عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-12, 11:02 PM   #7
شقوانة

الصورة الرمزية شقوانة
بّريقْ آملّ

آخر زيارة »  11-15-18 (05:32 AM)
المكان »  ّبحّـرين
الهوايه »  لسست محترفةة بالتصميم ولكن هآوية
اعشقك لِحدِّ التَّعب ،
لِحدِّ الجُنُونْ ،
لِحدِّ الهَلوسَھ ،
لِحدِّ الإِدمانْ ،
لِحدِّ ماليسَ لہُ حَد .
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



البارت 2
سارة بتردد: فوم بقول لج شي
فطوم :ها شعندج قولي
سارة:روان قولي
روان:لا انتي قولي
سارة:لا انتي
روان:انتييي
فاطمه بعصبيه:يلا قولو لا لوعتو جبدي انتي لا انتي اي وحده منكم تقول
سارة:بو عصبت بقول وبفك عمري...انا و روان
فاطمه:شفيكم
سارة:انا وروان بنقل في مدرستكم
فاطمة بصدمه:ايش متى صار هالكلام شلون انا مدري
روان:شفيج منصدمه حبينا نسوي لج سبرايز يعني
فطوم صاحت وراحت
روان:شفيها اخت صاير شي وانا ماعرف
سارة:والله حالي حالج موب داريه بشي
ريم اخت التوام واهيه اقرب وحده للبنات واهيه الوحيده تعرف السبب الي صاحت فيه فاطمه
روان:شرايج نروح بيتكم لفطوم
سارة :لامو فكره حلوه
روان :ليش
سارة:احين اهيه مضايقة واذا رحنا مستحيل تقول شنو فيها خلها تهدا بالاول
بعد هذي المحادثه صار صصمت غريب وكسر هذا الصمت صوت الجوال
"الشقا اه ياقلبي الشقا ياما دور مالقى الاحباب مالقى غير نار تحرقه"
روان:هذا فونج
سارة:اي
سارة جافت من الي متصل تبدلت الوانها
روان:شفيج
سارة :هذي اختي ريم
روان:انزين ردي يمكن صار في فطوم شي
ساره طلعت بره
ساره:الو
ريم:الو
سارة:شصاير فيج شي
ري :انتو الي شفيكم فطوم من ردت واهيه فوق في غرفتها اصيح قلتو ها ي اذا دريت قلتو شي ياويلكم مني اوريكم نجوم الظهر
سارة:هدي هدي مافي شي احنا اساسا ماقلنا شي بس قلنا لها ان بننقل مدرستنا وانعفست حالتها وقعدت اصيح مدري ليش
ريم : تتكلمين عن جمع انتي و منو
سارة :انا ويا روان
ريم:انزن احين انتي ردي البيت ونتفاهم هناك
سارة سكرت الفون ودشت لروان
روان:عسى ماشر
سارة:لا ماشر يلا انا بمشي
روان:ليش مستعجله فطوم فيها شي
سارة:بس يقولون من ردت اهيه اصيح وفوق في دارها وماكلمت احد
في بيت ام خالد شي ثاني محد منتبه لفطوم غير سارة وريم
يوم دخلت البيت عبدالله اخوها طلع في وجها
عبدالله يمزح:جان مارديتي
سارة:احلف عاد انا طالعة اساعة اربع جوف احين اربع وربع
عبدالله بعناد:بعد تاخرتي
سارة:عبود جوف اقلب وجهك عني لان متنرفزه حدي
عبدالله عصب:كلميني عدل
سارة بصراخ :اكلمك عدل ليش انت الي متسبب
ام خالد دخلت الصاله:شفيج يا بنتي اصرخي هذا اخوج العود
سارة:اعرف انتي مابتوقفين ويا انا بركب لفطوم ابرك لي
عبدالله:شفيها ذي الحمدالله والشكر الناس ترد من الطلعات مستانسه اهيه مبوزه
ام خالد :انت الغلطان ليش تتعلف فيها ماتدري انها معبه
عبدالله: وانا شدراني في راسي جني يما
ام خالد:بس بس فكنا من هالموضوع
عبدالله :انزين انا بطلع يما
ام خالد:وليش تستاذن اطلع
عبدالله:ابي فلوس لا
ام خالد:من وين لي ابوك مافر ماخلى لنا شي
بددخله خالد سمعهم يسولفون فعطى اخوه بيزات
خالد:هلا يما
ام خالد:هلا والله هلا بولدي حبيبي خلود شيخ الصبيان
خالد :يما حدي جووعان شنو الغدى
ام خالد:الغدى دجاج في الفرن تبي احط لك
خالد:لا احين انا بحط حقي
وودخل علي وياهم في الصاله وانقلب الجو ضحك وفرفشه لاكن في الطابق الثاني شي ثاني
سارة اطق الباب على اختها
سارة:فاطمه فتحي الباب
فاطمه:روحي مابي اجوف احد
سارة:لازم تقولين لي شالسالفه فتحي
فاطمه:منو وياج
سارة:بس انا
فاطمه:فتحي
سارة:شفيج عمري ليش قمتي زعلتج بكلمه اذا ضايقج الموضوع والله محنا منتقلين بس لازعلين
فاطمه:لا انا زعلت من شي ثاني
سارةة:شنو اهوه
فاطمه:والله ماقدر اقول لج
سارة:قولي حبيبتي
قاطع حديثهم صوت وحده
....:انا بقول لج
نهـآيه البارت
توقعاتكم من كانت الي بتقول السالفه
و شنو سالفه فاطمه وليش قامت اصيح