عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-12, 09:36 PM   #11
مس دنون

الصورة الرمزية مس دنون

آخر زيارة »  03-09-24 (05:26 PM)
المكان »  وطن النهآآرر..~
الهوايه »  آلـسـبآحهة +الجـري/..
ربي رضاك والجنة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



بالمخيم اللي اشبه بالمزرعه
الكل يسلم على بعض كانو 6 عايلات الجده مريم وعيالها وام مشاري وعيالها واخت ام مشاري وعيالها وجارتهم ام ايمان المغروره وبنتها ايمان الوحيده كبر البنات اخر سنه لها بالثانوي مغروره حيل لانها وحيده امها ودلوعه وتحب كل شي يكون لها ودايم تضن انها احلى وافضل وحده بجذي الناس تكرهها واخت ام ايمان وبناتها شيماء هم كبر البنات هاديه وطيوبه ودايم تنصح ايمان بس ماكو فايده وضحى 17 سنه نفس شخصيه ايمان بس اطيب شوي لان ايمان مأثره عليها واتفقت تجي المخيم وتحر البنات العنود 23 سنه مدرسه اقتصاد منزلي متزوجه وعندها بنت حمد 28 سنه للحين ماتزوج اسمر ومملوح وطيب حيل واخر عايله زوج فاطمه ام فهد فهد زوج فاطمه 25 سنه ابيض مملوح محبوب عند الكل وطيب حيل والكل يمدحه طويل جسمه رياضي وبندر 24 سنه مو متزوج يحب الكره حيل وهم حلو بعدين ديمه البنت الوحيده عمرها 17 سنه طيوبه حيل تشابه فهد شاطره ومايرفض لها طلب بس مو مغروره متواضعه وبعدين عمر وعبدالله توأم عمرهم 16 سنه حلوين ويشابهوون بعض (( طبعا تستغربون ليش عايله زوج فاطمه جايين الجده عزمتهم عشان يتقربون مع بعض اكثر للعلم انهم يصيرون حق بعض بس من بعيد وشافو فاطمه بالعرس وعجبتهم وخطوبها لفهد ))

المخيم كبير فيه قسم للرجال وقسم للحريم وعند قسم الحريم في ملعب تنس والعاب وحمام سباحه وحديقه كبيره وعلى اخر الحديقه في قعد تتكون من مظله وكراسي اما قسم الرجال في بيت شعر وساحه للبقيات (( البوانشي )) وعلى طرف في حيوانات حصن وارانب وبط ودجاج وحمام

