عرض مشاركة واحدة
قديم 04-02-17, 11:52 AM   #36
حسين سلطان

الصورة الرمزية حسين سلطان

آخر زيارة »  10-15-23 (07:46 AM)
المكان »  البحرين
الهوايه »  القراءة والكتابة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



Prt " 12"
كـانـت قـاعـده بالـحـديـقــه اللي صار لـهـا فتره مب بسيطه ماطبت ريلـهـا فيــهـا ,,
من عقب ماصـلـت الفير وهي تدور هـنـي لحد ماطلعت عليـهـا الشمس وهي ماتدري كم صارت الساعه ..!
كانت محتله الـطاولـه وحاطه جدامها صـحـن فواكـه وتقشر لـهـا وتــاكــل ,, هالطاولـه تحسـهـا ملكـهـا لآنـهـا على أيام المدارس كانت ماتدرس ألا عليـهـا ,,
تذكرت المدارس وأبتسمت ,, اللحيـن خلاص ,,, مافي زي موحد ...
ولا شـنــطـة تـهـد الكتــف ,,,
ولا صـف ثــآآبـت تاخذ فيـه كل حصصـهـا وترجع البيـت بوقت محدد ...
اللحيـن هي داشـه على حياة يديده تجهلـهـا ... تسميـهـا هي وربـعـهـا ... حــيــاة الكــبــآآآآآآر .....
بتلبس على كيـفـهـا ...
وبتتنقل بيـن القاعات حق المحاضرات !!
ومب أكيد ترجع كل يوم مبجر !
يمكن تتأخر هناك ليــن العصصرر ....
مـدت بوزهـا وهي تتذكر الأشياء اللي ماراح تقدر تسويـهـا بما أنـه يومها كله بيروح !!!!
لكـنـهـا رجعت أبتسمت من يديد ....
يلا ... حياة الكبار على قولـتـهـا ... كلـهـا شغل بشغل ..
مافيـهـا شي يجي بالكييييف ,,
وبـعـديـن كاهو نواف متأقلم وماأشتكى ,,, مـعــنـاتــه أنــه الجامعه مب متعبـه ,,
حست بخطوات وراهـا على الحشيش ألتفتت بجسمها كامل لـقـت نواف اللي أسـتـقـام بسرعه بطولـه بعد ماكان يتسلل .. ضرب كفييـنـه ببعض وقال : أأأأأأأأأأأخ !,, كنت بخرررععععج .... " أقترب منها " صبااحوو
نوره ترجع للبرتقاله اللي بيدهـا وتكمل تقشير : صباحو تو ,,,
نواف وهو يقعد مجابلـهـا ويزفر براحة بال : والله الجو اليوووم حلووو ,," يوجهه الكلام لأخته " شعندج قاعدهـ بالحديقه اليوم ؟؟
نوره : ولا شي ,, قلت أغير جو متملله ..." تطالع نواف " أقول نوفي ....
نواف عقد ملامحه : مب خالصيييييين الظــآآهـر
نوره تطالعه بنص عين : يحصلك نوير بنت فايز تدلعك ... أحمد ربك قاعدهـ أعدل أسمك هالخرآآآآبـــه ..
نواف بغرور : ماني راد على بزران ...
نوره : المهم ... تـهـقـى الجامعه بتكوون فلــه ؟؟؟ آحس روحي خايفــه شوي ومتردده ... وساعات أقول ماراح أدشـهـا !!!
نواف : والله الجامعه حالـهـا حال المداااارررس ماأحس أنه في فرررق .. وصدقيني هالخوف كلـهـا بيرووح أول ماتدشيـنـهـا,,!
نوره : ليش أنت جربت ؟؟
نواف وهو يسحب له تفااحه من الصحن : لا ,, لآني أساساً ماكنت خايف ... أصلا مافي شي يخوووف ..!!! بس أنتوا البنات فيكم دلع زاايييييد من جذي كـل شي تكبروونــه وتسون منه قصـه وفلم ,,
نوره : ع الأقل نحس ...!
نواف : كلللللللش قطعتيني ياأم الأحساس .. ماعليـنـا ... العصر بنطلع مع أخوووج المصوون نشتري لـه أغراض المدرسـه
نوره رفعت واحد من حواجبها : خير خير !! شعندك قاعد تجمع ؟؟؟ قصدك بتطلع أنت تشتري لـه الأغراض ....
نواف : وليش أن شالله ماتجيـن معانـا ... تراني قوطي بهلـ سوالف ... حدي دفتريـن وقلم وأأنقــززز ....
نوره تتصنع اللا مبالاه وهي عيـنـهـا باللي فيـدهـا : أذكر اللي كنت تخمه على أيام الأعداديـه وأخذه حق غنيييم
نواف : خليني أتذكر شكلت أمس علشان أأتذكر الأعداديـه ... المهم وصلج الحجي ... العصر خلج جااهزهـ علشان لا نتأخر
نوره : باااااقي وايد على المدااارس !!
نواف : ياغبغب باقي 13 يوم بالضبط ,,
نوره وهي تحط القشور بالحصـن : يعني تقريباً أسبوعيـن !!! ,, تصدق ماحسييت ...
