عرض مشاركة واحدة
قديم 12-20-18, 03:15 AM   #22
سمو المجد

الصورة الرمزية سمو المجد
. SHEEM

آخر زيارة »  04-29-24 (02:14 AM)
المكان »  في قلب من يحبني...!
الهوايه »  قراءة عيوونك...!
اللهم إن كان آلمي نهايته فرح فيآرب .. عجل به وأنت الكريم ذو العزه...♥
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



[ الجزء الثاني عَشر ]


كان خالد جالس مع أخوياهـ في الديوانيه .. رن جواله بـ رقم مايعرفه
رفع الجوال وطالع في الرقم اشوي .. ثم ردّ عليه وهُو بيطلع من الغرفه

خالد: مرحبـــآ
- أهلاً
خالد: هلابك أكثر
- كيفك خالد ؟
خالد: الحمدلله بخير
- عرفتني ؟
خالد: لا والله معَ الأسَف
- أنا منال !
خالد: منال مين ؟!
منال: الدكتورهـ
خالد: هلا دكتوره منال
منال: إتصلت فيك حبيت أقولك ان الأمانه وصلت لـ سعاد
خالد: إيييه جاني خبر مشكورهـ وماقصّرتي


يسمع خالد صوت طلال يناديه من داخل الغرفه:
خالد تعااااال جا دورنا في البلووووت

خالد: الوووو
منال: ايوا معاك
خالد: فيه شي ثاني ؟!
منال: هااه .. لاسَلامتك
خالد: اوكي مظطر اخليك الحين بروح للشباب داخل
منال: طيب دقيقه بس ..
حبيت أسألك كيف صحّتك الحين بعد ماطلعت من المستشفى
خالد: الحمدلله أحسَن من اووول
منال: ..........
خالد بـ استعجال: الووو
منال: ايوا معاك
خالد: منال فيه شي تبين تقولينه ؟!
منال: ايوا فيه كلام ودي اقوله بس واضح انك مشغول
خالد: طيب قولي بسرعه وشو ؟!
منال: لامايصلح بهالاستعجال .. أقد اكلمك بـ وقت ثاني ؟
خالد: منال .. سعاد فيها شي ؟!
منال: لالالا مافيها شي وماتدري اني كلمتك أساساً
خالد: طيب اجل شفيييك
منال: خلاص انتا الحين روح ولما تخلص كلمني
خالد: صــــآر .. يلا باي
منال: باي

يقفل خالد الخط مستغرب من اتصال منال ويرُوح يقابل طلال في البلوت

.
.

في الجهه الثانيه كانت سُعاد حالسَه على الإنترنت وفاتحه قسم الترحيب في المنتدى
لفت انتباهها موضوع بـ عنوان " تعالوا نبارك للعضو نسيناكم الألفيّه السابعه "
دخت على الموضوع وشافت ان اللي كتبه واحد من الأعضاء حاط صُورة
[ عضويّة خالد ]


وكاتب تهنئه له بـ وصوله لـ الألفيّه السابعـَــــه .. ردّت سُعاد على الموضوع وشكرت صاحبه
قرَت سُعاد الردود واحد واحد وكانت تتمنى انهَا ماتلاقي ردّ واحد يزعحها أو يضايقها
وغارَت من ردُود بعض العضوات اللي تحس انهم قاطين الميانه مع خالد .. وحاولت انها تغض نظرها
وقالت بـ خاطرها هَذي المُنتديات وكل واحد حُرّ بردّهـ وتهنئته على خالد أو غيرهـ ..
" أنا ماأشكّ بـ خالد بالعكس أثق فيه بس وش ذنبي دام ربي خلقني غيورهـ لهَـ الدرجه "
قفلت الإنترنت وراحت تقرأ رسالة خالد وتقلّب بهداياهـ اللي أعطاها في يوم ميلادها ,,


/


خالد: أررررررربع ميه
طلال: كفووووووو
خالد: يلا يابابا انت وياهـ قوموا وشوفوا لنا فريق قوي نلعب وياه
طلال: هههههههههههههههه خلاص قامت فيكم بالأربع ميّه
صالح: هذا الحظ مايجي الا للغشمان
طلال: الحظ نعمه ياحبيبي
صالح: هذا انتوا يالهلاليه كل شي عندكم بالحظ والتحكيم
خالد: هههههههههههه والله حارق دمّكم هالزعيم حتى في البلوت بتجيبون طاريه
أنس: انا لو اني مقابل واحد زي لناس كان ماخسرت
صالح: ياعمي طييييييير انت تعرف تلعب ماخسّرنا غيرك

يتركهُم خالد يتهَاوشون ويقرأ الرساله اللي جاتــه على جواله من منال
" أقدر أقولك شي بس يكون بيني وبينك ومايوصل لسعاد "
خالد حسّ ان سعاد فيها شي ومنال ساكته وماتبي تقول ..
قام طلع من الغرفــه واتصل بـ سعاد ,,

