عرض مشاركة واحدة
قديم 11-25-17, 03:50 AM   #1
بلا إسم

الصورة الرمزية بلا إسم

آخر زيارة »  12-21-17 (11:18 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي عقل مسجون ( تكملة الموضوع )



بعكس الأشخاص الذين يضعون عقلهم داخل صندوق حابسينه من التفكير وتحريم بعض الأسئلة عليه بعذر كلمة ( حرام ) فهم من الأشخاص الذين يمشون بعكس إتجاه الموجه ، إذ باقي البشر يتقدمون ويتطورون وهم إما ثابتين على جهلهم وإما يزيدونه جهلا بحبس عقلهم ومنعه من التفكير .

يسألون العرب أوقاتا ( لا أشمل الجميع ) لماذا نحن من دول العالم الثالث ؟! لماذا الغرب يقولون أننا جهلة ومتخلفين ؟! لماذا نحن متأخرين دائما ونعود إلى الوراء بينما الجميع يتقدم ؟! .

الإجابة لكل هذه الأسئلة بسيطة إن تم التفكير فيها فقط قليلا ، اليابان تحولت إلى عالم اليابان والعرب ما زالوا يتكلمون عن النظريات الماسونية التي لا وجود لها أساسا ، الغرب وصلوا للقمر وعملوا أبحاث ذات أهمية مستقبلية والعرب ما زالوا متمسكين بالتقاليد الجاهلة ذات الفكر الضعيف وكما قلنا سابقا ( سجن العقل ) ، الغرب ترأسوا العالم العربي بتقنياتهم وأجهزتهم وعقولهم والعرب ترأسوا مواقع التواصل الإجتماعي بفيديوهاتهم وصورهم غير المفهومة وذات التفاهة التامة ( أعيد وأقول لا أشمل الجميع ) ، فهل هذه الإجابات كافية لمن يسأل يا ترى أم يريد المزيد لأن هناك الكثير من الأجوب ولكن فقط إن فكرنا .

في ختام موضوعي أريد أن أقول أني لا أقصد الإهانة لأحد ولكن أتمنى أن نستعمل عقلنا بالطريقة المفروض إستعمالها ونتوقف عن حبس عقلنا وإبعاده عن التفكير .