نواف : آآكيد مابتحسييـن .. ماهو أنتي مريحه بالبيت ,, معطيـه نفسج أجاازهـ هالسنه ..... تراج أنتي الخسرانه بتضيع سنه من عمرج ع الفاضي
نوره : من قال لك ع الفاضي ,,؟ باخذ لي فترة نقاهه .. أطلع كل اللي حشيت به راسي طول هلـ 12 سـنـه ,, علشان أرجع بكل قوتي لدراسـه من يديد ,,
نواف : آي زيـن ,,, ترى يكون بعلمج .. داامج قاعدهـ فاضيـه لا شغله ولا مشغلـه راح توكلج الوالده المشرفـه على غانم يعني عندهـ واااجب ولـه شي بترتزيـن أحذاهـ ليـن يحلــه ,, وأذا عليه أمتحاان هم بترتزيـن معاهـ وتشتغليـن تدررريس
نوره تنفخ من كل قلبها : أأدرررري لا تذكرنـــــــي !!
رن جوال نـواف اللي كان بجيب بنطلونه الجينز
طـلـعـه ورد على طول : هلا والله ,,,
فـهـد : أهلييييـن ... شلووونك ؟
نواف : تمام وأنت ؟؟
فهد : مممم ماشي حالي .. بس رهـبـة الـعـرس شوي ...!!
نواف بطنازه : أذا أنت حالتك جذي ! شخليت للعروس
فهد : كل تبـن زيـن ,,, ترااني معطيك وي أكثر من اللازم ..........! فـآآضي ..؟؟
نواف : آآيييـه ماعندي لا شغله ولا مشغلـه ..
فهد : خوش عيل بمرررك وخل نطلع نتمشى ,, ترى والله طقت جبدي من مجابل الطوووووف ...
نواف : وشحقه ماتروح الشركه !؟؟
فهد : ابوي قايل لي لو يشوف رقعـة ويـهـي عند باب الشركه بس ,,مايحصل لي طيييب ,, يابلفيت معرررررس ولازم أكون متفرغ ..!
نواف بنغزات : من قـــدنــا ,, من اللحيـن مايبونك تنكرررف يالمعرررس ,, " بصوت وااطي يحرررج " زيــن روح للعروس !!! هونوا على بعضكم بكم كلمة,, ليـن يجي الموعد
فـهـد أنـحــررج شوي لكـنـهـ مابيـن قال بصوت يتصنع فيـه الغضب : تدري لو أنك جدااااامي ..........
ماقدر يكمل لآنه نواف قاطعهـ بضحكه من القلب ,,
فهد بحرررررررهـ : عقباااااااااااالك ياشييخ ,, وأتشمت فيك شمااته ماااعمرك حلمـت فيـهـا
نواف : لا لا حبيبي ,,, خلني أأنــا ... لآ زواج ولا بطيييخ
"أول ماجاب نواف طاري الزواج على طول رفـعـت نوره عيونـهـا لـه بلقافه "
فـهـد : عــيـــل بتم برووووحك عزاااابي ...!!؟؟
نواف : الله يخلي لي زيـووود
فهد بضحكة سخريـه قصيره : هه !! خبرك عتيييج يابابا ,,, الحبيب صف معااااااي ...
نواف تغيرت ملامحه : صف معاااك ؟؟؟؟ شلووون يعني ؟
فهد : لا تقول لي ماعندك خبر انـه ملج من كم يوم ....
نواف بجديه : من صجك ؟؟
فهد بستغراب : ها ؟؟.. شدعوه ماتدري ,,,؟؟؟؟؟؟
نواف : ولا عندي خبــــــــر ! زاايييد مللـــج ؟؟ متى ؟
فهد : من كم يوم ,, وجابني أنـا وحموود أخوي شـهـووود !! عبالي عندك خبر
نواف بضيقه : مارفع لي السماعه حتى ,,,!!! ماعرفت ألا تو ,, ومنك بعد ,,
فـهـد يبرر موقف رفيجـه : يمـكــن أنشغل !! ترى هالسوالف تشغل الواحد وتفرر عقله ..
نواف : ولو ,,!! هذا مب عــذر ... شلون أنت تدري وأنــا آآخر من يعلم ... ليش لـهـدرجة ماأنـشــآآآآف يعني ؟؟
فهد : لا تحلل على كيفك ... دق لـه وأستفسر منــه ... يمكن الريال عنده عذررر
نواف : ترررى الموضوع مايبيلـه جهد ,, كلـهـا رفـعـة سماعه !
فهد : يعني اللحيـن بتزعل على سبب مثل هذا ...
نواف : لا مب سالفـة أزعل وغيرره ,, بس حزت بخااطري صراحه ... حتى ماخلاني أأكوون شــااهد ! شــدعوووه ؟؟ شكله مب عادني رفييييج ...
فهد : شدخل !!!! " يحط بـهـارات من عنده " لو مب عادك رفيج جااان ماأذاااني كل يوووم فيييك وبسوالفه عنك ... ياريال لا تصير حساس ...
نواف يحاول يسوي روحه متفهم رغم أنهـا حزت بخاطره وبقوه بعد : لا عادي حصل خييرررر ..
فهد : شنو تقص علي أنت ,,؟؟؟ حصل خير وصوتك متغير جذي ...
نواف : لا عادي عادي ,, يلا سكر ,,, بروح أأخذ لي دش على ماتوصل
فـهـد ماحب يطول بالسالفه ,,: أوكي الله معاك ..
نواف : باي

