عرض مشاركة واحدة
قديم 07-14-12, 05:20 PM   #11
مس دنون

الصورة الرمزية مس دنون

آخر زيارة »  03-09-24 (05:26 PM)
المكان »  وطن النهآآرر..~
الهوايه »  آلـسـبآحهة +الجـري/..
ربي رضاك والجنة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



البٍــــــــــارت الثالث


ٌٌ((قبل كل شيء لابتوبي خرب وانا اسفة الكلام مزخرف لانه داشة م?ـــِْ? الفون واكتبهم م?ـــِْ? الفون وانزلهم لكم بس الي مايفهم م?ـــِْ? الكلام المزخرف بالله يقولي وان شاءلله اشيل الكلام وترتاحون وتقرون ع راحتك وي طولت بـًـُـٍـرٍُبُ. ||• كاهو البارت ))

قمر ودلال وشيخه راحو لعرس اخو شيخه
وكان الجو وناسة وطقطقه
واخو شيخه للحين مادش
شيخه تبجي :اهئ اهئ
قمر:ياحول و? قوة ا? بالله ليش البجي
دلال :ھَھٍھَھٍ(آآآآآخّ =)) بطَنّيَ)ھَھٍھَھٍ?إيـ? مو سج ?نتـيے المفروظ تستانسي ليش تعورين قلبوبنا وتبجين
شيخه:اخوي راح افقدة حسو فيني
د?ل _نقتها العبرة:اللـَّــ??? يصبرج
قمر:آنـّـّّـّّّـّّـّاََ بروح الحمام
دخل اخوها وكان كالملاك طالع وزوجته احلى قمر كانت بالحمام
ماكانت تدري انه الريايل طلعو
وطلعت ولقت بويها واحد صرخت ودشت مرة ثانية الحمام
((ي ربي شلون طلعت وانا جسمي كاشف مفصخه =d?{..هہہہہہہـ(=)))ـہہہہہہہ???ي..}(y)=d شكلي يضحك يو اهم شيء ماشافني ))

____________

شهد خلصت م?ـــِْ? شجن وراحت شجن بيتها

شهد توصلها للباب وتبوسها :ان شاءلله ح'ـَيآتيّ اشوفج ? تقاطعين يلا ??????بـّـٌاي

شجن :بايات حبيبتيـے

شهد راحت تصعد الدري
ام ناصر بالصاله:تعالي ح'ـَيآتيّ شهد بكلمج
شهد باستغراب وقعدت:هلا ماما امري
ام ناصر بهدوء:الحين الي صار اليوم مايدل حبج لمشاري
شهد تذكرت واستحت:ماما شكو الي اليوم بمشاري
ام ناصر:ها الشوق والحب جبروج ?ـٌٍلـَـى هالشي عيب هاذة زوجج بو بنتج تبي حنان البنت
شهد:يما تكفين القرار لي مو حق احد وانا. الي اقرر ارد لو ?
ام ناصر. بدت تعصب وبهدوء:ي شهد اللـَّــ??? يهديج ردي لبيتج وبنتج و اللـَّــ??? راضي عليج ان شاءلله مايجوز المرا تتخلي عن بيتهاة
شهد دمعت ومسحت الد ?عـہ ‘ :يصير خير ان شالله تصبحين ع خير
ام ناصر :و ?نتـيے م?ـــِْ? اهله