خالد: الوووو
سعاد: هلا والله قلبي
خالد: هلابك اكثر
سعاد: وش هالاتصال المُفاجئ
خالد: ههه شلون يعني أسكر
سعاد: لااا مااقصد فديتك بس استغربت من اتصالك
خالد: انتي فيك شي ؟!
سعاد: لا وش فيني يعني ؟
خالد: وينك فيه ؟!
سعاد: في البيت يعني وين بكون
خالد: اوكي خلاص اخليك
سعاد: تعال خالد شفيييك شصاير !
خالد: هااه لا مُو صاير شي بس طريتي على بالي وقمت اتصلت عليك
سعاد: اهاا طيب .. يعني مافيه شي معين ؟
خالد: لا مافيه شي
سعاد: اوكي
خالد: باي
سعاد: ...........
خالد: الوووو
سعاد: .......... تحبني ؟
خالد بـ برود: إيه احبك
سعاد: شدعوى بدون نفس كذا
خالد: لا بدون نفس ولاشي بس فيه شي شاغل بالي
سعاد: قوولي طيب أيش
خالد: خلاص بعدين يصير خير .. يلا باي
سعاد: اوكي انتبه على حالك .. باي

سمع صوت طلال يناديه من داخل وردّ عليه خالد:
طلال شوف واحد يلعب مكاني الين ارجع بكلم تلفون بس
طلال: طيب اوووكي محد بلاعب مكانك بننتظرك بس لاتطول
خالد: اوكي

رجع خالد واتصل على مَــــــــنال صديقة سُعاد

خالد: السلام عليكم
منال: وعليكم السلام
خالد: وش الموضوع اللي تبين تكلميني فيه ؟!
منال: خلصت شغلك بالاول ؟
خالد: مو مهمّ خلصت شغلي أو لا بس ترى أشغلتي بالي
منال: بصراحه ماعندي شي معين بس كنت طفشانه وشفت رقمك واتصلت بيك
خالد بـ استغراب: ليه وانتي شايفتني موقع تسليه والا شاتينق ؟!
منال: لاتسليه ولاشي .. بعدين لاتكلمني بهالأسلوب لو سمحت
خالد: انا ماغلطت عليك .. وحاشاي اني أغلط أحد , بس شنو يعني طفشانه واتصلت
منال بـ استهتار: طيب وش المشكله لما اتصلت عليك يعني
خالد: قلتيلي حبينا نتطمّن عليك قلتلك ماقصّرتي ..
خدمتيني بالمستشفى قلت على عيني وعلى راسي .. بس شنو شايفتني تتصلين تتسلين ؟!
منال: هيه انت لاتكلمني بهالأسلوب انا الدكتوره منال مو حي الله
خالد: شوفي يامنال .. دكتوره دكتوره على نفسك والمَرضى
أما انا اللي بيني وبينك احترام لاأقل ولاأكثر .. ولاتطولينها وهي قصيرهـ رجاءً
منال: المفروض تحمد ربك متصله فيك وحده مثلي مو تتكلم بهالأسلوب
خالد يمسك أعصابه: شفي يامنال راح أتكلم معاك بـ هدوء إحتراما بس لـ صديقتك سعاد
منال: تفففففضل قول شو عندك
خالد: مكالمتي معاك هذي تدرين وش معناها
منال: شو يعني
خالد: معناها اني أخون سعاد من جهتين . اخونها اني كلمت احد ماتدري عنه
واخونها اني جالس اكلم صَديقتها !
منال: ....................
خالد: شوفي يامنال .. أنا راح أسكت ومستحيل اقول لسعاد انك متصله فيني
حرام اخرب بينك وبين سعاد أو أسبب بينكم مشاكل .. لكن لاعاد اشوفك رقمك عندي مره ثانيه
منال بـ قهر: يالله باي
خالد: باي

تقفل منال المُكالمه وهي منقهره من اسلوب خالد معاها
" آآآنا الدكتوره منال يقولي هالكلام .. الشرهه مو عليه علي انا اللي متصله على أمثاله
بس أنا أوريييييييه يحسبني بسكت له .. والله مااخلي كلامك واسلوبك معاي بخاطري ياخالد "

يدخل خالد على أخوياهـ ياخذ هوز المعسّل من صالح ويكمّل بلوت مع فريق جديد
طلال: يالله يالذيب نبي نخلص على ذولي بعد ونصفّي على الديوانيه كلها اليوم
سعد: دا بعدك ياحبيبي إنت وياهـ إنسَى الفوز
خالد: إلعَب وانت ساكت مصيرك تنهزم
نواف: صــــــــــــــن .. من يضحك أخيراً يضحك كَثيراً

.
.

