عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-19, 11:24 PM   #31
سمو المجد

الصورة الرمزية سمو المجد
. SHEEM

آخر زيارة »  يوم أمس (02:14 AM)
المكان »  في قلب من يحبني...!
الهوايه »  قراءة عيوونك...!
اللهم إن كان آلمي نهايته فرح فيآرب .. عجل به وأنت الكريم ذو العزه...♥
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
البارت الســـآدس

مدخل>>>
على هذه الكُرَةِ الأرضية المُهتزّهْ
أنت نُقْطَةُ ارْتِكازي
وتحت هذا المَطَر الكبريتيِّ الأسودْ
وفي هذه المُدُنِ التي لا تقرأُ... ولا تكتبْ
أنت ثقافتي...

*سعاد الصباح




بعد صلاة الفجر من اليوم التاني

- هييين هيين.أنا اوريها م عرفت أربيها صح ، واتجه لباب غرفتها وصار يضرب الباب : ررررييم ياززفت اطلعي لي بسرعه
م سمع أي رد
ابو بدر : ريم وصممخ م تسمعي ؟ افتحي الباب قبل لا ينكسر ع راسك
م سمع أي رد
جات ام بدر من وراه وتزيد النار حطب : شوف إيش مهببه كمان دي البنت الله يستر بس وتروح تطيح سمعتنا ف الحضيض
ثار بجنونو مع دي الكلمات ورجع ورى وضرب الباب باقوى م عندوا وما فاد ، من العصبيه نسي إن فيه استبنة مفاتيح لكل الأبواب ف البيت صرخ ع وحدة من الخدم : جيبي لي مفتاح تاني حق الباب دا
الخادمة من الرعب ترجف وما عرفت ترد راحت جابت المفتاح بسرعه ورجعت
اخدو منها بدفاشه وادخل المفتاح بالباب جا بيفتح ...


جالسين ف المطعم وسرحانه بعيييد جدا عن الواقع " عهد خلاص م يصير انسيه ، بس والله اخد عقلي ، استغفر الله انا ايش اقول والله لو دري حسام لايقتلني قطع عليها سرحانها صوت رفيقتها وهي تقول
منال : ايوه وش جديدك ؟
عهد : أبد بس مقابله امي وحسام و4 جدران
منال : ههههههههه ع م تركتك عليه شكلك تحبي تدوجي ف الأسواق
عهد : والله منال تجيني ضيقة لما اقعد ف البيت ، ع الأقل أخرج أشم هوا وأقابل خلق
منال : الله يعين الي بيتزوجك صدق ههههه جوك عجيب والله
عهد : ي شيخه انا لو تزوجت أبغا واحد كل خمسة دقايق قايل لي يلا ي عهد نخرج أنا طفشان
منال بدهشه : لا عااد مو من جدك!
عهد : إلا والله جد اتكلم ، بس شكلي بس باحلم
منال : ي امي ربي يرزقك
عهد : اميين
منال مصدومة : لايكون متحمسة ع الزواج؟؟
عهد : لا لا لاتفهمي غلط ..اقصد يعني اتمنى الي يجي يكون بالمواصفات نفسها
منال بضحكة : والله معرف ايش ارد عليك ربي يوفقك



- ووقف مكانك
ضرب فرامل قوي ووقف م لقى غير الباب من جنبو ينفتح بقوة : تبغا عيالك ولا نفسك؟
" لا يارب إلا عيالي احفظهم بعينك الي م تنام يارب ، يارب احفظ لي اولادي وابعد عنهم شر خلقك ، يارب استودعتك أولادي يارحمن .. يحس بضعف بغصة م ابغا لهم الوجع والله إن قلبي لهم فدا "
نايف: وش تبي ؟
: بهدووء كده تنزل ومعاك الشنطة وامشي قدامي ولا أشوفك ملتفت للخلف ي نايف ولا مااراح يصير لك طيب
" حسبي الله ونعم الوكيل ، حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم "
مشي بهدوء ولسانه م يكف عن الدعاء
بعد مسافة تقارب مترين مشي : وقف ..
وقف نايف جا بيلف عليه لكن ضربة المسدس ع راسه كانت اقوى وطاح مغمي عليه
بخوف من الي حصل: ي دلخ وش سويت به ؟؟!
طالع فيه ورجع نظرو لنايف الي ف الأرض : والله وابتلشنا..!
: ادعي ربك انو بس اغمى عليه ولا بتكون بقبوك اليوم
: اسكت بس ماني فايق لأهلك عااد
بحقد دفين : احترم لسانك بس
بنظرة استهزاء : ههه احلف بس ، لاتخليني اعطيك محاضرة عن الاحترام ي روح ماما
: شكلك تبي العلم يوصل لـ. وماكمل كلمته من اللكمة الي جات ف وجهه نزف انفه بالدماء طالع بنظرات كره وحقد م قدر يخفيها : هين هين ي علي لاتنساها ولف متجه للطريق الاخر
" انقلع الله لايردك ي شيخ ماوراك إلا الهم " وطالع ف نايف الي ف الارض باقي وشالوا ببساطة من بنية جسمو العملاقة ... دخل غرفة اقرب حارس وناداه : بسرعه روح هات لي موية ولا اي زفت اصحيه
الحارس بصمت اختفى ثواني ورجع ف يده قارورة موية
مسكها وبكل برودة دم كبها ع وجهه
قام اخذ شهيق عمييق من برودة المويه عليه وكتم زفير . اعتدل بجلسته ليمسكوا علي من كتفه موقفه : ضاع وقتي بما فيه الكفاية من غبائك ....

اتصل عليها بعد م شافها طولت هيا وصحبتها وبعد ثالث رنة ردت : ايوه سلام عليكم
فهد : عـــلـــيگـمـ الســــلــامـ ي اختي العزيزة ها.!. باقي م زانت لكم الجلسه؟؟
منال يضحكة خافته : والله ماحسينا بالوقت ابد
فهد: طبعا شعليكم مو انتو الي تنلطعوا اقول يلا بس اخرجي ع السيارة بسرعه خمسة دقايق لو م خرجتي دبري احد يرجعك
منال وهي عارفة انو مستحيل يسويها : ههههه طيب طيب اعصابك
قفل ف وجهها وراح للسيارة ينتظر

ف الجهة الثانيه
منال : والله اخوي دا مخلوط غريب
عهد : ليه ايش يبغا
منال : يقول يلا
عهد افتكرت : دقيقه باشوف حسام
واتصلت عليه : الو حسام
: وعليكم السلام
بخجل نزلت عيونها كانو قدامها الان وبهمس : السلام عليكم
حسام بضحكة خافته : وعليكم السلام ، امري
عهد : مايامر عليك عدو ، ها حتجيني؟
حسام : لا مقدر روحي مع صحبتك
عهد : طيب انتبه ع نفسك
حسام : ان شاءالله ، مع السلامة .. واغلقه

طالعت ف منال وهي تحس بضيقة م تعرف سببها لكن جاهدت تطلع ابتسامتها : منول ينفع تقولي لاخوكي يوصلني البيت ؟ اخوي م يقدر يجي مشغول
منال : ابد لاتشيلي هم تعالي معايا وافهمو ف السيارة
عهد : اا بس ..
منال : لا بس ولا شي يلا امشي
باستسلام ردت : طيب

