عرض مشاركة واحدة
قديم 04-26-17, 08:40 PM   #1
الامل اين

الصورة الرمزية الامل اين

آخر زيارة »  04-27-17 (11:13 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي اعاني من مشكلة الشكو هل سمني طبيب الاسنان؟



الاخوة والاخوات الافاضل
السلام عليكم ورحمة الله

اني اعاني من مشكلة وهي مؤثرة على حياتي جدا. اعاني من الشك الفضيع. لا اسطيع الثقة التامة بالناس وخاصة الاطباء. كنت دائما اثق في كل الناس ومبدي هو ان كل انسان يستاهل الثقة لحين يثبت العكس...
هذا تغير بعد خبرة الحياة وعدة حيانات الذين وثقت فيهم خاصة الاطباء.
اعاني ايضا من وسواس القهري الشي الذي زاد من الامر تعبا.

مشكلتي اليوم تتعلق بمشكلة تطرقت لها في هذا الموضوع لكن بحساب اخر :


عانيت الكثير منذ تلك الفترة لهذه وذهبت لطبيب عربي وحصلت على تفاكير ومخاوف انه سمني ثم غيرته وتلجات لطبيبة اسنان افغانية وحصلت نفس الافكار. التفاكير جعلتني اتجرا ان افعل شي ساذج اذ ذهبت لعيادة كبيرة غربية كنت مراجع عندهم قبل سنتين لكن تركتهم لانهم لم يكتبوا لي دواء وكنت بحاجة له وقلت لهم انذاك اني ارغب ان يغلقون ملفي عندهم. \لكن هذه السنة حجزت ثلاث مرات عندهم(لكن في فروعهم الثلاث في المدينة التي اسكن فيها) ولم اذهب للموعد بسبب االخوف. شرحت لهم السبب لاحقا.

سبب مراجعتي بلنفس الطبيبة التي تركتها قبل سنتين هو لانها عاملتني باخلاق عالية معي انذاك وونت ارى انها تتعاطف معي واحسست بالخطا اني تركتها واردت ان اصلح الخطا.
ذهبت للفحص دون مخاوف سابقة ولله الحمد لكن حصل اشياء جعلتني اتحاوف واتندم على ذهابي لهم. اولا بعد ما اخذت الممرضة الاشعة قالت ان الطبيبة ستتاخر لان لديها حالة ان المراجع تحسس من البنج وانهم ينتظرون الاسعاف وانها اخذت الاوامر ان تبقى معي لكي لا ارى الموقف.......
ثانيا بعد الفحص فورا حصلت على اعراض مرضية تشبه الافلاونزا وفي الليل اصبخت درجة حرارتي 40.


اني اشك الان انهم تامروا عليه وسموني لهذا الاسباب:
  • 1.اني مسلم والعنصرية ضد المسلمين شائعة خاصة في السنوات الاخيرة والطبيبة تبدو من اسمها يهودية
  • 2.تكرار الغاء المواعيد وعدم الذهاب
  • 3.ظنهم اني كاذب ولا اخاف من الاطباء بسبب مراجعاتي الكثر هذا السنة(ينبين لهم اذ كل طبيب لديه برنامج للتامين الصحي يكشف المبلغ الاجمالي الذي دفعه المراجع في الفترة السنوية الاخيرة) ولا يعلمون ان الطبيبة التي عالجتني ه\ه السنة هي التي زادت من البلاء والخوف حجما اذ لم تقم بعاملتي صحيح ولم تعالجني صحيح وكثير من الحشوات اصبح فيهم تسوس داخل السن.
  • 4 قد يظنون اني من طرف طبيب اسنان اخر لاني بينت لهم معلوماتي الطبية وسالتهم عن المواد التي يستخدموها فيظنون اني اتجسس عليهم او اتعمد اذيتهم ماديا.
  • 5.العيادة قد تكون يهودية او شيطانية ويريدون التخلص مني

الان انني عايش في ندم ومحبوس في البيت وفي الغرفة ولدي مخاوف كثيرة انهم سموني من خلال ادوت الفحص او اددخلوا شي في فمي عندما فتحته للفحص.
حالة الاسعاف وحالة ان الطبيبة لم تكن طيبة كما كانت جعلتي افكر هكذا. لماذا يحصل هذا في موعدي تحديدا. وكم من الغباء ان افعل شي مجازف كهذا. كيف اذهب لاناس يكرهوني بسبب تصرفاتي وايضا بسبب ديانتي ربما ايضا.

ساعدوني جزاكم الله خيرا ان حالتي يرثى لها.