منال كانت تبي تجسّ النبض هل خالد قال شي لسعاد والا لأ .. واتصلت عليها

منال: هلا سعاد
سعاد: هلا حبيبتي كيفك
منال: الحمدلله طيبه انتي شو أخبارك
سعاد: انا طيبه
منال: يعني خلاص طلع حبيب القلب من المستشفى ماتتصلين ولاتسألين
سعاد: لاياقلبي شدعوى .. بس الدنيا أشغلتنا


ارتاحت منال ان خالد ماوصّل شي لسعاد أنهَت المُكالمه
بعد ماحسست سعاد انه اتصال عادي بعد سوالف طويله

.
.


طلع خالد من الديوانيه حاسّ بضيق في صدره بس مايدري ليش
راح البيت وفتح الإنترنت وخاطرهـ ينزل أغنيه في المنتدى ..
شاف ان اقرب أغنيه لإحساسه حالياً

[ خذني بقايا جرُوح ]



غناها وحطها بـ المنتدى في قسم الأغاني بموضوع جديد ,,

كان خاطرهـ يتصل بـ سُعاد لأنها الوحيدهـ اللي مُمكن تنسيه همّه وضيقه
بس مايبي يحمّلها همومه أكثر ممّا حملها .. كتم الضيق بـ صدرهـ ونام


أمّـــا سُعاد كانت تنتظر منه اتصال يمكن يتصل قبل لاينام ولكنه مااتصل
كان ودها هي تتصل فيه بس واضح من اسلوبه معاها انه مو طايق نفسه
أجّلت اتصالها إلى بكره يمكن يروق اشوي ويتعدّل مزاجه..

.
.

صحَى من النوم عصر اليوم الثاني على رسالة في جواله:
" خالد أنا سعاد اتصل فيني اول ماتصحى "
طالَع الرقم رقم غريب عليه ومايعرفه ولاهو برقم سعاد !
شاف وقت الرساله وعرف انه قبل ساعه ونص
قال يمكن جوال ثاني عندها .. قام أرسل رساله عليه :
" حبيبتي توني صاحي من النوم راح اتصل فيك بعد نص ساعه "

وصلت الرساله لـ منال وطااارت من الفرحه
اللي تبيه صار ورساله من خالد وصلتها ..

خططت منال زين انها تنتقم من خالد وشافت ان احلى طريقه انها تسبب مشكله بينه وبين سعاد
أخذت جوالها الثاني ( غير اللي كانت خالد عليه ) وأرسلت الرساله لخالد على انها سعاد
ومثل ماكانت تتمنى خالد أرسل لها رساله بدون مايكتب اسم سعاد فيها
والحين فرصتها انها تنتقم لنفسها ولغرُورها من خالد اللي قهرها أمس ..!!

أول ماصار المغرب تجهّزت منال للروحه بيت صديقتها أمـَـــــل
اللي كانت عازمه صديقاتها كلهم ومن ضمنهم سعاد ومنال


وفي بيت أمـَـــــــل جلست منال عند سعاد

منال: شخبارك
سعاد: الحمدلله بخير .. انتي شلونك
منال بصوت واطي: الحين انتي انقطعت علاقتك بخالد ؟َ!
سعاد: يوه لا الله لايقوله
منال: غرييييبه
سعاد: وش اللي غريبه ماغريبه الا الشيطانه هههههه
منال: ههههه حلوه الشيطانه
سعاد: شفيك منال فيه شي ؟!
منال: خالد من يوم ماطلع من المستشفى وهو مزعجني على جوالي
سعاد: أيش !!
منال: جيت ابي اقولك لانك الوحيده اللي ممكن تفكيني من ازعاجه ياسعاد
بصراحه احيان اكون عند اهلي ةخالد كل اشوي يتصل ويزعجني
والله ماكان ودي اقولك واخرب بينك وبين خالد او اسبب بينكم مشكله
بس عاد شسوي خلاص طفشت منه !
سعاد: وخالد وش عرفه برقمك ؟
منال: لما كان بالمستشفى طلبه مني وانا انحرجت ارده
قالي يمكن اني احتاج شي من المستشفى ومااحصل احد
عاد انا عطيته رقمي وقلتله اتصل فيني متى مااحتجت شي
وانا ماسويت كذا الا عشانك ياسعاد غاليه عندي ..
وتكمّل منال كلامها وسط استغراب سعاد:
ماتوقعته عاد بيزعجني لهالدرجه .. واللي خلاني استغرب اكثر
انه يحبك والمفروض انه مايكلم احد غيرك !
حتى شوفي هذي رساله منه اليوم جتني ,,

تاخذ سعاد جوال منال تطالع الرقم .. الرقم رقم خالد والرساله من خالد ..!!
" حبيبتي توني صاحي من النوم راح اتصل فيك بعد نص ساعه "

يتبع


 
مواضيع : سمو المجد