عند قسم الحيرم بالكراسي البنات قاعدين
حور: واخيرا وصلنا
وصايف: أي والله مابقينا
مها: بنات هالله هالله بالعقل اثقلو ترا اهل رجل فاطمه هني لاينقدون علينا
ساره : افا عليج والله لخيليهم يتحسفون على قد شعر راسهم لانهم اخذو فاطمه هههههههه لوريهم اشياء اخلي فهد يطلقها لا وبثلاث ههههههههه
وصايف:ههههههههههههههههههه حرام
فاطمه: عشان اذبحج انتي وياه
ساره: اؤاؤ اؤ زعلت
فاطمه: لا مازعلت بس ادق على فهد مايرد وخايفه عليه
مها: الاخت ماخذته وخايفه ومتيمه بحبه شلون لوزوجته
فاطمه اتنهد : آآآه اسكتي بس ياويلي ياقلبي
وصايف: ايووااا ايوواااا شنو هالحب
حور: سااااااااااررررررررررره
ساره : ها
حور: شوفي منو اللي وصل
ساره تلف وتشوف مشاري سافط سيارته : آآآآآآآآآآآآه ياقلبي
فاطمه:هههههههههههههه ايوااااااااااااااا
ساره: فديته وفديت سيارته
مها: اوووه الاخت طاحت بالحب
ساره استوعبت الموضوع : أأأأ ههههههههههههه انتو صدقتوو انا اضحك بعدين انا ماتعجبني هالشكال
وصايف: هههههههه أي واضح عجل شنو تعجبج ياعيوني
ساره: انا ابي واحد جيكر عشان مايتشيحط على
حور: لا والله ووع حلاته واحد خشف مو جيكر
نوف: مررررررررحبا صبايا
الكل: اهلين .. مراحب .... ارحبو ارحبو ..... ياهلا وغلا بزوجي << طبعا عرفتو منو وصايف
نوف: هههههههههههههه
مها: الا وين خوله
نوف: جايا وراي تسلم على الحريم ...... فطومه شلي سمعته
فاطمه: خير شنو سمعتي
نوف تغمز لها عين : الحبيب بيجي اهو واهله
فاطمه منحرجه :إي
نوف: هههههههههههههه ياحليلج مامداج استحيتي تعالي اهو عنده خوات ؟؟
فاطمه: أي عنده اخت وحده واخوان
نوف: امممم عاد اخته بتجي
مها: شرايج اكيد
خوله: هااااااااااااااااااااي
الكل: هايات
خوله:اخباركم
وصايف: زنين جبتي العده
خوله : افا عليج وانا قدر انساهم
حور: شنو العده
وصايف: بعدين بتعرفوون
نوف: بنات ايمانو المغروره بتجي باجر مو اليوم
مها: ووووع ياليتها ماتجي
خوله : اهي ليش جذي مغروره مليغه
فاطمه: فيها عقده نفسيه
نوف: لا والله من كثر الدلع ولا في بنت جذي قليله ادب خساره تربيه اهلها
حور: والله حتى امها غثيثه دايم بنتي وبنتي عيب مرا شكبرها كل سيره تمدح ببنتها
نوف: ولا فوق هذا تقط وجهها عند الناس مدري ليش جايه معانا
فاطمه: مالنا شغل فيها المهم نبي نستانس
وصايف: بنات شريكم انام كلنا بغرفه وحده
مها: فكره
نوف: الله وناسه
ساره: تخيلووو الله من الدجه
فاطمه: تعالو وين اصايل
وصايف: راحت تحط الاغراض
فاطمه: انا بروح اناديها
حور: فطووم ماعليج امر وانتي جايه يجبيلي معااج شالي بتلحف فيه برد
فاطمه: ان شالله
ويدق تلفوون نوف (( شيومه _ والله وطلع لك ريش يازين وصرت تطير الملح....))
نوف: هلا وغلا بشيومتي
شيماء بخجل :ههه هلافيج .... وينج
نوف: اممم حنا بالمخيم وتحديدا عند الكراسي
شيماء: يلا انا جايتكم انا بالصاله انطركم
نوف: حياج الله
خوله: منوو؟؟
مها: مسرع ماسدته على طول منو
خوله: جبي مالج شغل
مها: انا جب وتكفخخها على راسها
خوله: اح ياشقوول
نوف: بسكم هذي شيماء بنت خالت ايمان اللي قبل جت بالمدينه الترفهيه
حور: أي ياحليلها هذي طيوبه
نوف: حدها تخيلو دايم رسلي مسجات ياحليلها حبوبه
وصايف: كاهي جت ........ حياالله من جانا
شيماء : الله يحيج ويبجيج
مها: هلا هلا وغلا
شيماء : هلا فيج
حور: هلا والله شلونج
شيماء: تمام فاطمه تقول لكم تعالو هناك عشان نرتب الاغراض
حور: يووو مالي خلق
نوف: يلا يلا بلا كسل امشوو نرتب غرفتنا ...... الا على فكره شيوم ترا كلنا بنام بغرفه وحده تبين تنامين ويانا ؟؟
شيماء: والله ودي بس مدري يمكن انا بروحي انام بشوف خواتي وامي اخاف تزوفني
مها: عاتي عاتي اول حاجه كذا زف الى الركب بس بعدين امممممم تسوين اللي بدك اياه (( عادي عادي اول مره زف بعدين يصير اللي تبينه ))
وصايف: ابي افهم انتي جم لهجه تتكلمين
مها: 1000 واحيانا مليون على حسب المزاج ههههاااااااي
حور: حمدالله والشكر امشوو






(( اركب الحنطور واتحنطر واركب الحنطور واتحنطر...........))على هالاغنيه ترقص وصايف والكل حولها يصفق وحور تسوي نفسها رجال وتراقصها
نوف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
حور:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عاشو عاشوو هزي هزي
خوله : ماشالله عليها وصايف تعرف ترقص
مها: افا عليج وصايف داهييه بالمصري هههههههههههههه
خوله : ههههههههههههه
اصايل : حور قومي نرقص
حور: يلا




