عرض مشاركة واحدة
قديم 06-26-19, 09:30 AM   #45
مـسًٌُُتـ,رٍيَح

الصورة الرمزية مـسًٌُُتـ,رٍيَح
آإلآإحـ♥̨̥̬̩سآإس آإلمـ♥̨̥̬̩رهـ♥̨̥̬̩ف

آخر زيارة »  08-01-19 (03:00 PM)
المكان »  السيدة العجوز
آڏكُـُرينـِِـِـي كُـُلُـِـِِـِِِـِِـِـ مـْـْْـْآفُـ,ـآڒٍ آلُـِـِِـِِِـِِـِـہلُـِـِِـِِِـِِـِـآلُـِـِِـِِِـِ ِـِـ كُـُآنـِِـِـ وُڊكُـُ طُـٌـٌٌـٌوُلُـِـِِـِِِـِِـِـ عٌـِـِِـِـمـْـْْـْركُـُ تـٌـٌٌـڏكُـُرينـِِـِـ ،
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



ظهور مشرف لليابان وقطر في كوبا أمريكا رغم الخروج المبكر



ودع منتخبا قطر واليابان، منافسات بطولة كوبا أمريكا 2019 بالبرازيل، مبكرًا من دور المجموعات، لكن رغم هذا الإقصاء المبكر من البطولة، قدم الثنائي الآسيوي مستويات لاقت استحسان الكثيرون، وكانت حظوظهما في التأهل لدور الثمانية باقية حتى اللحظات الأخيرة.

واستهل العنابي مشوار البطولة، أمام باراجواي التي تقدمت بهدفين نظيفين، ليظن الجميع أن قطر ستكون بمثابة "حصالة" المجموعة، لكن منتخب قطر عاد في النتيجة وحصد أول نقطة له في البطولة.

ودخل منتخب قطر، المباراة الثانية أمام كولومبيا، التي وجهت إنذارًا مبكرًا بالفوز على الأرجنتين (2-0) في بداية مشوارها، بثقة كبيرة، حيث ظل الفريق صامدًا أمام سيطرة "لوس كافيتيروس"، قبل أن يقتنص المنتخب اللاتيني هدفا قبل دقائق من صافرة النهاية.

ودخلت قطر، المباراة الأخيرة في دور المجموعات أمام التانجو، بنقطة في جعبتها، وأيضا بآمال ضئيلة، في المرور لدور الثمانية من خلال بطاقة أفصل مركز ثالث.

ولكن ذهبت هذه الأحلام أدراج الرياح بعد أن حسمت خبرة لاعبي "راقصي التانجو" الأمور، ليفوزوا بهدفين نظيفين، ويرافقوا كولومبيا إلى دور الثمانية.

ورغم أن المدرب الإسباني سانشيز قد أعلن أن الفريق افتقد إلى "الخبرة" في مباريات "تتطلب الكثير" بالنسبة لهم، إلا أن الانطباع العام للتجربة كان إيجابيا.