ف السيارة ف يدو الجوال جا بيضغط اتصال عليها لكن لمحها وهيا جايه ومعاها وحدة خمن انها نفس صحبتها
دخلت منال ف المقعد الامامي : السلام عليكم
ودخلت عهد ف المقعد خلف منال بهمس : السلام عليكم
رد عليهم السلام وبعدها طالع ف منال بمعنى شالسالفه؟
منال : بنوصلها معانا
فهد سكت وحرك بالسيارة بعد دقايق : طيب العنوان وين؟
عهد بهمس لمنال : حي (.....) ، شارع (.....)
منال : اما قريب مننا ؟؟
عهد تحس انها تفشلت من منال و ف نفسها ودها تخنقها حركت راسها بالايجاب وهي م تدري وين بيتهم من الاساس


ف السرير منسدحه ع ظهرها وتتأمل ف السقف وتفكيرها بعيد " هالدنيا متى ناوية تضحك لي ياربي : ( ودي أفرح يوم بس ..!حتى دراستي عجزت أكملها ، يارب لا اعتراض ع حكمك وقضاءك .. أحس إني عدد زائد بينهم ، او زي م يقولوا صفر ع الشمال .. افتكرت نظرة اخوها بدر , ي ترى وش مخبيين علي بعد ، يارب الطف بحالي يارب "
مسكت جوالها الي جابوا لها اخوها " خلني اضيع وقتي فيه بس" شغلت البيانات وجات بتعمل حساب لكن ترددت ، "اذكر علمتني صحبتي عهد كيف اسويه ، ياربي وابتلشت دحين !! ايه صح قالت لي لو جاكي جوال ونسيتي اكتبي ف سفاري " كتبت طريقة عمل حساب ابل وراح وقتها وهي تتعلم

بعد 3 ساعات من المعاناه...
-تنهدت تنهيدة من قلب : ااااه اخيييرا خلصت م بغا والله وحملت كم برنامج بحيث تقدر تتواصل مع الخلق ...


ف ضواحي فرنسا تعبوا من المشي واقترحت عليه يتمشوا بالسيارة والان بعد ساعتين وهم ف السيارة ..
- ياخي قلقتني فين موديني ؟؟ خط سفر دا مو تمشيه!
سلطان: اصبري خلاص من ركبنا وانتي تزني ع راسي ناامي نامي كان مداكي نمتي وقمتي دحين راسك دايما يابس .!
شيمي : احم انت ايش يفهمك ، مااااافيني نوووم يابوي مو غصباً عني : (
سلطان طاالع فيها بنص ابتسامه ورجع يطالع الطريق : خلاص خلاص هدي لا تنامي بس يرحم والدينك لا تسأليني مره تانيه
شيمي تكتفت ولفت وجهها ع شباكها : اهو باسكت ، الله يستر بس
سلطان : ههههههه والله انك حالة
طالعت فيه بنص عين ورجعت لفت للشباك
ابتسم ع حركتها وكمل
سلطان : طيب ي ستي اقري اللوح !
شيمي : لا ي شيخ!! ع اساس اني بلبل ف الفرنسي صح؟
سلطان: هههههههههههه خلاص خلاص بارحمك ، فين نفسك تروحي؟؟
شيمي : ماني راده عليك
حرك اكتافه بلامبالاه : براحتك اجل



: مسكوه العصابه
فيصل بانفعال : ايش ؟؟؟
احمد: وصل للمقر ولمن خرج استقبلوه اثنين قدموا لين دخلوا بين بيوت صغيرة
فيصل : م تقدروا تقدموا؟؟
احمد : لا طال عمرك ناشر رجاله يراقبوا بس محد انتبه لنا للان
فيصل تنهد ومسح بكفه اليسار ع وجهه : يارب رحمتك
احمد : ايش تامر عليه طال عمرك؟
فيصل : راقب الوضع ولا صار جديد بلغني ، لاتعملوا شي غير لمن اديكم اشاره ، احتمال اغير الخطه
احمد : ابشر



