عرض مشاركة واحدة
قديم 06-25-19, 12:03 PM   #42
مـسًٌُُتـ,رٍيَح

الصورة الرمزية مـسًٌُُتـ,رٍيَح
آإلآإحـ♥̨̥̬̩سآإس آإلمـ♥̨̥̬̩رهـ♥̨̥̬̩ف

آخر زيارة »  08-01-19 (03:00 PM)
المكان »  السيدة العجوز
آڏكُـُرينـِِـِـي كُـُلُـِـِِـِِِـِِـِـ مـْـْْـْآفُـ,ـآڒٍ آلُـِـِِـِِِـِِـِـہلُـِـِِـِِِـِِـِـآلُـِـِِـِِِـِ ِـِـ كُـُآنـِِـِـ وُڊكُـُ طُـٌـٌٌـٌوُلُـِـِِـِِِـِِـِـ عٌـِـِِـِـمـْـْْـْركُـُ تـٌـٌٌـڏكُـُرينـِِـِـ ،
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اليابان تنهي مشوارها في كوبا أمريكا بالتعادل مع الإكوادور



أكمل منتخب باراجواي، عقد المتأهلين لدور الثمانية ببطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) مستفيدا من تعادل المنتخبين الإكوادوري والياباني 1 ـ 1 مساء الإثنين (صباح اليوم الثلاثاء بتوقيت جرينتش) في ختام مباريات الدور الأول للبطولة.

ومع التعادل بين المنتخبين الإكوادوري والياباني في هذه المباراة، رفع الثاني رصيده إلى نقطتين فقط وظل في المركز الثالث بالمجموعة الثالثة وحصد الأول نقطته الأولى في البطولة ليظل في المركز الرابع الأخير ويودع البطولة صفر اليدين.

ونظرا لتفوق منتخب باراجواي، صاحب المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطتين أيضا، على نظيره الياباني بفارق الأهداف، تأهل إلى دور الثمانية ليلتقي نظيره البرازيلي صاحب الأرض يوم الخميس المقبل على أحد مقاعد المربع الذهبي للبطولة.

وكان المنتخب الياباني هو البادئ بالتسجيل في المباراة عن طريق شويا ناكاجيما في الدقيقة 15 وتعادل آنخل مينا للإكوادور في الدقيقة 35 .