عرض مشاركة واحدة
قديم 01-29-19, 02:25 AM   #147
ŢαŢμαŊα

الصورة الرمزية ŢαŢμαŊα
آنثــى من عــالـــم الخيـــال

آخر زيارة »  اليوم (09:55 PM)
المكان »  وطن الأبطال KURDISTAN
الهوايه »  السفر بين عالم المعرفه وروائع الطبيعه
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N13




🍃 ســلســلــــه روائـــع من الطبيعــــه 🍃 5

كيــوتــو ... يــاقوتــه يابــان الســاحره

كيوتو هي مدينة تقع في الجزء الأوسط من جزيرة هونشو باليابان . كانت كيوتو بمثابة عاصمة اليابان والإقامة الامبراطور من عام 794 حتى 1868 ، وهي الآن أكبر سابع مدينة من حيث عدد السكان ، حيث يبلغ عدد سكانها حوالي 1.5 مليون نسمة.
على مر القرون ، دمرت كيوتو من قبل العديد من الحروب والحرائق ، ولكن نظرا لقيمتها التاريخية ، تم إسقاط المدينة من قائمة المدن المستهدفة للقنبلة الذرية وبمنأى عن الغارات الجوية خلال الحرب العالمية الثانية . تحتوي المدينة على العديد من المعابد التي لا تعد ولا تحصى ، بالإضافة إلى الأضرحة والهياكل التاريخية التي لا تقدر بثمن .



كيوتو تحتوي على ما يقرب من 2000 من المعابد والأضرحة الشهيرة في جميع أنحاء العالم ، التي تستقبل أكثر من 30 مليون سائح سنويا .، وتمتد ولاية كيوتو من الجنوب الشرقي إلى الشمال الغربي في الأجزاء الوسطى والشمالية من منطقة كانساي .
أصبحت كيوتو عاصمة اليابان في القرن 8 ، والتي ازدهرت كمركز للسياسة اليابانية والاقتصاد والثقافة نحو 1100 سنة ، حتى تم نقل مهام العاصمة طوكيو في منتصف القرن 19 . ولا تزال هناك العديد من المعابد والأضرحة التي بنيت خلال هذه الفترة الطويلة في كيوتو . ومواقع التراث العالمي نقشت سبعة عشر من المواقع التاريخية بما في ذلك معبد كيوميزو معبد وقلعة نيجو .





 
مواضيع : ŢαŢμαŊα



رد مع اقتباس