عرض مشاركة واحدة
قديم 02-21-19, 07:47 AM   #4
حلوة البحرين

الصورة الرمزية حلوة البحرين

آخر زيارة »  08-25-19 (11:56 AM)
المكان »  دار الزين
الهوايه »  الرقص مع الحياة ...

 الأوسمة و جوائز

افتراضي






الحزن والأسى على فراق عزيز قد يحدث تبديلاً في حياة الإنسان، وهي تجربة قاسية ومريرة تختلف عن باقي تجارب الحياة. والحقيقة ان تلك الأحاسيس هي مشاعر طارئة لم يكن المكلوم يخطط لها أو يتوقعها، بل حدثت على حين غرة، كما الحال عندما يفقد الإنسان عزيزاً أو غالياً.

كيف السبيل للخروج من حاله الحزن عند الفقد بالموت ..؟
الايمان بالقضاء والقدر وانها سنه الحياه وهم السابقون ونحن الاحقون .. و من رحمة الله على عبادة نعمة النسيان مع مرور الوقت الأنسان يتعود على الفقد ويكمل الحياه


هل سيعود الشخص الفاقد إلى طبيعته مع مرور الوقت أي يعقل أن ينسى ويرجع لحالة الطبيعيه قبل الفقد ..؟

اكيد وبكل تأكيد سيعود ، وهناك عدة وسائل تخفف الحزن عن الشخص وترجعه لطبيعته منها تقاسم القصة مع المقربين لك ، تفريغ مشاعرك على الورق وعدم كتمانها، مع مرور الوقت، سوف يتحول الألم الحاد والشديد لفقدان شخص عزيز أقل حدةً وسوف تصبح عواطفك المتأججة أخف ألمًا، ولكن شعورك بفقدان الشخص العزيز أو الوحدة قد لا يزول تمامًا أبدًا. ولذا، فإن تقبّل الوضع الجديد ومحاولة المضي قُدمًا في الحياة قد يساعدك على التكيف مع مشاعرك بالحزن على فقدان الشخص العزيز.

حقًا، إن تعرّض الشخص لفقدان حبيب أمر صعب على النفس كثيرًا. ومع ذلك، فسوف تشرق الشمس مرة أخرى في يوم من الأيام. وسوف يظهر بريق الأمل وتستأنف حياتك حتى ولو لم تكن كما عاهدتها تمامًا في الماضي.

الله يصبرج اختي ويجبر مافي قلبج

تسلمين

تحياتي