دشت قمر واهي مسرعه سلمت بسرعه وراحت فوق
ام ناصر :حمدلله والشكر

_____________________

بـ?جـر الصبح

: ??آلسـآ?ــهْْ. 8 الصبح

قامت هنادي
نزلت تحت
لقت باباتها تحت
ابتسمت راحت تتريق ويا
هنادي:بابا
ابو هنادي:عيون بابا
هنادي:اليوم عندي مشوار باخذ الكورفت وبطلع
ابو هنادي : وين المشوار؟
هنادي توهقتت:آْآْآْمٌمٍمُمًمٍمٌمٍمًمـُ • بابا مشوار وبس
ابو هنادي:آْآْآْمٌمٍمُمًمٍمٌمٍمًمـُ • تبين فلوس؟
هنادي:يس ابي
ابو هنادي مد ايده لجيبه وعطاها 50 د.ك:هاج
هنادي:واو ثَـانْگْسْ بابا
ابو هنادي :العفو
هنادي قامت م?ـــِْ? الطاولة وراحت فوق لفونها
واتصلت553....****
هنادي:اهلين عبدلله
عبدلله:||•.. هـَْـُلاٌٍ? وًَ غَ??ـٌَلاَّ? ..( فيج ها شقال ابوج
هنادي:وافق
عبدلله:صج ?نتـيے ماتدرين شكثر انامستانس ياحبي
هنادي:=d?{..هہہہہہہـ(=)))ـہہہہہہہ???ي..}(y)=d دُوْمـٍـٍزُ الوناسة ?ـٍـٍبيبي
عبدلله:يلا تعالي لي الشقة
هنادي: احنا مو اتفقنا اننا نروح نتمشي بالمول
عبدلله:ادري ادري اول شيء الشقة نستريح وبعدين المول
هنادي خافت شوي :ها ?? شقة ?
عبدلله:اي ليش ؟
هنادي:مابي وبس
عبدلله :حبيبتيـے اشفيج ماكو ثقة لي
هنادي :اسفة بس خلاص راح ايي طرش لي ممسج
عبدلله :باي ي روحي
هنادي:باي

نتعرف ع هنادي

23 عام ححححلوه دلوعه خوافة
ابوها وامها يحبونها
عندها اخوان
مها متزوجه غريب عن عايلتها اسمه (احمد)عمرها 28 وعندها ولدين صقر ونواف 6 سنين نواف وصقر 5 سنين
عيسي :20 شبابي هياته لجه خبل يهبل مخقق البنات
وليد متزوج بنت خالته سارآ وعمره30 عنده بنوته اسمها ليان عمرها 3 سنين
وبس
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
قمر قامت : ??آلسـآ?ــهْْ 9 بالضبط
وتذكرت امس
ضحكت.
راحت غسلت
تروشت
لبست لها
جينز سكيني كحلي
بلوزة حمرآ بدي
بطلت شعرها ولبست باند كحلي
ع كعب احمر
حطت كحل ناعم
وقلوز فوشي كيوت
حطت لمساتها الاخيرة
ال ««عطر »»

نزلت بهدوء
م?ـــِْ? الدري
فتحت الباب وطلعت برى البيت
شافت ناصر مع واحد م?ـــِْ? ربعه واقفين ع سيارة شهد

ناصر شاف قمر وراح لها
:بلله ?نتـيے ماتقولين وين بطسين
قمر ببراءة:بروح اتريق برا
ناصر رفع حاجبة :مع منو
قمر بابتسامه كبيرة:مع ظلي
ناصر :مالت بس روحي وماطولين ساعه لج ي? طسي
قمر:اي فشلتني هين
راحت ركبت سيارتها كانت ورا سيارة شهد وشافت رفيج اخوها
ابتسم لها حقرته وراحت
»»»»»»»

صوت المرينا حده

دق فونها قصرت
قمر والنظارات الشمسة ?بستها :الو
محمد:هلا والله شفيج مسرعه هدي
قمر:ھَھٍھَھٍ(آآآآآخّ =)) بطَنّيَ)ھَھٍھَھٍ?إيـ? ?نتـيے شنو تراقبني؟
محمد:اي ههههه وتراني وراج
قمر:هههاي
محمد:فديت صاحبة الضحكة
قمر:بس عاد ?تمدح استحي
محمد :فديت قلبج ياعسل
قمر:محمد ماخلصنا هههاي
محمد: لاماخلصنا صفطي ?ـٌٍلـَـى جنب و? ادعمج
قمر:هههههههاي أوگيــگ
قمر صفطت ونزل محمد م?ـــِْ? سيارته وركب عندها
قمر منزلة راسها
محمد:قمر
رفعت راسها
محمد:احبــــــج
قمر بابتسامه كلها انوثة وخجل :آنـّـّّـّّّـّّـّاََ زوؤؤد
محمد باسها ع خدها :فديت الي يستحي ياناس
قمر:هههههه فشلتنا خلق اللـَّــ??? يطالعونا
محمد :آنـّـّّـّّّـّّـّاََ ابيهم يدرون شلون
قمر:ھَھٍھَھٍ(آآآآآخّ =)) بطَنّيَ)ھَھٍھَھٍ?إيـ? مينون
محمد:مينون فيج
قمر:محمد جنه اخوي ياي ورا انزل بسرعه انزل
محمد نزل بسرعه وقمر طارت