ساره سكرت الاغنيه وحطت اغنيه اجنبيه : يلا بنات دوووووووووري (( وقعدت ترقص وتتمايل بجسمها ))
فاطمه: تف تف ماشالله عليج جسم منيكان مااااااااااااااشالله
ساره: هههههههه اعجبج
حور: لأ لأ لأ لازم تعلمونني
نوف دق تلفونها (( سندي اغلى الناس _ مشاري ))
نوف:الووو
شاري: هلا نوف وينج
نوف: بعد وين بالغرفه خير بغيت شي
مشاري: شنو هاازعاج الي عندج
نوف: هههههههههه سارونه ترقص اوبس سوري أأأأأأأ البنات يسمعون اغاني
مشاري يازينج ياساره والله حركات تعرفين بعد اجنبي : انزين تعالي ابي منج تلفونج
نوف: ليش
مشاري يوهو هذي البلشه شنو اقولها : أأأ الممري مالت تلفوني فول وابي ادز قصيده بتلفونج وبنزلها على الاب
نوف ومو مقتنعه : وشمعنا تلفوني
مشاري يحوول ماتخلص وسوا نفسه معصب : بتعطيني ولا لا
نوف: اممممممم
مشاري: لا والله
نوف: يلا انا جايتك


مشاري هياااااااااا واخيرا الحين بدور رقمج ياقلبي والا اطلعه يوووو شنو هذا نسيت ان ساره تحط نكات ماتحط اسامي الحين شلون اعرف منو ساره لحظه خل ادور إإي اكيد هذي دجه ورجه ها لا لا ما اعتقد اممم دلوعه ومغروره لأ مو ساره ياربي وين سوسو السحته : اكيد هذي لان فيها سوسو ها ويمكن مو هي ياربي انا باخذه واللي فيها فيها (( المهاجمه _ والله وطلع لك ريش يازين وقمت تطير ))

هذي منو ارد لا شكو خل تولي يو صج نوف قالت اذا خلصت بدق عليك من رغم ثاني خل ارد

مشاري: نعم
نوف: واخيرا رديت مسوي فيها ثقيل
مشاري: هذا انتي .... منو رقما هذا
نوف: ساره ... ها ماخلصت
مشاري انصدم ساره وانا صاري ساعه ادور بس ششكو المهاجمه : اها لا ماخلصت وليش مسميتها المهاجمه
نوف: لانها تحب الكوره مشاري اذا خلصت دز التلفون مع احد من الصغار
مشاري: انزين
نوف : باي
مشاري : باي
نوف : شفتي خلصت لج الموضوع
ساره : مشكوره
نوف : العفو

مشاري :ههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااي واخيرا خذيت رقمهاا مابقيت


ياترى مشاري شنو يبي برقم ساره ؟؟
ونوف وساره على أي موضوع يتكلمون ؟؟









__________________________________________________







طبعا كلكم يسال شنو الموضوع الموضوع اهو ماله دخل في مشاري كانو يسوالفون وساره تبي تسوي مقلب بالبنات ولما اسالتهم حور شنو تسوون نوف رقعت الموضوع وبس ههههههههههههههههه