سكر فـهـد من عند نواف وعلى ويـهـا علامة أستفهام كبيره
" معقولة زايد ماقــال لـنـواف ,,,؟؟ زيـن ليش !!!....... معقولة نسى ؟"

.
.

عـنـد نواف

اللي أول ماسكر نطت نوره بويـهـا : أسمع زوااج ومازوااااج,, خير أن شالله أخ نواف ؟؟ لا يكون .....
نواف وهو يقوم يوقف : خلج بأكلج !!
طافـهـا وهو طالع من الحديقــه ...
بينما نوره قاعدهـ بمكانهـا مستغربـه : شـبـلاه تعكر مزاجه فجأه ؟؟ " ألتفتت وراهـا شافته طلع من الحديقـه رجعت تطالع جدامهـا بستغراب أكبر " ... ومن هذا اللي ملج ونواف آخر من يعلم ؟؟؟؟.. والله أنكم يالشباب مشكله ...
.
.
دش غرفتـه وهو حاس روحه متضايق
شمعـنـى هو أأخر واحد درى بهلـ موضوع ...
ليش زااايد ماقال لــه ,,,؟؟؟
يمـكــن مايعتبرهـ وااحد من ربـعه القرااااب ..!
يمكن عادهـ تكملـة عدد بس !!!!
زيـــن لييييش فــهــد درى ,, ولا وجاابـه شــآآهــد بــعــد ... بينما هو ولا عبرهـ
رد عليـه عقلـه اللي قال لـه ببساطه ( فــهــد غيـــر ! )
آيــه ,,, فــهــد غيييير !!!
آآكييييييييد بيكون فــهــد غيييير
فـهـد رفيييجـه من زمااااان
بينما هو توهـ حتى ماكمل الــسـنــه معاهـ
أساساً هو اللي كان يبي يكسب صداقـة زايد بأي طريقـه .. مب العكس !!!!!
ويمكن زايد أنحرج منه وحب يبيـن لـه أنــه عـآآده رفيييج
رغم أنـه بيـنه وبيـن نفسـه مايعتبره ألا واااحد جاا وفرض نفسسسـه بالقوهـ عليــهم ,,
سحب فوطته ودش الحمام علشان ينـهـي هالأفكــآآر اللي يحسـهـا صج صج ضايقـتـه ,,,,,
وتحت رذاذ الـمـآي الـداافـي قـدر يطرد شويه هالأفكــآر من بــالــه ,,, وحاول يسترخي ويرخي أعصابـه معاهـ ....
.
.
وعلى طلـعـتـه من الحمام الله يعزكم سمع جوالـه يرن رنه وحدهـ وسكر ..
عـرف أنــه فـهـد وصـل لبـس ثــيـابـه اللي كانت عباره عن ثوب أبيض وغتره وعقال.. وبـعـد ماتكشـخ
أخذ سويـجـه وهو طـلـع لـفـهــد ..
,
,
,
بيت آم زايد

