عرض مشاركة واحدة
قديم 04-28-19, 06:25 AM   #1
وبكاني الهوى

الصورة الرمزية وبكاني الهوى

آخر زيارة »  02-09-21 (02:39 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي إستوحي من هذه الأفكار إفطاراً مغذياً لطفلك!





_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

إستعيني بعجينة القطايف لتحضري هذا الفطور، أضيفي عليها شرائح الموز والتوت كما وأرفقيها بكوب من العسل. زيني الطبق بالموز والتوت واجعليها تبدو وكأنها وجه ضاحك. في هذا الإفطار عدد من العناصر الغذائية المهمة أبرزها الالياف والفيتامينات التي تنشط طفلك وتقويه




إمزجي الشوفان المطحون بالقليل من الماء وملعقة من السكر، زينيها بالفواكه الطازج كالفريز، التوت والموز، وإجعليها تأخذ شكل وجه كما في الصورة تماماً. ولا تنسي ان تقدمي لطفلك الحليب كمصدر للكالسيوم.




التوست المحمص اللذيذ هو العنصر الأبرز في هذا الإفطار حيث يتزين بكريم الشوكولا، زبدة الفول السوداني والجبنة البيضاء، التي تستقر عليها شرائح الفواكه الطازج لتعطي رسوماً تشبه الحيوانات، كالقرد، الدب، السمك والبطريق.





إختاري كراوسان بالنكهة التي تريدينها (جبنة، زعرتر، شوكولا أو بنكهة اللوز)، أحيطيها برقائق الكورن فليكس وقطعي التفاح على شكل يدين وذيل لهذا الكركند. أما الكيوي فقطعيها على شكل اعشاب البحر. وبالنسبة لعيون هذا الحيوان البحري فاصنعيها من التوت وشريحتين من الخيار.




قطعي التوتس المحمص على شكل جسد السمكة، زعانف وذيل، ثم قطعي شرائح من الجبن والمارتديلا بشكل نصف دائرة لتطبقيها على التوست وتصنعي الفم من خلالها. خذي شرائح دائرية من الزيتون الأسود وضعيها مكان العيون. ولا تنسي أن تدعمي طفلك بكوب من الحليب الغني بالكالسيوم.





إصنعي في المقلات بيضاً مقلياً على شكل عيون، ثم ضعيها في الطبق بجانب بعضها، حددي الحواجب بشرائح الخس المقطع، ارسمي الأنف والخدود بالكاتشاب، أما الفم فاستعيني بإصبع من الهوت الدغ المشوي.