عرض مشاركة واحدة
قديم 01-27-19, 04:42 AM   #3
سمو المجد

الصورة الرمزية سمو المجد
. SHEEM

آخر زيارة »  04-22-24 (09:21 PM)
المكان »  في قلب من يحبني...!
الهوايه »  قراءة عيوونك...!
اللهم إن كان آلمي نهايته فرح فيآرب .. عجل به وأنت الكريم ذو العزه...♥
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Pink Heart Balloon البارت الأول ...!



بسم الله الرحمن الرحيم
بدايةً احب اقول اني لا احلل نقل الروايه بدون اسمي {سمو المجد}
موعد نزول الروايه بإذن الله باخليه ف احد ايام الويك اند واذا حصل لي ظرف وماقدرت انزل باحط خبر عندكم ،،

روايتي عبارة عن واقع ممزوج بالخيال يعني ليس كل م يطرح فيها يكون واقعي .
يلا بسم الله ننطلق

البآرت الأول~
مدخل>>
يومآ مآ ستُدرك أن أقسى مآ مررت بهْ كآن خيراً أنقذك لِـ يجعلك أقوى ممآ كُنت عليه ..



واقفة تحت احد مظلات المتاجر المنتشرة في تلك الزاوية من مدينة ليون في فرنسا تحتمي من زخات المطر ومالبثت دقائق حتى بدأت كعادتها تتحدث مع نفسها حيث أن من يقف بجانبها يستمع لحديثها العجيب!
-يوووه منك دايما تحبي تورطي نفسك .! يعني كنتي عارفه من قبل م تخرجي ان في احتمال امطار وعاندتي حتى نفسك خلي عنادك ينفعك ، استغفر الله ليتني سمعت كلامك ياخي اوف بس يلا لعلها خيره !! فين الخيرة ف الموضوع ي تنحة ! لا شكل البرد اثر عليكي
واستمرت في حديثها ولم تنتبه لزوج العيون الي كان يتابعها وكاتم الضحكة ...
خالد : ياربي وش دي البنت م عمري شفت وحدة مطفوقة زيها من زمان م ضحكت هههههههههه خلني اروح اشوف و.... م لحق يكمل كلامو إلـــآ وهو سامع صوت شهقه من قلب ، طلعت نفس البنت شهقت من وجود واحد معاها وسمع كل هرجها
شيمي : اههههههىء ي ماما ليه حظي كده دايما يلا سوي نفسك م تدري عن شي وامشي
خالد : ي اختي ، اااا بس لو تحسي بالبرد عادي خذي الجاكيت حقي انا متأقلم ع هالوضع من خمس سنوات مداني تعودت
تنحت البنت : يكلمني انا؟؟؟ بس انا م قلت لو اني بردانه ! اوووه ايشبك ي خبله ماهو سمعك وانتي تكلمي نفسك!!

نحط رحالنا ف اطهر بقعة ف العالم "مكة المكرمة"

جالسة بين اربع جدران وتحدث نفسها : لمتى حتفضلي كده ي ريم مالك اي احقية انك تتكلمي ؟ كانك منتي فرد من دا البيت !
خلاص لدا الحد ويكفي اتوقع سكتت عن حقي كتير مررره بإذن الله باخدو باخدو الله لايعوق بـ/شر ...

- رييييم ، انا م قلت لك تنتبهي ع اخوك الصغير؟ لمتى وانا افهم فيكي وانتي زيك زي الجدر؟؟ متى تفهمي وتحسي! اوف منك بس ربي باليني فيكي ....
ومازالت تتلقى كل يوم الطعنات بدا الشكل من ابوها وامها
حست بعيونها بتغرق دموع : خلاص ي ريم مداكي تعودتي ع هالحال 20 سنه اتماسكي ربي بيعوضك خير ومايضيع حقك ابدا ،
قامت لاخوها بعمر 5 سنوات صغير لكن بعقل كبار كان يسمع الكلام ويحاول يمسك دمعتو \ ليه بابا يقولك كده ريم؟
ريم : لا تبكي حبيبي رائد انت رجال شوف انا مـــا بكيت ، ماهي عارفه هيا تواسيه ولا تواسي نفسها المكسوره؟ تنهدت تنهيده عميييقه وقالت يااارب جلست تتأمل اخوها وهي متأملة فيه انو بيكون لها السند الي ماشافتو ف يوم ف ابوها الي المفروض يكون سندها ..

في جهة اخرى كانت تسمع كلام ابوها لاختها الكبيره وهي خلاص تحس الوضع صار روتين يومي بس فيه شي محيرها ؛ ليه يعاملوها كده وانا ورائد يعاملونا غير؟ خلاص ي ريناد لمتى تسألي نفس السؤال ولا تلقي جواب يارب كون ف عون اختي والله اني احبها بس ماما وبابا م يخلوني اكلمها كتير ...


في نفس المدينه لكن مكان تاني>>>
- أبشرك أبشرك لقيييتلك الشخص المطلوب بنفس المواصفات الي طلبتها ..
-الله يبششرك بالخير ، راقبتوه؟ ابغا عنوانو ضروري
- اكيد ي طويل العمر دا العنوان ومد له الورقه .
-م قصرت ي بدر خلاص كده ان شاءالله بنكون تممنا نص المهمه وباقي الجزء الاهم
-واجبي ي طويل العمر ، اي خدمة ؟
-روح الله يفتحها بوجهك ويسهل امورك
-امين يارب ،عن اذنك
وخرج بدر ضارب التحية العسكريه وقفل الباب وراه ، اول م انقفل الباب مسك الورقه وطالع و على فمه ابتسامة امل وتفاؤل بإذن الله بنتمم الي انتظرناه سنتين ، ف دي اللحظة رن الجوال طلعو من جيبو لقى " حلوة اللبن " يتصل بگ. ع طول زادت ابتسامته وكأن أمو حست بفرحته دحين ورد عليها
- هلا والله عااش من سمع هالصووت ي جعلني فدوة لراعيته
ضحكت امو وقالت : م يجي ترحيبك دا إلـــآ وانت فرحان ، ها بشر ي امك ايش صار معاك ؟
- لقيت الي ابحث عنو من سنتين ي امي الحممدلله بس باقي لي اروح له زياره وان شاءالله م يصير الا كل خير .
- الله يوفقكم ي ولدي ويحميكم والله اني افتخر فيك وعقبال نفتخر ف عيالك و ..
قطعها وقال : ي امي الله يخليكِ م نبي نفتح الموضوع من جديد دحين. انتي عارفه رأيي ف الموضوع
- الله يهديك ي فيصل ويرزقك من واسع ابواب الرزق
-امين امين ي رب ، يلا امي مضطر اقفل دحين وان شاءالله انا عندكم ع الساعه 9 العشا
- الله يحفظك من كل شر خلي بالك ع نفسك
-لاتشيلي هم ي غاليه ، ف امان الله .
قفل الجوال واتجهه ع العنوان وكلو امل ان الي مخطط له يتم فاقرب وقت لان الي ضاع كتيررر مررره


نرجع لليون ,,,
م زالت واقفه مكانها وتفكر بصوت عالي كعادتها مما جعل الواقف امامها يضحك بصوت مرتفع
- هيييي ليه تضحك دحين ي الاخ؟
- اسمي خالد بالاخت
- اوف منو ي ربي ليه م جا غير هو ف طريقي؟؟
خالد:-قلتي شي؟
-لا لا اقول مشكور ي خالد بس كيف دريت اني بردانه؟
خالد وهو مبتسم ؛ انتي الي قايله بنفسك
ضربت جبهتها : اييوه صحح معليش انسى بسرعه انا
- م عندك مشكلة ي ...؟
-شيمي ^_^
خالد : تشرفنا ي شيمي
شيمي : تسلم ، باقي بتديني الجاكيت ولا تراجعت؟
خالد : هههههههههههههه والله ان م عمري قابلت احد زيك ، لا م تراجعت تفضلي وخلع الجاكيت الاسود وعطاها اياه
اخدت الجاكيت ولبستو وقبل تمشي قالت طيب انت كيف بتمشي كده تحت المطر؟
خالد : قلتلك متعود عادي
شيمي : اوك مشكور مع السلامه ومشبت متجهه للشقه الصغيره بحيث كانت ساكنه فيه هي واخوها مدير شركة جو فرنسا لشغله تاخد منه اسبوعين تقريبا ، وهي م زالت ف افكارها لقت نفسها قدام الباب طلعت المفتاح من شنطتها وجات بتفتح الباب بس في يد سبقتها ومسكت يدها وغطت عيونها ، جات بتصرخ لكن اليد كانت اسرع وكتمت فمها ....

كككت ،،
ايش رأيكم ف البارت ان شاءالله تكون بدايه حلوه وعجبتكم ، اتقبل الانتقاد بكل رحابة صدر ، بانتظار توقعاتكم🙈 دمتم بود الى الملتقى القادم بإذن الله 🤚🏻

مخرج>>
لن تنضج إلا بعد أن تشعر أن لديك الكثير من الكلام،
و لكنك لست بحاجة إلى أن تخبر بهِ أحد ..!



 
مواضيع : سمو المجد