عرض مشاركة واحدة
قديم 07-03-12, 03:12 AM   #1
أدمنت قربك

الصورة الرمزية أدمنت قربك

آخر زيارة »  08-11-12 (11:05 AM)
المكان »  الشمال

 الأوسمة و جوائز

افتراضي الشمري: حصلت على 99.20 % في الثانوية ولم أقبل مبدئياً بكلية الحرس فخاب أملي!







عبدالله البرقاوي - سبق: عبّر الشاب صالح ثويني الشمري، خريج الثانوية العامة من إحدى ثانويات رفحاء، عنخيبة أمل كبيرة، عقب إعلان أرقام الطلبة المقبولين مبدئياً بكلية الملك خالد العسكرية برئاسة الحرس الوطني قبل أيام قليلة، نتيجة عدم ظهور رقمه على الرغم من تطابق الشروط عليه وحصوله على نسبة عالية جداً في الثانوية العامة.

يقول الشمري " كنت على ثقة بالله عز وجل، في أن أتجاوز مرحلة القبول المبدئي بالكلية كوني حصلت على نسبة 99.20 % في نتيجة الثانوية العامة ، 72 % في نتيجة اختبار قياس، ويتطابق وزني وطولي مع الشروط ."

ويكمل "صدمتني نتيجة القبول المبدئي بعدما اتّضح عدم قبولي على الرغم من أن النسبة الدنيا للقبول في شهادة الثانوية العامة 85 % وفي قياس60% ".

وأضاف "رغبتي كانت كلية الملك خالد العسكرية، تركت الجامعات أو الكليات الأخرى، على الرغم من إصرار أسرتي، ولكن فجأة أصبت بخيبة أمل"

وناشد الشمري المسؤولين في الكلية لتحقيق أمنيته بالالتحاق بها خصوصاً أنه يحمل نسباً عالية والشروطالمطلوبة متطابقة عليه، متمنياً تحقيق أمنيته بالالتحاق بالكلية لخدمة الدين ثم المليك والوطن .

واختتم مناشدته قائلاً "والله لا يوجد لدي واسطة، ولكن أملي بالله ثم بالمسؤولين في كلية الملك خالد العسكرية كبيرعسى أن تتحقق أمنيتي بالالتحاق بالكلية".