دق محمد عليها واهو
قمر :الو هلا محمد
محمد:وين اخوج
قمر ببجي :وراي ?نـَyouـِتَ ?تلحقني روح
محمد :أوگيــگ ?تبجين ماله داعي البجي
قمر تبجي زود :لو الحين قالي منو الي وياج شاقوله
محمد:خلي علي اول ماييج قولي لي
قمر تمسح دموعها:أوگيــگ ??????بـّـٌاي
محمد:??????بـّـٌاي حبيبتيـے

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
شهد تدق ع مشاري
مشاري رد واهو كله نوم:هلا حبيبتيـے شهودتي
شهد بعصبية :?نـَyouـِتَ شكو تقول لامي
مشاري استوعب وقام:اشفيج شهد آنـّـّّـّّّـّّـّاََ احبج وقلت لها شهد بجت :مشاري بليز ابي ورقتي ماقدر اعيش وياك ثانية وحده
مشاري :ح'ـَيآتيّ. شفيج آنـّـّّـّّّـّّـّاََ الحين يايج ??????بـّـٌاي
شهد :? ....»»سكر الخط بويها

شوي بعد. ربع ساعه
دق الباب فتحت الخدامه
دخل مشاري نزلت شهد
راحت وقعدت يمه بعيد شوي
مشاري قرب :شهد
لفت ويها له :خير
مشاري نزلت دموعه ومسحم :ليش تعذبيني آنـّـّّـّّّـّّـّاََ احبج صدقينيـے و اللـَّــ??? العظيم اموت فيج ردي لي تكفين
شهد رمت نفسها بصدرة وبطتها صياح واهي تمسكه حيل :مششششآآري
مشاري يمسح دموعها:عيونه
شهد:احْـّـّّـّّّـّّّبِّّّـّّّـّّّـّّـّّگ
مشاري :وانا اكثر و اللـَّــ???
شهد تبجي
مشاري يمسك ايدها ويرفعها عدل لصدرة:امشي نرد البيت
شهد ابتسمت:أوگيــگ
قامت شهد ونزلت حور مع الخدامه
راح لها مشاري يركض وحظنها
حور :بابا
مشاري:فديت بابا امري يبه شتبين
حور:وينت ماتثلعني مسل قابل »»وينك ماطلعني مثل قبل
مشاري:ههههه الحين آنـّـّّـّّّـّّـّاََ وياج وماما نروح اي مكان تبينه
حور قعدت تلعب بشعر ابوها وعيونها بشعر ابوها
مشاري :=d?{..هہہہہہہـ(=)))ـہہہہہہہ???ي..}(y)=d هديه حوري رحمي منج
حور عقدت حواجبها مافهمت
بعد15 دقيقة
نزلت شهد
شهد تروح لمشاري وحور :آنـّـّّـّّّـّّـّاََ جاهزة
مشاري :والجناط
شهد :?عـہ ‘ الخدم الحين يودونهم السيارة »راحت شالت حور
مشاري:يلا سرينا


»»»»»»»»»»

طوط طوط طوط طوط طوط
ناصر يدق هرنات سيارتة بجنون
وقفت قمر
نزلت ناصر لها .....



^^^
اتوقعون اسوآ لها
وتوقعون شيصير مع هنادي وعبدلله
ومحمد منو
وحور راح تتعود ع ابوها و? امها اكثر
راح يتهاوشون مرة ثانية لو ?
شهد بتكلم مشاري ع?دَيـے و? بتتغير
كل شيء بألبارتات الياية
توقعات
وردود لاهنتو
وان شاءلله انزلكمم بارت خقق
بـًـُـٍـرٍُبُ. ||•