو خالد: اها والله انه خوووش ريال >رجال<
ام خالد:افهم من كلامك انك موافق
ابو خالد:والله من ناحيتي موافق لاكن انتي بعد لج شور ششلون عيل
ام خالد ابتسمت :أي انا موافقة ونبي بعد الملجه بعد اسبوعين اجلناها والزواج بعد الثانوية
ابو خالد:والله انا مافهم بهالامور انتو زهبو كل شي واذا محتاجين انا حاضر يلا فمان الله الريال بالديوانية ينطرني يبيني بششغل
ام خالد:فممممان الكريم حفظ الباري

....:ها هدى متى تبين اخطبج
هدى :اممم تعال اليووم حمود
محمد:اليوم اليوم !!؟..
هدى :أي أي اليوم اليوم محمد شفيك مو راضي تستوعب
محمد :اووك ياعيون محمد السساعه 7 زهبي نفسسج
هدى فرحت :وااااااااااي اوكييييييي باااااااااي
محمد:باي
محمد((عمره 28 مو متزوج عزابي حب وحده اسمها الهنوف لاكن انغصبت على الزواج من ولد عمهاا واهو يحبها لاكن هي ماتحبة عمرها 24 للحين ماحملت ...محمداهو حلو مملوح خشمه سله سيف احلى من هدى بالف مرة اهو مايحب هدى لاكن ام سالم ماقصرت وسوت له عمل>>سحر<<وخلته يحب هدى وصارت بعيونه ملكه جمال الكوون واليوم بيخطبها بعد ))

اوووه خلصت البـــــ10ـــــارت
راح انزل لكم البــــ11ـــارت ببسسس بشرطيين
• اول شرط توقعات وتتوقعون شنو بيصير ويا ملجه خلود وووو
• ثاني شرط ردود ترسس الصحه لاتقرون وتطلعون ردو منتو خسرارين شي
• الرواية متعوووب عليها كثثثثثثثثثثييررر