كـانـت توهـا طالعه من غرفـة زايد بعد مانظفـتهـا وتأكدت انـهـا مرتبــه ,,
راحت المطبخ علشـآن تشـب الفــحــم وتـبــخـر البـيـت كلــه ,, ماطول الفـحـم ليـن شب خذته وحطته بالمدخن ,, رجعت فوق لغرفتـهـا وطلعت البخور المفضل عنـدهـا واللي تعشق ريحـتـه وحطت منه شوي وأبـتـدت تدور بالبيييـت تبــخــره ولـمـا مرت على كل ركن وكل زاويـه من زوايـا بيـتـهـا بالـمـدخـن ,, رجـعـت غرفـتـهـا ...وزادت كميـة البخور بالمدخن وحطـتـه بغرفـة زايد ولـدهـا وسكرت الباب عليـهـ ,,, علشان لما يرجع من دواامـه يلاقي غرفـتـه تشرح الـنــفــس ,,

نزلـت من الدري بخطوات موزونـه ... ألا صوت تلفون الـصـالـه يتسلل لمسامـعـهـا ...
راحت لــه ورفـع السماعه وردت : ألـو
أبوهـا : السلام عليكم
أم زايد وهي تقعد : وعليكم السلام ,, صبــحك الله بالخير يبـه ..
بو سالم : صبحج الله بالنور ,,,
أم زايد : شلــوونك يـبـه ؟؟
بو سالم بعد ماكــح : الحمدالله ,, بــس ,, " سكت شوي بعدها قال " تقدريـن تمريـن علي يابنيتي ... بطرش لج السايق .....
أم زايد بأهتمام : خير يبه ,, في شي ؟؟؟
بو سالم رجع يكح : لا لا ,, مافيني شي .... بس بغيت دوااي ومب عارف ويـنـه .. تـعـالي دوريلي أيـآآهـ .... مافيني شده أقوم أدورهـ ..
أم زايد بتسائل : زيـن ماقلت لسليـنـا تدوره ؟؟ يمكن حطـتـه مني ولـه مناك !!!
بو سالم تنرفز من أسمهـا : سلينوووووه هذي يبيلـهـا كسررر رقبــه ... ماعادت تحترمني .. ومسويـه حزب علي هي وبشيرروهـ
أم زايد عقدت ملامحها : شلون يعني ماتحترمك ؟؟!!!!
بو سالم : بطرش لج بشير ,,, ولما تجيـن بقول لج كل شي .. ماعاد فيني حيل عليــهم
أم زايد : زييـن يبــه أنـت طرشــه .. وأنــا بقوم أجـهـز اللحيــن .....
بو سالم : أن شالله ,, مع السلامه ,,

