عرض مشاركة واحدة
قديم 03-13-19, 03:26 PM   #16
مساحة قلم

الصورة الرمزية مساحة قلم

آخر زيارة »  05-04-24 (04:17 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



ماركا | إذن كان هناك بعض من محبين مورينيو مازالوا يعتقدوا ان المدرب البرتغالي هو أفضل خيار لـريال مدريد، فهذا لأن لم يشاهدوا ظهور زيدان المثالي بالأمس. نصف ساعة كانت كافية ليجيب زيدان على الأسئلة و يثبت ان فلورينتينو بيريز اتخذ قرار صحيح و استطاع تغيير الوضع الكارثي للفريق.

ماركا | ماذا قال...
‏قال انه عاد بسبب شيء سهل ان بفهمه البعض و صعب ان يفهمه البعض الآخر، و هو الصداقة و الوفاء:"لا يمكنني ان أقول ل للرئيس". لأن زيدان و فلورينتينو في النهاية أصدقاء. و عندما يطلب منك صديق المساعدة في لحظة صعبة، تقوم بمساعدته.

ماركا | زيدان قال انه يحب ريال مدريد كثيراً، و كَرر هذا عدّة مرّات. هؤلاء من قالوا انه سيرفض طلب بيريز بسبب العروض المُقَدّمة له يجب ان يستسلموا للحقيقة. زيزو يشعر ان هذا هو ناديه وعاد من اجل القميص. هو يعلم انه يقوم بمنافسة أسطوريته و أن الطموحات التي وضعها ليس لها مثيل.

ماركا | قال أنه لم ينسى الأشياء السيئة التي قام بها:"لم أنسى الأشياء السيئة، أعلم أننا فرنا بدوري الأبطال، ولكن...". في هذه الكلمة "ولكن"، يوجد نَقد ذاتي اكثر مما قام فلورينتينو بأنتقاد نفسه في آخر 10 مرّات ظهر فيها.

ماركا | قال زيدان ما كان يريد المدريديستا ان يسمعوه، انه سيكون هناك تغيير. قال هذا بأبتسامة فاتنة، نفس الأبتسامة التي طلب بها من فلورينتينو بيريز صلاحيات كاملة لتكوين الفريق للموسم القادم