الموضوع: أمي ..
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-28-18, 07:32 AM   #1
الغروووب

الصورة الرمزية الغروووب

آخر زيارة »  11-07-23 (01:24 AM)
الهوايه »  الكتابة ..

 الأوسمة و جوائز

New 1 أمي ..



لا تستطيع يدي خط الكلمات لكي ..بل ويخونني التعبير كثيراً ..لا أدري ماذا أصوغ من كلمات وعبارات كل شي يعجز أمامك و يتطاير من مخيلتي .. أردت فقط وصفك والتعبير عن جمالك فلم أجد مايفيك حقك .. حقا انا لا استطيع حتى وأن حاولت كتابة ولو شي بسيط عنك ..
امي ..يامسكني وملاذي وحضني الدافي .. يانعيم الدنيا وجنة الأخرة ..يافرحتي عند حزني ..ودوائي عند مرضي ..ياكل شيئاًلي بالدنيا .. لاأستطيع تصور حياتي دون وجودك ..ولا أستطيع التنفس دوون أن أستنشق هواءك ..او أن يبدا يومي دوون صوتك ..مجرد التفكير فقط في ذلك الشي يقتلني ويدمرني ..
من منا يستطيع أن يعيش في هذة الحياة دون وجودها بجانبة .. المتخلف الذي يفضل كل شي بالدنيا على أمة بل ويعاملها بقسوة ويتناسئ تعبها والمها وسهرها علية حتى أصبح كبيراًوناضجاًيدير أمورة بنفسة .. أفنت عمرها وشبابها وصحتها مقابل تربيتك وتعليمك هل هكذا يكون رد الجميل لها ..أعذرني فانت لم تشعر بحلاوة الدنيا ولذتها حتى الآن ..بل جعلت المصائب والهمووم في حياتك بسبب عصيانك لها ..ستفهم لاحقا ولكن بعدفوات الأوان عندما تفقدها ..حينها لن ينفعك شي أبداً ..وستلووم نفسك طول عمرك ..بل وربما يفعل بك ابناءوك كما فعلت بها ..
اقراء هذة الكلمات ربما تحرك شيئا في نفسك ..
بوصيك في أمك ترا الأم نعمه
يا حظ من له أم عايش معاها
قبّل رأس أمك وضمّه ولمّه
وإدعي لها في وجهها ومن وراها
وإن شفتها متضايقة ومستهمه
لا تروح عنها لين تكسب رضاها
وإذا نادت لك قول : لبيّه يمّه
حذراك تتجاهل وإسمع نداها
والله يصبر من فقد شوفة أمّه
عساه في الجنات يحظى بلقاها
والله الحياة إللي بلا أم ظلمه
والأم هي نور الحياة وضياها..
اجاز من كتبها ..
أمي .. أدامك الله لي عمراًمديداً ..وأعانني على برك ورضاك ..