سكر من عـنـد بـنـتـه وأبـتـدى يـنـادي بأعلى حســه على سليـنـا اللي مسويـه عمرهـا ماتسمــع وتغسل الصـحــون
بو سالم من قمة راسـه : سليـنـوووووووووووه وصمممممخ يصم أذوووووونج ,,,
لا حيـاه لمن تنادي ,,
بو سالم رمـى بحملـه على الـعـصـا وبـعـد جـهـد قدر يوقف على حيلـه بمـا أنـه قاعد على الجلسـه الشعبيـه ,,,, تحرك وهو معصب للمطبخ بمساندة عصاته
وبـعـد خطواات شبـه طويلـه بسبب وســع البيــت وصل لـعـند باب المطبخ ...ضرب بعصاته على الـبـاب بقوه لدرجة أنـه خرررع سليـنـا وخلاهـا تكسررر القلاص اللي بيـدهـا ,,
صرخ عليـهـا لما شافـهـا كسرت القلاص : ومررررررررررض ينــهــش عضااااااممممج يامال المررررض ,,, هذا ثــآآآآمــن قلاص تكسرييييـنـه ,, عبـــآآلج ببلاااااااش !!!؟
سليـنـا عقدت ملامحها بويـهـه وطنشتـه راحت تجيب المخمه علشان تـخــم القزاز المتنثر بالأرض وهي مسويـه لبوسالم خوش طااااف
بو سالم بعصبيه : روحي طسسسي شوفي بشيروهـ ويــنه فيــه ,,,, وقولي له يروح لماما مهـا ...
سليـنـا وهي تخم بدون ماتطالعه : بشير في وآآآجد شـغــل ؟؟؟
بو سالم : في شغل ولـه غيييررررره ,, خليـه يهد اللي بيــده ويطس لمعزبته ..
سليـنـا ماعبرته اللهم شالت القـزاز وحذفته بالزبـالـه ورجعت تغــســل ,,
بو سالم : سوي روحج ماتسمعيييـن ,,, " بـتـوعـد وصوت هـادي مليـان غضب " آآنـا أوررريييييج ... هييييييــن ...... " صرخ عليـهـا من يديد " دوآآآآآآآآي ويــنـــه !!
سليـنـا ألتفتت عليـه بنفس الملامح المعقوده وقالت بصوت عالي بس مب بصراخ : وآآآنــآآ شنو عرفني ؟؟؟ شوف أنتآآ ويـن حطيتيه !!!!!! ,,," طالـعـتـه من فوق لتحت وصدت عنــه وهي تتحلطم " هذا نفررر مجنووون متى في موووووت !
بو سالم سمعـهـا وقال بنفس نبرة الصوت الغاضبـه : مووووت اللي ياخذج وياخذ طوايف هللللللج أن شاللله ,,,," زآآآآآد بــآآلــكــح وهو يقول " رووحي .... قـ...كح...ــووووولي لـ...كح كح ...ـبشــيـر يروح لماما
سليـنـا بغضب : أنا مافي يروح .. برى وااااجد حررررر ,,, روحي أنتييييييي ,,,, مافي شوف أنـا في بييييزيي !! ...
بو سالم : ويـن أطلللللللع بــهـلــ جووووو الززززفت اللي جنه أنتي ,,,
سليـنـا : آوووووووووووووووووووووه ! ,,
كمـلـت غســيـــل ,,

بو سالم تعب من كثر ماصـآرخ ,, طلع من المــطبــخ ورجـع الـصـالـه
وقـعـد بـعـد جـهـد ,, سحب التلفون وحطـه بحظـنـه وهو يتحلم : آنـا أورييج ,, بس خلي مـهـا تجي !! ,,
أتصل على غرفة السواق وتم يـنــطر رده لـكـن مـــآآرد ,,, هو وااحد من الأثنيــن ياأنـه مطنش مثل سليـنـا ,,
ياأنـه مب بغرفته ,,,
حـــس بـألم بصــدره كبيررر ,, حط يده على صدره وهو يـحاول يـتـنـفس
صـــار لـه تقريباً أسبوع ونـص ماطب بطنـه الدوى ,,,, وكل ماطلب من سليـنـا تدورهـ طنشتــه ,, ولـه قالت زيــن ,,, بدون لا تنفذ
زاد عليـه الألم ,,, سكر التلفــون ورجع شال السماعه وأتصل على بيـت بـنـتــه ,,, علشان يقول لـهـا تدبر لـهـا سياره وتجي بما أنه الشيخ بشيــر مـايدري ويـن ذلف ,,,,, لـكـنـهـا ماردت
لآنـهـا من الصوب الـثـانـي كــآنـت بغرفـتـهـا تلـبس ,, وتــمشــط شـعـرهـا الكيرلي المموج بنعومه ,, لـفـتـه ,,,
وراحت لـبسـت عـبـايـتــهـا ولـفـت شيـلتـهـا سحـبـت نـقـابـهـا وقررت تلبسـه أول مايوصل بشـيــر ..
نـزلـت لـصـالـه تـحـت ,, اللي كانت هــآآديـه كالمعـتــاد ,,
قـعـدت على الكرسي أحذى التلفون ,, طلـعت جوالـهـا وأتصلت على زايد علشان تعطيـه خبر وما يختررررع عليـهـا ,, لما يجي ومايحصـلـهـا
.
.

