الموضوع: أطهر ذنوبي .
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-08-19, 07:35 PM   #54
سعود .

الصورة الرمزية سعود .

آخر زيارة »  05-02-24 (04:19 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آسيرة حرف مشاهدة المشاركة
الفاضل / سعود


هنا من بدايتها وانا اشعر بالدهشه
فلماذا التردد

ولكن الجزء الاول
عندما اشار عليه عمه بانه عريس ابنته ابتسم
لانه بمقام والده !!
اعلم ان المكانه تظل بركيزتها دائماً هي الحاكمه الحاسمه للشخص
في المقابل هناك متضرر لاعلاقة له غير ان لامكان له تشفع او تنفع

من يستحق الابتسامه هي
ومن استحق التعبير والدها
ومن ضيع ذاته هو ذاك الشاب الذي قبل بابتسامه بين الرجال
وشعر بالكره والحقد عليها


علمو ابنائكم الاستقلاليه فليس حرام قول لا
وهي من حقه في التعبير عما بداخله كي لايقع ظلم يولد ظلم الذات ويعيش حياة آنانيه كان من الممكن ان ينهيها حرفين فقط يعبر بهما لا


يظل الانسان يظلم نفسه وعندما يظلمها يظلم الطف شخص قد يقع حوله دون سبب هو الشماعه وعليها كل العتب


ومع ان ضميره تبقى الا انه لم يستمع اليه
وكأنه ذنبها وهو في الحقيقه ذنبه
توالد ماكان لديهم حتى اصبح محيطه صحراء قاحله


في الجزء الثاني

هي ردت السلام فعلاً لانه سوف يصبح سلاماً لها ينهي ذاك الجدال والمحاولات التي فشلت فيها
ذاك السلام المنتهي
الميت مو اللي مات وحضنته الارض
في الحقيقه الحي هو من يموت وهو ع الارض
في كل لحظه وكل ثانيه يموت وروحه لازالت
تصارع

لربما المصح تصحيح للواقع
تخلى عنها وهي حوله فتخلو عنه


الجزء الثالث

موجع ان يدفنك من حولك وانت لازلت ع قيد الحياه تتمنى ان تعود اللحظات للخلف ولكن الزمن لايعود
انكسار

ايعقل خروجه خلف سر اخر
او لربما هدف مكنون لم يستطع تحقيقه !!


الجزء الرابع

هل مر بهذه التجربه واستخدمو معه مسيل الدموع

اباااااااو وش ذا الداء اللي ما انتشر الا عقب ماطلع خاله
لايكون هو تولد بداخله حقد بشري وبدا يوزع داء الكلب
😩

الجزء الخامس

شوف انا اتمنى احصل الروايه منتهيه اذا مو منتهيه محتمل مدري وش اسوي ولكن اعيين خير


بما ان خاله ذكي ماراح يترك اثر انا لازم استدعي كونان اللي بداخلي

طبيعي ماتكون له ردت فعل لان عنده موظفين حقن داء الكلب عنه

تخيل تطلع زوجته ماماتت 😅 يعني يمكن


معقوله صار عنده انفصام
وشخصية طيربه خاله والثانيه شخصية العدائي
مخترع السم بداء الكلب


معقوله تكون حبيبته حبت تنتقم وتخلي السالفه تعود عليه لانه ماتزوجها بعد ماتطلقت
ويمكن يكون زوجها
شكلها اعترفت له انها تحب فلان وقال ادمره

يوك يوك يعني لا لا بالتركي

الجزء ماقبل الاخير

😒ماغير بصمت خاله
هو في احد بدل يده وخذها يعني
ولا هاكا قفاز مصنوع ببصمة خاله
وفي مجرم يستخدمه
ولا ايام ماكان في المستشفى جاب واحد صناديق ابر وخلاه يمسكها كلها وذحين استخدمها


يعني اللحين طلع زميل خالوو
وش سالفته ذا محنون يعني ولا يستمتع بموت الناس
الغريب مو هنا الغريب ظهر فجئه وصار صاحب القصه
اللي اشتهرت بداء الكلب وليه بعد ماتوظف خالو هناك
يالله ربما القتل متعه


الجزء الاخير
مره مبسوطه انها النهايه
لاتعتقد لشيء ما ولكن اسبب واحد وهو ان الروايه تظل شغاله في عقلي لين تنتهي
وهذا اللي يكرهني في متابعتها
مع ان روايتك مو بطلع اللي بعده

😪 سعود لاتعيدها
والله اني قايله وش طراله زميله في نهاية القصه يظهر


الفاضل / سعود
روايه جميله فاقت الجمال
ومع ذلك هل تحمل احداث واقعيه غير التقاليد
كذلك الداء الذي نشره

قد تكون التقاليد عقدة تلتف حول العنق
ولكن من يفتح هذه العقده الشخص نفسه هو فقط باقتناع ذاتي ان التغيير
يتطلب شجاعه تخلي يتطلب الثبات دون اهتزاز نفسي
لن يغير الاخرين واقعك
القادر ع تغييره هو الشخص نفسه
اتلك التقاليد تنفيذها امر سهل والاعتراض عليها صعب

لن يكون له مبرر في كونه استخدم الناس كي يتخلص من تقاليد قاسها هو
وكان من الاولى ان يقاتل من اجل رغبته
اذا استمرينا ننتظر اللي حولنا يغيرون الواقع لن نتوقع النتيجه المرضيه التي نخطط لها
بعكس مانقدم عليه بانفسنا


ع جمال هذه الروايه نستاهل روايه ثانيه استعد واكتب :montaser_76:

تقبل ردي وعبق وردي مع خالص احترامي لسموك
آسيرة حرف
سرني كثيراً تقييمك وتحليلك للمواقف
كلام صائب
تبقى العادات بعضها مقيده
وكلام ناس فوق كل شيء !

دمتِ


 

رد مع اقتباس