عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-19, 04:24 PM   #12
مـسًٌُُتـ,رٍيَح

الصورة الرمزية مـسًٌُُتـ,رٍيَح
آإلآإحـ♥̨̥̬̩سآإس آإلمـ♥̨̥̬̩رهـ♥̨̥̬̩ف

آخر زيارة »  08-01-19 (03:00 PM)
المكان »  السيدة العجوز
آڏكُـُرينـِِـِـي كُـُلُـِـِِـِِِـِِـِـ مـْـْْـْآفُـ,ـآڒٍ آلُـِـِِـِِِـِِـِـہلُـِـِِـِِِـِِـِـآلُـِـِِـِِِـِ ِـِـ كُـُآنـِِـِـ وُڊكُـُ طُـٌـٌٌـٌوُلُـِـِِـِِِـِِـِـ عٌـِـِِـِـمـْـْْـْركُـُ تـٌـٌٌـڏكُـُرينـِِـِـ ،
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



ماني يحمل أحلام السنغال ويخشى سخط الفراعنة



ربما يحظى المنتخب السنغالي بالعديد من النجوم المحترفين البارزين، لكن نجما واحدا فقط يمكنه أن يعيد إلى الأذهان سيرة الحاج ضيوف ورفاقه، الذين حققوا الإنجاز التاريخي للكرة السنغالية، ببلوغ دور الثمانية في كأس العالم 2002.

والآن، تتجه أنظار الجماهير السنغالية صوب المهاجم الخطير ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، لتحقيق إنجاز فريد مع أسود التيرانجا، وقيادة الفريق إلى الفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية، للمرة الأولى في تاريخ السنغال.

وقد ولد ماني في مدينة سيدهيو، ونشأ في قريبة "بامبالي"، التي كان والده إمام مسجدها، وهو المسجد الذي دفع ماني قبل سنوات قليلة تكاليف إعادة تشييده.

وبدأ ماني معرفته بالكرة من خلال أكاديمية "جينيريشن فوت"، التي قال مؤسسها مادي توري، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي"، إن ماني يمتلك أشياء قد لا يمتلكها الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وبدأ ماني مسيرته الاحترافية في كانون ثان/يناير 2012، مع ميتز الفرنسي، وسطع نجمه مع الفريق في غضون ستة شهور، لينتقل بعدها إلى ريد بول سالزبورج النمساوي في صيف 2012، قبل أن يتقدم خطوة جديدة في مسيرته الاحترافية بالانتقال إلى ساوثهامبتون الإنجليزي، في أول أيلول/سبتمبر 2014.

وسجل اللاعب أكثر من 20 هدفا مع ساوثهامبتون في نحو 70 مباراة، ما دفع مسؤولي ليفربول إلى التعاقد معه في صيف 2016، ضمن محاولات تدعيم الفريق تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب.