عرض مشاركة واحدة
قديم 05-22-19, 07:41 AM   #8
وبكاني الهوى

الصورة الرمزية وبكاني الهوى

آخر زيارة »  02-09-21 (02:39 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي











9
فهم الخَبز . الخُبز هو طريقة طهي عن طريق حرارة جافة، مثلها مثل التحميص تقريبًا. الفرق الرئيسي هو أن التحميص يميل إلى أن يتم في حرارة أعلى من الخَبز، يرتبط الخَبز عادة مع الأطعمة التي تتطلب عَجن، مثل الخبز،البسكويت، الفطائر والكعك.
وإليك بعض الأشياء التي عليك أن تتذكرها عندما تخبز:



تجنب مزج العجين الصلب مع العجين السائل بشكل مبالغ فيه. واحدة من أكثر الأخطاء الشائعة التي يرتكبها الناس عند الخَبز هي مزج العجين الصلب مع العجين السائل بشكل مبالغ فيه. الإفراط في المزج ينشط الغلوتين في الدقيق، مما يجعل المخبوزات صلبة وصعبة المضغ بدلًا من أن تكون خفيفة وهشة. لتجنب ذلك، اخفق مكونات الخليط السائل على أقل سرعة في الخلاط الخاص بك أو امزجهم بيدك بلطف، حتى يتجانس تمامًا. لا تقلق إذا كان لا يزال هناك بعض الكتل باقية - لن يؤثر ذلك على النتيجة النهائية. يجب مزج مكونات العجين الصلب أو تُعجَن قليلًا قدر الإمكان - سيظل هناك أثر من الدقيق وقطع من الزبدة واضحة في العجين.



تجنب استخدام البيض البارد ومنتجات الألبان عند الخَبز. البيض البارد ومنتجات الألبان لا يتماسكان جيدًا، مما يمنع الهواء من الدخول في الخليط. فينتج عن ذلك كعك وفطائر سميكة و مُسطَّحة، ولتجنب ذلك، يجب عليك دائمًا إخراج البيض ومنتجات الألبان من الثلاجة من 30 دقيقة إلى ساعة قبل الخَبز، واتركهم كي يصلوا إلى درجة حرارة الغرفة. إذا نسيت، قم بتدفئة البيض في وعاء من الماء الدافئ وقَطِّع الزبدة إلى قطع صغيرة وضعها في المايكروويف لمدة عشر ثوان.



لا تستخدم أكواب قياس السوائل لقياس المكونات الجافة. هناك خطأ شائع آخر يرتكبه الناس عند الخَبز وهو استخدام أكواب قياس السوائل لقياس المكونات الجافة، مثل الدقيق. عند استخدام أكواب قياس السوائل لقياس الدقيق، ستضطر إلى الضغط أو التخبيط على الكوب لمعادلة الدقيق وقراءة القياس. لكن سيؤدي ذلك إلى تلبَّد الدقيق، مما يعطيك كمية أكبر من المطلوبة في الوصفة ، مما ينتج عنه كعك وفطائر قاسية وجافة. لتجنب ذلك، استخدم كوب قياس المكونات الجافة ذو جزء علوي مسطح والذي يسمح لك بوضع الدقيق باستخدام ملعقة في الكوب، ثم سوّي سطحه باستخدام سكين.