فـ بيـت ثــآنــي

كـانـت قـاعـده بالـصـالـه وهي كاسيـهـا الأرتبــآك من شـعـر راسـهـا ليـن صبع ريـلـهـا ,, لصراحه ماتوقعـت يكون هالبيـت الروعه بيـت وحدهـ مثـل فــآتـن ...!!
توهـا من شوي وصـلـت ,, وخلوهـا تـقـعـد بالصاله على ما تنـزل لـهـا فـآتـن ....
ماطولت بالقـعـده ,,, لـحـد ماجـآفـت فـاتـن جايـتـهـا بكامل أنـاقـتـهـا ,, شـعـرهـا كانت رافـعـتـه مثل ذيل الحصـآن ومتموج على طول ليــن يوصل لـنص ظهـرهـا ,,, وقـذلـتـهـا تزيـن ملامحـهـا الـحلوهـ ...
واللي صدم وضحى أكثر أنـه لـبـسـهـا كان روعـه وكاشخه أخر كشـخــه ,,,, ومتمكيجه مكياج خفيف يزيـن ملامحهـا
نــهـأاااائــيــاً ماتوقـعـت تشوف فـاتـن بهلـ صوره ....
لآنـهـا دايماً كانت تشوفـهـا بالمدرسـه بـالثــيـاب الموحده... حتى ماكانت تخالف أو حـتــى تحاول تخالف !! ,,
وشعرهـا ياأمـا مسويتـه عـجـفـه ,, أو لافـتــه بعضاضـه .... كـانـت مثل مايقولون طالبـه مدرسيـه بحته !!!! وبايـن أنـهـا مب جايـه تستعرض أزيــااءهـا ولـه ملابسـهـا ..!