الصبح ام مشاري : يابنات تعالو سلمو على ايمان وام ايمان
اصايل : منو هذي
حور: هذي اغث مخلوق على الوجوده هههههه
اصايل: هههههههههههههههههههههههههههه
نوف: ووووع جت المغروره
مها: اسكتي لاتسمعج شيماء
نوف: خل تسمع عادي اذا شيماء تقول مغروره شلون حنا
فاطمه: هلا خاله شلونج
ام ايمان رفعه : هلا والله ببنيتي الحمدالله انتي شخبارج
فاطمه: والله بخير.... شلونج ايمان
ايمان بنفس وبدون لاتعطي فاطمه وجهها : زينه
حور: قوه خاله قوه ايمان
ام ايمان: هلا والله بحور شلونج يابيتي
حور: بخير
مها وساره وخلوه مع بعض : مرحبا
ايمان بقلبها ((باغثكم ))
رفعه : هلا شلونكم يابنيات
ساره: الحمدالله زنين شلونج ايمان وشلون الدراسه معاج
ايمان بكل غرور: انا تمام والدراسه طبعا امتياز وبنسبه ترفع الراس
مها : يعله دووم
ايمان : يما انا بروح اريح وين غرفتنا
عهود: ماراح تقعدين عند البنات كلهم بينامون بغرفه
ايمان بنفس: لا انا ما احب انام ويا احد غريب احب اخذ خصوصيتي
مها تكلم خوله: هذي اللي تبيني اروح اسوطرها
خوله: من قال حنا نبيها
دلال: اخذي راحتج بس ترا كل البنات مع بعض
ايمان وتاخذ جنطتها : عادي
مها: بنات والله لسوي لها خطه اخليها تنجن وتعرف تتكلم عدل
حور: انجعمي ترا حنا مو بروحنا ويانا ناس
وغد ورهف: وصايف وصايف....صووفي
وصايف: هيالبييييييه
رهف: تعالي العبي ماعانا حمام سباحه
وصايف: ههههههه ما اقدر عيب انا كبيره
رغد : لأ لأ انتي اختي عادي يما قوليلها
دلال: عيب اختج كبيره
وصايف: خلاص انا اشوفكم وانتو تلعبون
نوره: ياحلوج ياوصايف كل الجهال يموتون عليج
نوف بهمس لوصايف : اشعليج ام رجلج تمدحج
وصايف بنفس الهمس: انجبي / وتكلم حور حور تجين وياي
حور: يلا


عند الحمام السباحه وين ما كل الجهال يلعبون رهف: صوفي شوفيني شلون اغوص
وصايف: رهف ديري بالج شوي شوي
رهف : اوكي
حور: الله تخيلي يجي اليوم ونشوف عيالنا جذي
وصايف : الله متى اجيب عيال اموت فيهم
حور: انتي شكلج بتطلعين حنونه على عيالج
وصايف :: الله لربيهم احسن تربيه الله تخيلي شكلي وانا حامل وناااااااااااااسه
حور: هههههههههههه مو لايق اتخيلج ((وتقلد مياعه وصايف في الكلام )): لأ لأ بس حبيبي شوي شوي هههههههههههههه لا وتلقين عيالج ملبستهم لبس بنات وردي وبنفسجي واحمر ههههههههههههههه هذا اذا مو حاطتله مكياج
وصايف: لا والله ياحريور عدال انتي (( وتلقد حور )) احم احم لابسه نظاره وتقولين لماذا هذا ليش جذي ههههههههههههههههه وملبستهم يوني فورم كلهم طقم واحد وكلهم يعرفون انجليزي لا ومعاج مسطره وضرب فيهم ههههههههههههه
حور: ههههههههههههههههههههههههههههه(( وسكتت وتطالع تحت ))
وصايف: شفيج حور؟؟
حور تبجي
وصايف: حور شفيج خرعتيني
حورتبجي : فارس زعلان علي أهئ أهئ أهئ اااااااااااااا
وصايف: حمدالله والشكر عبالي عندج سالفه وليش بلا زعلان
حور : لاني لاني امس قالي بشوفج وانا قلت اوكي ونطرني 5 ساعات وماجيت ويوم كلمته زفني وسد التلفون بوجهيي وصايف انا والله نسيت
وصايف: عادي ياحبيبتي تلقينه متضايق لاتحاتين بس انتي شنو قلتي له
حور: والله ماقلت شي بس قلت نسيت وقال أي تنسيني اذا ابي شي منج تنسين واذا تبين شي انا ما انسى انا وصايف بالفتره الاخيره الصراحه مليت انا ما احب سوالف اللي يكلموون صج انه زوجي بس ولو يعني حلاته بعد العرس احلى اخاف بعدين يمل منى وانا مو فاضيه وراي ثانويه ولازم ادرس والله اني اكمله واحاتي دراستي
وصايف: شوفي الصراحه كلامج حلو بس لو وحده غيرج بتقول مالت عليج وحاصلج مثلي انا جاسم ماايعطيني وجه يعني ثقيل بس انا حابه هطلبع بس هم ساعات احتر منج يعني ابي واحد يدق على كل يوم يسالني اذا ابي شي واذا متضايقه يواسيني صج ان ابوي مو مقصر ومدلعني ومو مخلي عني شي بس اهو ابوي انا ابي عشق ابس واحد اعشقه واتعلق فيه تدرين شعوري تجاه جاسم احس انه راح صج يوم قلتي مشاعر تروح وتجي ..... بعدين تعالي شلون فارس يعرف رقمج انتي مو تكلمينه ماسنجر
حور توهقت : أأأ أي لا الصراحه اهو عطاني رقمه الصراحه ابرك عشان ما اقعد اشبك بس هم توهقت كل دقيقه يدق
وصايف: أي ماعنده شغل اقول استقلي الفرصه وعيشي حياتج وحبج ترا محد حاصله مثلج وبعدين لاتنسين فارس جم يوم ويرد لندن وانتي اقعدي طقي راسج بالطوف ماراح يكلمج مثل الحين
حور: لاتذكريني اسكتي كل ما اتذكر قلبي يعورني دريتي امي مريم تقول احتمال عرسج يكون بالصيف
وصايف: نعم شنوو شكوو
حور: والله مدري انا سمعتها تكلم امج
وصايف: لا والله من قال لا حبيبتي تو الناس انا ابي اتزوج السنه الجايه
حور: ويه بعيد
وصايف: كيفي مابي الحين شلون اجهز مابقى لي جم شهر
حور: والله مدري

نوف: انتو ماشبعتوو ...... سوالف امشوو بنروح نتمشى
حور: مالي خلق
فاطمه : حتى انا
نوف: ليش
وصايف: امشووو الا صج وين الباقي
ساره: اصايل واخت شيماء ضحى راحو حق ايمان الله يعين اصايل وخوله ومها وشيماء راحو يقولون للرياجل انهم بيلعبون بالبوانشي
وصايف: اها انزين يلا بنات


وراحو يتمشون وحاطين اغنيه شرين مش عايزه غيرك انتا نوف وساره وصايف

وصايف: ااااه ياحلوج ياشرين
ساره: انا اشهد
نوف: اسكتو خربتو علي الاغنيه
ساره وقفت قبال البنات : بنات شرايكم نسوي حفله نتكريه
نوف: فكره
وصايف: عاد تدرون انا وخوله جايبين اغراضنا بقى انتو
ساره: يويلي يا انتو ومدبرين اعماركم
وصايف: افا عليج اعجبج



مشاري ادزلها ولا لا ياربي انا بدز واللي فيها فيها ودز :

ياما تمنيت نظره منج لحالي
ياما تمنيت صوتج لو يناديني
من كثر ماطيفج دايم قبالي
احيان احسه معي وتضمه ايديني


ساره منصدمه : منو هذا
وصايف: شنو
نوف لاهيه بالغنيه ماسمعتهم واهم يتكلمون لانها حاطه سماعات
ساره: مدري رغم غريب داز هالمسج
وصايف: تلقينهم غلطانين
ساره مسحت المسج : يمكن
وبعد خمس دقايق دق الرقم ساره: يوهو منو هذا بعد
وصايف: سكب لاتردين
ساره : من قال برد
ودق ودق : يحوول هذي ماترد ياربي شسوي طاع انا جني مراهق يوو تاخرت علي الرياجيل

مشاري: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
جاسم : جان ماجيت طولت
مشاري يرقع : اأأ شسوي قعدت ادور عقالي مالقيته
صقر : مشاري ماعليك امر ابي مفتاح غرفه البوانشي
مشاري: خذ بس ليه
صقر : الاهل يبونه اوالله شنو كل هذا هذا شلون ينفتح
مشاري: يو نسيت صج محد يعرف للقفل (( طبعا راعي الزرعه حاطه قفل صعب حق غرفه البوانشي خايف لا احد يخربهم او يبوقهم ومعلم مشاري شلون يفتحهم ))
احمد : ماعليك امر امش معنا نبي ناخذ البوانشي
مشاري: ابشر ماطلبت شي


