عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-19, 08:37 AM   #7
سمو المجد

الصورة الرمزية سمو المجد
. SHEEM

آخر زيارة »  يوم أمس (11:03 PM)
المكان »  في قلب من يحبني...!
الهوايه »  قراءة عيوونك...!
اللهم إن كان آلمي نهايته فرح فيآرب .. عجل به وأنت الكريم ذو العزه...♥
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي







لكل منا مأوى ومنزل يسستقر فيه "المنزل" او "البيت" شي اساسي لكل فرد وعائلة.. مكان امان واستقرار ومعروف مهما تلف العالم ف الاخير بتشتاق لبيتك وتحس فيه بالراحة والخصوصية ...

جميعنا نعلم كيف تكون تصاميم المنازل غالباً ..
بالتعامل مع المهندسين والبنائين فيه تصاميم تقليديه تطور بتقنيات بسيطة مع مرور الزمن ...

وكل جيل وله احتياجاته ... كالجيل الحالي يعتبر عصر التقدم والنهضة الصناعيه والالكترونية والفكريه ...!

جبتلكم اليوم اغرب تصاميم للمنازل الي تخطر ع بالنا ...
تصاميم عجيبة وغريبة ، مذهله أيضاً ...

* فيه تصاميم باكتب معاها تعليقات ،، وبعضها مجرد صور فقط..

اتمنى تستمتعوا فيها وتروق لكم ...^_^




لوفتكيوب"، النمسا:

منزل على شكل مكعب بواجهتين زجاجيتين يصلح للاستخدام كمنزل صغير أو مكتب، وهو يقع على سطح فندق "دانيال" في "النمسا"، ويعتبر وسيلة جيدة لمن يريد تغيير مسكنه دوماً حيث يمكن نقله لأي مكان، ويبدأ سعر المكعب الواحد من حوالي 120 ألف دولار أمريكي.















رولنج ماستربلان"، النرويج:

اقترح المهندس السويدي " Jägnefält Milton" تحويل مدينة "أندالسنيس" في "النرويج" لتنتقل مبانيها على قضبان للسكك الحديدية، حيث قام باستغلال خطوط سكك حديدية كانت تستخدم قديماً في الصناعة ووضع عليها تصاميم جديدة من المنازل المتنقلة والتي يمكن تغيير مكانها وفقاً لفصول العام المختلفة.










هايبركيبس":

منزل متنقل يتسع لشخصين ويشبه تصميمه غرف الفنادق ومزود بدورة للمياه، يمكن استعماله عند السفر أو للتخييم خارج المنزل، وهو من تصميم الشركة النمساوية "ستوديو دبليو جي 3" والتي ترى أنه سيشكل حلاً جديداً في المدن التي تشهد تغيرات موسمية في عدد الزوار.










آيرستريم":

إن المنازل المتنقلة سترتبط بتصميم واحد كلاسيكي إلى الأبد، وعلى سبيل المثال مقطورة "آيرستريم" التي لم يتغير شكلها الخارجي خلال أكثر من 85 عاماً، أما التصميم الداخلي فقد تغير ليواكب ما يرغب به مسافرو عام 2015، إذ تحوي المقطورة التي يبلغ سعرها 120 ألف دولار، سريراً كبير الحجم وأريكتان وخزانة للملابس.












ديوجين":

قام المهندس "رينزو بيانو" الذي صمم "شارد" أطول برج في العاصمة البريطانية "لندن" بتركيز جهوده على مباني أصغر عن طريق تقديم تصميم هذا المنزل، وقد تم تزويد السقف بألواح شمسية لتوليد طاقة كهربائية كافية لتشغيل وإنارة المنزل بالإضافة إلى خزان لتسخين المياه بحرارة الشمس.











سكريت أوبريشن"، هولندا:

تم تصميم هذه المركبة كمركز للأبحاث على قاعدة جوية سابقة لقوات "الناتو" بالقرب من مدينة "أوترخت" الهولندية، وهي من أعمال شركتي "RAAAF"، و"ستوديو فرانك هافرمانس" وتعتبر جزءاً من برامج الأبحاث التي تنتج أحدث التصاميم الجوية وتجارب الطيران.










مدرسة "ماكوكو" العائمة، نيجيريا:

قام المهندس "كونلي أدييمي" - الذي يبلغ من العمر 38 عاماً - بتصميم هذه المدرسة العائمة على سطح المياه، وهي مدرسة قابلة للانتقال تم بناؤها من أجل "ماكوكو" وهو أحد الأحياء الفقيرة بمدينة "لاغوس" في "نيجيريا".










>>> يتبع ان شاءالله


 
مواضيع : سمو المجد



رد مع اقتباس