: يمه الله يرضى عليكي بروح شغله وارجع باذن الله ..لاتحاتي يالغاليه
ام حسام : ياولدي ارحم حالك من عرفت بوفاة ابوك وانت قالب حالك ، ربي خذا امانته والله يرحمه ويجمعنا وياه ف اعلى جناته .
حسام : امين يارب ، يمه الله يخليك ويحفظك انا مابسوي شي غلط كل الي بعرفه ابوي ليه مخبي علي كل ذا ، يمة انتي تـ... وبتر كلمتوا
تنهد ومسح ع وجهوا : استغفر الله العظيم واتوب اليه
ام حسام : ايش كنت بتقول ؟؟
حسام : ولاشي يمه ولاشي انا خارج .. ولف ماشي بخطوات سريعه خرج وهبد الباب وراه
جلست ع الكنبه " متأكده انو كان بيقول شي ياربي استر يارب ، ايش وراك يا عبدالرحمن ؟؟ يارب ارحمني "
بعد ربع ساعه وصلت عهد دخلت لقت امها جالسه بطريقة خلتها توسوس بمليون شي " ياربي ايش صاير كمان ! دي الجلسه اذكر امي جلستها يوم جانا خبر وفاة ابوي ، يارب استر
تقدمت بهدوء منها وجلست ع ركبتها قدامها قالت بهمس : يمه ؟
رفعت راسها وطالعت فيها بهدوء : سمي يمه
عهد : ايشبك؟؟
امها بهدوء ملامحها : ولاشي ي امي ولاشي لاتقلقي بالك
عهد : يمه شلون م اقلق بالي وشكلك م يطمن ؟ حسام قايل لك شي؟؟
امها : لا يا يمه ياعهد خلاص روحي ارتاحي
عهد قامت مجبره لانها عارفة امها مستحيل بتقول لها شي : طيب ي امي تصبحي ع خير
امها : وانت من اهل الخير


بعد اخر شي وصلوا عن خويه نايف قرر يرجع لمقر العمل وكلم بدر يسبقوا هناك ...
فيصل : بدر ايش الحل ياخوي قلتلك مستحيل م يغدر فيه مستحيل
ولو سوينا مخططنا متأكد اننا بنفقدو
بدر بتنهيدة: والله يابو سعود تبغا نصيحتي ؟
فيصل طالع فيه والهم كاسي ع ملامحه : انصحني
بدر : ولد عبدالرحمن يقدرلها بإذن الله ليه م تتركهم هالفترة ونتكتك عليهم صح ؟
فيصل بتنهيده : مو قاهرني غير انهم يدخلوا من الشباب الصغار بطريقه مستلعنه ف سكتهم ، والله يابدر ان النوم يجافيني ، الوطن مسؤليتي ع كل فرد فينا فمابالك فينا احنا موظفين في قطاع امن المملكة؟
صمت بدر خلا فيصل يلتفت له ويقول: ايش صاير معاك؟ من ع بعضك من دخلت عندي !
بدر طالع فيه دايما يفهمني من دون م اتكلم اااه ي فيصل ادري منت خالي ومابي ازيدك : ابد افكر ف اخوي والله م رد علي لليوم رغم انو فتح مسجاتي ، انا عارف بندر مو شايل بخاطروا علي لان باختصار الموضوع خارج ارادتي و..بتر كلماتو ع دقة الباب والتفت

: يابو سعود جا واحد يقول انك طالبوا.
فيصل طالع ف بدر : شكلو حسام وصل ؟ مـــآ عرفت اسمه؟
زياد: حسام عبدالرحمن
فيصل : خلو يدخل


كككككت ،
قراءه ممتعه للجميع وبإذن الله البارت الجاي فيه احداث اكتر تشويق

المخرج >>>
اللهم نسألك في يوم عاشوراء ان تقبل صيامناً وتبدل ذنوبناً إلى حسنات نستودعك ربي ادعيه فاضت بها قلوبناً فأستجبها لنا يارب


 
مواضيع : سمو المجد


التعديل الأخير تم بواسطة سمو المجد ; 03-02-19 الساعة 03:25 PM