وصايف: هياااا بيجبون البوانشي بس جم واحد
مها: صقر يقول 10 بوانشي
حور: الله وناسه
مها: انا واحد بروحي
حور: حتى انا
فاطمه : كل وحد بانشي حنا جم وحده
اصايل: 11 وحده يعني وحده منا ماراح تاخذ
ساره: ايمان
ايمان : لا والله انتي اللي ماتاخذين انا ابي بروحي
ساره : والله عاد حنا اللي حنينا عليهم
شيماء : خلاص ايمان انا اعطيج مالي واركب وراج
ايمان: لا مابي احد وراي انا بروحي
شيماء : براحتج
مها: هي انتي على كيفج
ضحى: وانتي شكو وحده وبنت خالتيها شكو تدخلين نفسج
حور: جبي انتي كيفها تسوي اللي تبي
ايمان: والله وطلع لج لسان ياحوررو
وصايف: هي هي انتي يالمغروره اسمها حور تاج راسج
ضحى : مغروره وحق لها
فاطمه: يلا عاد بسكم هواش
نوف: بنات يلا جابو البقيات


طبعا جابو 6 بس وقررو ان كل وحده لها دور




العصر فاطمه: يما يما نوف قلبي يدق
نوف: يووو انتي شلون لو عروس
مها: حطي عطر
فاطمه: حطيت
وصايف اللي توها داخله : اووو كل هالكشخه عشان بيجوون اهل الحبيب
فاطمه: فديته ياربي يافهد اذا شفتني تشوق قمر يماي حدي خايفه
مها: يويلي اختي قامت تهلوس
حور: هههههههههه مالعليج منها فاطمه جيده
خوله: احم احم فطوومه وصلوو
فاطمه نخشت ورا حور: يمااااي
مها: وينها وين الجويده الا رخمه هههههههههه
فاطمه:جب انتي وياها




بالصاله

الجده : حيالله من جانا والله وزارتنا البركه
ام فهد: الله يحيج ويبجيج شلونج شخبارج
الجده : الحمدالله بخير وانتي شخبارج بشريني عنج
ام فهد : الحمدالله بخير .. ديمه يما تعالي سلمي
ديمه: ان شالله يما
فاطمه: السلام عليكم
ام فهد : هلا هلا هلا والله بمرت ولدي
فاطمه منحرجه : هلا فيج خاله شلونج
ام فهد : زينه وانتي شلونج وشلون الدراسه معاج
فاطمه: الحمدالله بخير
ديمه: قوه فاطمه
فاطمه: هلا والله شلونج ديمه
ديمه: تمام
حور: يلا ديما امشي ويانا بنروح تمشى
ديمه : اوكي


ساره: امبيه مو صج من صجج ديمه بنت علمي
ديمه: اي ليه شكلي غير
مها: شكلج مسالمه هههههههههه
ديمه: ماعليج ترا ياما تحت السواهي دواهي
مها: ياولد ياولد ياولد حركات
حور: ههههههههههههههههههههههههههههه اقول متى الحفله
خوله : خلوها باجر
جت وصايف اللي حدها معصبه وتمشى واهي تزف : انا هذي والله ماراح اكلمها مره ثاني يامغلي باللي جذي
وصايف: خير اشفيج
اصايل: اف لوعت جبدي واهي تهايط ماصارت ولا وتسوي نفسها احسن منى ياعمي طيري
حور: هههههههههههههههه انتي ليش تروحين وياهم عطيها سكب
اصايل وهذا اللي بسويه ......... جبت ومعاي جنجفه تلعبون غمزه
الكل : يلا







مشاري: حمد مدري شسوي عطني الحل
حمد: انت خبل شلون تاخذ رقمها انا اللي بعرفه ليش ماتروح تخطبها
مشاري: والله مدري بعدين هي مخطوبه لغيري وانا احس انها ماراح توافق
حمد: اقوول لاتصير غشيم مخطوبه لغيرك وتقول لك تعال اخطبني
مشاري: والحل
حمد : اخطبها
مشاري: تهقى
حمد: اي ودز لها مسج تسامح منها
مشاري: ودي انها تعشقني
حمد: الحب بعد الزواج احلى له طعم
مشاري بستغراب: مجرب ؟؟
حمد : ههههههههههههه لا شكو