عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-19, 08:57 AM   #30
مـسًٌُُتـ,رٍيَح

الصورة الرمزية مـسًٌُُتـ,رٍيَح
آإلآإحـ♥̨̥̬̩سآإس آإلمـ♥̨̥̬̩رهـ♥̨̥̬̩ف

آخر زيارة »  08-01-19 (03:00 PM)
المكان »  السيدة العجوز
آڏكُـُرينـِِـِـي كُـُلُـِـِِـِِِـِِـِـ مـْـْْـْآفُـ,ـآڒٍ آلُـِـِِـِِِـِِـِـہلُـِـِِـِِِـِِـِـآلُـِـِِـِِِـِ ِـِـ كُـُآنـِِـِـ وُڊكُـُ طُـٌـٌٌـٌوُلُـِـِِـِِِـِِـِـ عٌـِـِِـِـمـْـْْـْركُـُ تـٌـٌٌـڏكُـُرينـِِـِـ ،
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



مدغشقر تفرض التعادل على غينيا



جر منتخب مدغشقر، مفاجأة بعد أن فرض التعادل الإيجابي 2-2 على نظيره الغيني، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت على ملعب الإسكندرية، ضمن مواجهات المجموعة الثانية ببطولة أمم أفريقيا.

وأنهى المنتخب الغيني الشوط الأول متقدما بالهدف الذي سجله سوري كابا في الدقيقة 34، عقب تمريرة من أمادو دياوارا، وضعته وجها لوجه أمام الحارس ملفين أدريان، ليراوغه ببراعة ويسكن الكرة في الشباك.

ولكن مع بداية الشوط الثاني، انتفض لاعبو مدغشقر وتمكنوا من تعديل الكفة في الدقيقة 49 برأس أنيسيت الذي ارتقى لركنية باسكال، وحول الكرة في شباك الحارس علي كيتا.

ولم يكتف لاعبو مدغشقر بهذا الأمر، بل باغتوا الجميع وتقدموا في النتيجة بعد 6 دقائق فقط بتوقيع كاروليس أندريا ماستينور، الذي استغل خطأ الدفاع الغيني، ليجد نفسه وجها لوجه أمام الحارس كيتا ويسكن الكرة من فوقه داخل الشباك.

نيجيريا تكسب بوروندي بمشاركة موسى وأميسي



افتتح منتخب نيجيريا مشواره في النسخة الثانية والثلاثين من كأس أمم إفريقيا المقامة في مصر، بالفوز على نظيره منتخب بوروندي 1 /0 يوم السبت في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية.
ويدين منتخب نيجيريا بالفضل في هذا الفوز للبديل اوديون إيجالو الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة 77 بعد ثلاث دقائق فقط من مشاركته.
وشهدت المباراة مشاركة أحمد موسى جناح نادي النصر بديلاً عند الدقيقة 57 ليسهم في انتصار منتخب بلاده، فيما شارك سيدريك اميسي لاعب التعاون منذ بداية المباراة.
وتصدر منتخب نيجيريا ترتيب المجموعة الثانية انتظارا لما ستسفر عنه المباراة الأخرى في المجموعة بين غينيا ومدغشقر.
وقدم منتخب بوروندي مباراة متميزة خاصة في الشوط الأول ولكن نيجيريا ظهرت بشكل جيد في الشوط الثاني ونجحت في حسم الفوز في النهاية لتفسد مغامرة بوروندي التي تشارك للمرة الأولى في البطولة القارية.

أمم إفريقيا 2019: أوغندا تفوز على الكونغو الديمقراطية بنتيجة 0-2



فجر منتخب أوغندا أول مفاجأة بكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم عندما فاز السبت بإستاد القاهرة على الكونغو الديمقراطية بنتيجة 2-0 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى.

وبالتالي يتصدر لاعبو المدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر صدارة ترتيب المجموعة أمام مصر بفارق الأهداف. ويخوض "الفراعنة" مباراتهم الثانية الأربعاء أمام الكونغو الديمقراطية.

وسجل هدفي الفوز باتريك كادو في الدقيقة 14 وفاروق ميا في الدقيقة 46.

وهو الفوز الأول للمنتخب الأوغندي في النهائيات وتحديدا منذ 41 عاما عندما تغلب على نيجيريا 2-1 في الدور نصف النهائي لنسخة 1978 عندما حل وصيفا بخسارته أمام غانا 2-0 في النهائي.

وتصدرت أوغندا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف أمام مصر المضيفة والتي كانت تغلبت على زيمبابوي 1-صفر الجمعة على الملعب ذاته في المباراة الافتتاحية.

وفي الجولة الثانية الأربعاء المقبل على الملعب ذاته، تلعب أوغندا مع زيمبابوي، ومصر مع الكونغو الديموقراطية.

وكان المنتخب الأوغندي الطرف الأفضل من البداية بقيادة مدربه الفرنسي سيباستيان ديسابر وخلق مهاجموه الكثير من الفرص استثمروا واحدة في كل من الشوطين، فيما بدا المنتخب الكونغولي الديموقراطي، بطل عامي 1968 و1974، بعيدا عن مستواه ولم يهدد لاعبوه مرمى الحارس الأوغندي وماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي دينيس أونيانغو، سوى مرة واحدة في الشوط الأول.