فـاتـن بـعـد ماسلمت على وضـحـى قالت وهي تقـعـد أحذاهـا : شـلــونج حبيبتي ؟
وضحى مازالت مبتسمه : الحمدالله ,, وأنتي ,,!!!
فـاتـن تضم شفايفـهـا لتبرز غمازاتـهـا بتلقائيـه قالت : والله الحمدالله ,,, بس شوي متوتره علشــآن عرررسي ...
وضحى : عــآآدي هالحالـه صـآدت وايد بـنـاآآت قـبـلـج ..
فـاتـن ببتسامه حلوه : آآدري ,, وهذا اللي مريحني .... والله كنت بستخف عبالي أأنــا حالـة شاذه هههههـ ,,
وضحى ضحكت بالخفيف وقالت : الله يهـنـيــج ,,
فـاتـن بأحراج خفيف : آميـن ,, عـقــبــآآآلـــج ...
وضحى تلاشـت أبتسامتـهـا على هالطــآآري
فاتن أسـتـغـربت تغير ملامحها قالت وهي مازالت مبتسمه : شفيــج ؟!
وضحى تطالعـهـا : لا ولا شــي ,,
فـاتـن بروح حلوه : شتحبيـن تشربيــن ,,,؟
وضحى : آي شي ...
فـاتـن : تحـبيـن الـتـانج ؟؟
وضحى ببتسامه : آآيــه ...
فـاتـن : آوكي عيل " نــآدت الخدامه وقـالـت لـهـا تجيب عصير لـهـا ولـ وضحى وأول ماأبتـعـدت طالعت وضحى وسألتـهـا للمرهـ الثانيـه " شخبارج بعد ؟
وضحى بتوتر خفيف قدرت تخفيـه : الحمدالله ,,
فاتن بعد سكوت قصير : ماتوقـعـتج راح تجيني ولا تتصليـن حتى ,,!!! عبـالي تكرهيني
وضحى بسرعه : لا والله ماكرهتج ,, بس ماكنت أستلطفج ....." بتسائل ممزوج بفضول " بس ودي أعرف ليش كنتي مهتمه فيني لهـدرجه ؟؟؟
فـاتـن : مب سالفـة أني مهتمه ,, ترى عــآدي أنـا طبعي جذي .... ماأعرف أشوف شي غلط جدامي ولا أنصــح حتى لو أأنج رديتيني مرهـ او مرتيـن برجع أنصحج من يديد .. " تضحك بالخفيف " هالشي يسري بدمي من يومي يــآآهـل .... عــآآدي ماأفتشل ويــهـي قوي ,,
وضحى ضحكت على كلامها وقالت : يعني قصدج آآنــه في بنات غيري كنتي تنصحيـنـهم ,,,؟؟
فـاتـن : مب بـنـات وااايد ,, بس أنتـي وأفـنـان ,,,, ومرهـ وحدهـ نصحـت سميه ,,!!
وضحى ماتدري شنو الشعور اللي دار بصدرهـا لما أنذكر أسمـهـا مع أفـنـان وسميـه ,,,,
لو تدرون أنـه هالثنتيـن أأأكثر بنتيـن سمـعـــتــهم خربااااااانه بالمـــدرررســـه ,, وأأكثر بـنـتـيـن فاصخييييـن الـحيـــا من قــلبببببببب
معقولـه البـنـات ينظرون لـهـا مثل نظرتـهـا هي لـ أفنان وسميـه !!!!!!
معقولـه هـي وحده من هالبـنـات اللي فاصخيييـن الحيااا بـدون ماتحس !!؟؟
بس هي لبسـهـا أأستررر منهم ,,! ع الأقل هي تلبس عـبـايـه وشـيلـه !!!!!!!!!!!!
قطع عليـها أفكــارهـا صوت فاتن : وضحى ؟؟؟
وضحى طالعتـهـا : هلا ؟
فاتن : قـاعـده أكلمج وأنتي مطنشتني !
وضحى أبتسمت بفشيله : سوري سرحت شوي ,,,
فاتن : ههه لا عــآدي ,, أخذي راحتج ....
وضحى رجعت لسكوت القصير من يديد بعدها قالت : فــآتـن ,, آنـا ..." رجعت سكتت مب عارفه شلون تبدأ بالسالفه معاهـا "
فاتن : أنتي شنو ؟؟؟
وضحى طالعتـهـا وقالت : والله مـنـحـرجه موت منج ,,؟
فـاتـن أبتسمت وقالت : وليش تنحرجيـن ,,!!! آآعتبريني أأختج .." قالت بسرعه " أو صديقـتج ؟؟
وضحى وهي تلعب بأصابـعـهـا : ممممم.." تطالعـهـا " صدقيني لو ماكنت أدري أنــج ماراح تنشريـن اللي بقولـه لج جان مافكرت فيج أول ماضـقـت ,,,
فـاتـن أحتلت ملامحها الجديـه رغم أنـهـ ويهـا مازال بشوش : خير أن شالله ؟؟ شفيييج !
وضحى آمتلت عيونـهـا دموع بس مسكت عمرهـا ,, مستحيل تصيح جدااام فــآآآتــن طالعتـهـا وقالت ببتسامه : تذكريـن القرآآن اللي عطيتيني أياهـ ,, هو اللي خفف علي شوي ولولا الله ثم لولاج ماكـنـت قدرت اوصلج .....
فـاتـن حطت يدها على يد وضحى بحنان وقالت : قايله لج ,, كلااام الله داايماً يريح النفس
وضحى طالـعتـهـا وقالت : المفروض كأول لـقـاء بيـنـا ,, ماأجي أنــكــد علييييج ,, بس والله ضايقـه فيني الدنـيـا ومب عارفـه شلووووونــ أطلع من اللي آنـا فيييـه ,,
فاتن بعتب : شدعوه ,, عــآآدي فديتج أنـا من كلمتيني أمس وأنـا أدري أنج متضايقـه ولو أقـدر أسـاعـدج بشي صدقيني ماراح أبــخــل عليييج ,,
وضحى طالعـتـهـا وحست بالراحه من ملامحـهـا ... حست أنـهـا بتـقـدر تقول لـهـا كل اللي بقلبـهـا بدون خووفـ,,
لآنـهـا متأكده أنهـا أذا مافادتهـا مستحييل تضرهـا ...
نطـقـت بعد تردد
قـالـت لـهـا أنـهـا حبـت شــخص من صـغـرهـا لحد ماكبرت ومازالت تحبــه ,,,, و " أنتـوا عارفيـن باقي السالفـه " !!!
بدون ماتحس طلعت كل اللي بقلبـهـا لـفـاتـن اللي كانت خوش مستمعه ...
رغم أنـه ملامحها تغيرت من آبـتـدت تقول لـهـا وضحى أنـهـا تطلع معاهـ عاااادي ,,
وتقـعـد معاهـا وتكلمه بالتلفووون ,, وتتصرف معاهـا بحريـه مطلقـه ... اللهم تحرص على شيلتهـا تكون على راسـهـا مب مهم تكون ساترتهـا المهم تكون على راسـهـا وبس !!
وأول ماوصلت لـعـند سالفـة ذاك اليوم الأسـود اللي بـغـى يغتصبـهـا ,,, كانت ملامح فاتن متغيرهـ جذرياً !! بايـن أنـهـأ منصدمه من الكلام اللي قاعدهـ تسمعه ...
وضحى بعد ماخلصت سرد سالفتـهـا نزلت نظرهـا لحـظـنـهـا : وبــــس ,,! اللحيييـن آنـا قاعدهـ أحاااول أنـســااهـ بس مب قــآآدرهـ .. كل شي حولي يذكرني فييييـه ...ومن طلع من حياتي وآآنـــا حاسـه بفرآآآآآآغ مستحيل تكلف روحها آآمي وتمليييـه ....
فاتن بعد ماتنهدت وأستغفرت بالخفيف قالت : حبيبتي ,,, اللي أنتي فيـه شي طبيعي راح تحسيـن فيــه .. لآنـه علاقـتـج فيـه من الأساس غلللط .... هو مب محرررم لج وحرااام أساساً يختلي فيييييج .. ماراح ألووومــج ولا أعـاتبــج لآنــه حالتج ماتسمح أنـي ازيييدج ,,,,, شوفي قلبي .." أبتسمت لـهـا من يديد " صحيح لما تصليــن وتقريـن قرآآن راح تخف ضيقـتـج وايد ,,,, بس بعد ماراح يـزول شعورج بالوحدهـ والفرااااغ ,, حاولي تسويـن أي شي يشغلج ..... ترى مابتقدريـن تنسييـنـه بالكلام بس !!!
وضحى : زيـن بشنو أشغل عمري ,,, والله حاولت .. طلعت السوق ورحت السينما كل ثلاث أيام أو اربع أروح بيت نوره الـ"..." ... والله مابـقـى شي ماسويـتـه ... آنـسـى شوي وأول ماأختلي بعمري أرجع أتذكر,,, والله أني مهمووومه ونوره تحاول تخفف علي بس بدون فااييــده ,,, صدقيني مالجأت لج ألا بعد ماتسكرت كل الأبواب بويهي ... وماكنت متوقعه أنج راح تستقبليـني !!!
فاتن تنهدت بطيبـه : مـاتـعـودت أرد حد يجيني ياعمري ,,, " تطالعهـا بعيـن باسمه " زيــن جربي تدخليـن دورات تحفيظ قرآن .... أكيييد راح تشغل وقـتـج ,,
وضحى بتفكير قصير قالت بأحرااااج أأكبر من الأحراج اللي أقتحم ملامحها أول مادشت بيت فاتن : بـ...ـس أنــا ,, ماأأعررف أقـرى عــدل ,,, واايـد أتأتأ ,,
فاتن : أوكي !! عااادي شفيـهـا ... لا دخلتي هالدورات هــم بيـخلـون قرايـتج تتحسـن واايد ..
وضحى بتسائل : تـهـقيــن ,,
فـاتـن : ونص بـعـد ,, وأذا مانفـع هالشي بـعـد بيتي مفتوح لج ... بأي وقت تقدريـن تجيييـن ....
وضحى أبتسمت لـهـا من قلبـهـا وفكرة هالدورات اللي قالتـهـا لـها تدور براسـهـا ,,,
وصـل الـعـصـيـر ,, وآول ماشربـوه وخلصوا ,,
دعـتـهـا فاتـن أنـهـا تجي تتمـشـى معاهـا بحديقـة بيـتـهم ,,, تغـيـر جو شوي ,, وماردتـهـا وضـحـى
طـلـعـت مـعـاهـا وتمـشــت وآبـتـدت تسولف لـهـا ,,,
آكتشفت أشيـاء وأشيـاء بـهلـ فاتن .....
وأهـمـهـا أنـه مافي أأأأأطييييييب من قلبــهـا
ولا أأخف من دمــهـا ....
حست أنـه الـوقـت مـعـاهـا يـمــر بسرعــه .... ولا مـرت لحـظـة وحده خلـتـهـا تتحسف أنـهـا جات ..!

.
.