عرض مشاركة واحدة
قديم 03-30-19, 08:07 AM   #1
مستريح البال

الصورة الرمزية مستريح البال

المكان »  Juventus F.C.
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N25 بهدف قاتل.. برونو ينتزع صدارة الهلال





قاد البرازيلي برونو أوفيني لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، فريقه، إلى انتزاع الصدارة من الهلال، بعد تسجيله هدفين في شباك الهلال بالمباراة التي انتهت لصالح الفريق الأصفر 3-2، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين، يوم الجمعة، على ملعب الملك فهد الدولي في قمة الجولة الـ25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
بدأت المباراة قوية من جانب الفريقين، وحاول كل فريق السيطرة على وسط الميدان، وكان النصر صاحب أول فرصة للتسجيل بعد مرور 11 دقيقة من انطلاق المباراة بواسطة البرازيلي جوليانو، تمكن العُماني علي الحبسي حارس الهلال من صدها، ورد الهلال بواسطة الإيطالي جوفينكو من ضربة ثابتة لكنها كانت بعيدة عن مرمى وليد عبدالله حارس النصر.
وجاء أول تهديد حقيقي من تسديدة قوية من عبدالملك الخيبري، لاعب النصر مرت جوار القائم الأيسر للحبسي عند الدقيقة 37.، بعد ذلك انحصر اللعب في وسط الملعب وسط انضباط تكتيكي عالي من جانب لاعبي الفريقين لينتهي الشوط الأول بالتعادلي السلبي وبطاقات صفراء أشهرها التركي كونيت شاكير حكم المباراة، في وجه محمد كنو لاعب الهلال وسلطان الغنام لاعب النصر.
ومع بداية الشوط الثاني تمكن المغربي عبدالرزاق حمدالله من افتتاح من وضع فريقه النصر في المقدمة من ضربة رأسية مستفيداً من عكسية مواطنه نورالدين أمرابط عند الدقيقة 46.
وتمكن علي البليهي من إدراك التعادل سريعاً عند الدقيقة 53 وسط احتجاج لاعبي النصر مطالبين بمخالفة ليعود التركي شاكير إلى تقنية الـ" var" التي أكدت صحة الهدف.
واضطر الكرواتي زوران ماميتش مدرب الهلال لإكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد أن أشهر شاكير البطاقة الحمراء في وجه كنو لتلقية الإنذار الثاني عند الدقيقة 67، وتمكن النصر من استغلال النقص العددي بهدف ثاني من رأسية برونو اوفيني عند الدقيقة77، لكن فرحة النصر لم تدم أكثر من دقيقتين، واحدة حيث تمكن سالم الدوسري من إدراك التعادل بعد أن تلاعب بدفاع النصر وحارسه وليد عبدالله ليضع الكرة بسهولة في الشباك عند الدقيقة 79، واستغل النصر في الزمن المحتسب بدلاً عن الضائع والذي قدره حكم اللقاء بـ7 دقائق بهدف اوفيني "90+6" لتنتهي المواجهة بفوز نصراوي 3-2.
هذا، ويحل النصر ضيفاً على الرائد الخميس المقبل، بينما يحل الهلال ضيفاً على الحزم في ذات اليوم لحساب الجولة الـ26 من الدوري.


 


رد مع اقتباس